شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments

تعد شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد على الساحة المصرية، والتي تم تأسيسها كشركة مصرية مساهمة، وفقًا إلى القرار الذي تم إصداره من قبل الهيئة المصرية العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والتي أعطى هذه الشركة أهمية وقيمة إضافية لهذه الشركة، ونوع من أنواع الثقة بالنسبة إلى العملاء والملاك.

ومن المميز إن إدارة هذه الشركة تتمتع بالخبرة العقارية، حيث أن رئيس مجلس إدارة الشركة هو السيد محمد سلامة غباشي، رئيس وخبير التقييم العقاري، كما أن مساعده هو المهندس عدلي القيعي، والذي يعمل في منصب رئيسي مجلس التعاقدات الخاص بالنادي الأهلي، وهو ما يزيد الشركة بالفعل ثقة ومصداقية.

كما أن الشركة تقدم المشروعات الراقية التي تتميز بصورة مثالية باعتمادها على مجموعة من الاختيارات الرائعة، والتي أبرزها أنها تساهم في وضع المشروعات السكنية التي تتوافر بها عناصر الترفيه والمساحات الخضراء التي توفر إلى العملاء أفضل تجربة عقارية، وراحة نفسية مميزة، والتصميمات الخارجية، والداخلية إلى المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بكونها من التصميمات التي تتوافر في المشروعات العالمية.

أهم مشروعات شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments

قامت Scope Developments بتوفير المشروعات التي تجمع بين مجموعة من المواصفات والصفات العامة، والشركة تميزت بكونه تحرص على تنفيذ المشروعات القائمة بشكل مثالي على اختيار موقع أساسي مبني على دراسة، يقترب من أهم المواقع الحيوية، بجانب القرب من أهم الطرق الرئيسية التي تساهم في سهولة عملية الوصول إليه، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Scope Developments بتنفيذها ما يلي:

مول زوم بلازا القاهرة الجديدة Mall Zoom New Cairo

يتمتع مول زووم بلازا القاهرة الجديدة بأنه أحدث المشروعات التي قامت شركة سكوب للتطوير العقاري بتنفيذها، والتي تعد فرصة استثمارية رائعة، بداية من الأسعار المثالية التي تعينك على نيل فرصة استثمارية عقارية رائعة، مرورًا بأنه يوجد في موقع حيوي مميز، حيث أن موقع المشروع أمام مسجد الشرطة مباشرة.

المساحات تبدأ من 58 متر مربع والأسعار التي عرضت بها شركة سكوب للتطوير العقاري الوحدات أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ في المول من 130,000 جنيه للمتر، والمشروع يتميز بأنك تستطيع أن تقوم بالاعتماد على الباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات، فتبدأ باقات الدفع والسداد من 105 مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات، ويمكنك أن تقوم باستلام الوحدات في خلال 6 سنوات.

مول أيل 90 التجمع الخامس Mall Aisle 90 New Cairo

إن مول أيل 90 التجمع الخامس من المشروعات التجارية الراقية التي تم توفيرها في قلب التجمع الخامس والتي تضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية والذي يتميز بأنه يتواجد في موقع حيوي بالتحديد بالقرب من طريق السويس، ويتميز بالتصميم الراقي والمميز.

والمساحات التي تم توفيرها في مول أيل 90 التجمع الخامس تتميز بأنها مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مول أيل 90 التجمع الخامس أن تحصل على مساحات تبدأ من 42 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تبدأ من 130,000 جنيه، والباقات الخاصة بالتقسيط تبدأ من 15% مقدم سنوات السداد 6 سنوات مع وجود خصومات تصل إلى 25%.

أهم مشروعات شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments الأخرى

قامت Scope Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى، والتي راعت بها جميع الصفات التي تقوم بتضمينها في المشروعات الجديدة التي تقوم الشركة بتنفيذها، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Scope Developments بتنفيذها:

  • مشروعات سكنية من مشروع النرجس.
  • مشروعات سكنية في حي النرجس.
  • فلل في حي الزهور.

أهم مشروعات شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments الأخرى

قامت شركة سكوب للتطوير العقاري بتكوين مجموعة متنوعة من الشراكات، والتي أبرزها الشركات التي قامت بها مع الشركات الهندسية، بالإضافة إلى الشراكات التي قامت بها الشركة مع مكاتب التصميم، وفي النهاية، اعتمدت الشركة أيضًا على مجموعة من الشركات التي تقوم بإدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة سكوب للتطوير العقاري Scope Developments قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة سكوب للتطوير العقاري؟

مول زووم بلازا القاهرة الجديدة.

ما عنوان شركة سكوب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

من صاحب شركة سكوب للتطوير العقاري؟

المهندس عدلي القيعي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سكوب للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -