شركة اعمار دبي – emaar dubi – emaar properties

تعد شركة اعمار دبي – emaar dubi – emaar properties من الشركات العقارية الإماراتية الرائدة على مستوى العالم، والتي تعرف بمشروعاتها العلمية المميزة، والتي تتنوع ما بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية، ومراكز التسوق والفنادق، والمشروعات الترفيهية.

وتتميز الشركة بكونها من الشركات التي لها رصيد كبير من المشروعات التي أهمها إنشائها إلى دبي مول، وبرج خليفة، بالإضافة إلى النافورات الراقصة التي تعد من أهم المناظر الترفيهية الأكثر من رائعة، والشركة انطلقت في سوق العقارات منذ عام 2000، ورصيدها من المشروعات، سواء السكنية أو ناطحات السحاب والشركات العملاقة هو خير شاهد على أنها تحتل المركزة العقارية الأولى في الوطن العربي.

أهم مشروعات شركة اعمار دبي – emaar dubi – emaar properties

تتمتع emaar dubi بأن نصيبها من المشروعات كبير، والذي يتميز بكونها جميعًا من المشروعات الضخمة التي استعانت من خلالها الشركة بأفضل الشركات، وأفضل المكاتب المخصصة في التصميم من أجل تنفيذ المشروعات، مما ساهم في أن يكون نصيبها من المشروعات تحف مميزة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت emaar dubi بتنفيذها ما يلي:

مشروع مرسى دبي

أول مشروع من نوعه يتم إطلاقة في الشرق الأوسط قامت شركة إعمار دبي بطرحه على الأراضي الإماراتية، واذي يحاكي بصورة واضحة أجواء الريف الفرنسية بتفاصيلها المتحضرة والرفاهية الراقية، والذي تم تنفيذه على مساحة 50 مليون قدم مربعة، ويتميز المشروع بالواجهة الضخمة على مساحة مائية كبيرة وهي قناة مخصصة من أجل واجهة المشروع والتي يبلغ طولها 3,5 كيلو متر والتي تصل طرفها إلى شاطئ البحر.

مساحة وأسعار مشروعات مرسى دبي

إن المرسى به الكثير من المرافق والخدمات التي تجعلك تعيش بأي من وحداته السكنية ومباني المشروع المتنوعة حياة الملوك، والمشروع يضم الشقق السكنية التي تتكون بداية من غرفة إلى ثلاثة غرف، كما أنها تتمتع بأفضل إطلالة مميزة على المساحات المائية التي توجد أمام المشروع.

كما أن الأسعار في مرسى دبي لا تضاهي هذه القيمة المعمارية وحياة الرفاهية التي يمكنك أن تستمتع بها من خلال المشروع، حيث أن الوحدات تبدأ أسعارها من 6,736,888 درهم.

دبي هيلز استيت شركة اعمار دبي – emaar dubi – emaar properties

برعت emaar properties في تنفيذ مشروعها دبي هيلز استيت، والذي يعد واحد من المشروعات المميزة التي تتمتع بالإطلالة الفريدة من نوعها، والتي تعد إطلالتها على برج خليفة مباشرة، والتي تتمتع بوجود ملعب جولف عالمي يتكون من 18 حفرة، كما أن المساحات الخضراء تغطي معظم مساحة المشروع والتي تبلغ 1,450,000 متر مربع من مساحة المشروع أي أنه أشبه بالجنان الخضراء، والتي تتمتع بموقعها المميز حيث أنها تبعد عن مدينة دبي أي وسط المدينة فقط بما يقدر بخمسة عشر دقيقة.

مساحة وأسعار دبي هيلز استيت

تنوعت الوحدات في المشروع والتي راعت emaar properties توفير كل متطلبات العملاء في المشروع السكني الترفيهي المميز، حيث أن الوحدات عبارة عن استوديوهات تبدأ من مساحات متنوعة 60 متر مربع، وشقق مكونة من غرفة واثنين وثلاثة، والأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار تنافسية، وهي من عادات emaar properties في مشروعاتها التي تقدمها، وتبدأ متوسط أسعار الشراء من 621,000 درهم.

خور دبي شركة اعمار دبي – emaar dubi – emaar properties

على بعد 5 دقائق من محمية رأس الخور التي تخصص للحياة الفطرية تم تنفيذ خور دبي، والذي يتميز بصورة مباشرة بإطلالات وحداته على المساحة الخضراء، والذي يضم مجموعة متنوعة من الوحدات الراقية، وبرعت emaar properties في توفير كل المرافق والخدمات التي تعين الملاك على الشعور بالرفاهية التي يبحث عنها الجميع، والتي تعد فرصة مثالية يمكنك أن تتمتع بها عبر العشرات من الخدمات التي تم توفيرها في المشروع، حيث أن مشروع خور دبي يضم مجموعة من الوحدات المتنوعة سواء الأبراج السكنية التي تتنوع بها الوحدات.

مساحة وأسعار مشروعات خور دبي

في خور دبي من أهم الأبراج التي توجد بخور هاربور جيت والذي يتميز بكونه يوجد به الكثير من الوحدات السكنية التي يبلغ عددها 17 وحدة سكنية متاحة، والتي تتمتع بإطلالة مميزة على المساحات الخضراء، والمسطحات المائية، والتي تتنوع مساحاتها من غرفة إلى ثلاث غرفن والمميز في المشروع كونه أسعار تنافسية ومثالية حيث أن الأسعار تبدأ من 1,829,888 درهم.

المرابع العربية 3 شركة اعمار دبي – emaar dubi – emaar properties

يتميز مشروع emaar dubi المربع العربية 3 بالتطور الراقي في التصميمات التي توجد عليها الوحدات، ووحدات المشروع التي تم توفيرها تتميز بصورة مثالية بالرقي والإطلالات على المساحات الخضراء، حيث أن المشروع يوجد به أمثر من 4,000 فلة تتميز بوجود أكثر من 5 مداخل متنوعة للمشروع.

كما أن المشروع يقع على بعد خطوات من المرابع العربية الأول والثاني، كما أن المشروع يتميز بالمرافق الرياضية المتنوعة التي توجد به، حيث أن هذه المرافق ما بين ملاعب الكريكت، وملاعب التنس، بالإضافة إلى مجموعة من الملاعب الرياضية المتنوعة الأخرى.

مساحة وأسعار المرابع العربية 3

قامت emaar dubi بتوفير مجموعة من المراحل داخل مشروعها، والتي تتميز بأن كلًا منها لها الطابع الخاص من أجل توفير كل المتطلبات، ومراضاة كل الأذواق، والمشروع من أخهم المراحل التي توجد به آنيا، وآنيا 2، ورايا، وبلس، وهذه المشروعات تتميز جميعها بتوفير الكثير من الوحدات التي تتمتع بالرقي وتنوع المساحات.

حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها في المرابع العربية 3 أو في مراحلها متوسط أسعارها تبدأ من 2,474,888 درهم، كما أن الوحدات التي يتكون منها المشروع أو وحدات مراحل المشروع فلل تتكون من ثلاثة غرف أو أربعة.

للحجز في أي من مشروعات شركة اعمار دبي – emaar dubi – emaar properties  قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسنتواصل معك عبر إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات emaar dubi؟

المرابع العربية 3

ما هي جنسية emaar dubi؟

شركة إماراتية.

متى انطلقت emaar dubi؟

عام 2000.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات emaar dubi؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -