شركة داماك العقارية Damac Developments

إن شركة داماك العقارية Damac Developments  من الشركات العقارية الأفضل بين شركات الشرك الأوسط والوطن العربي ككل، والشركة تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تؤهلها من تنفيذ المشروعات المثالية، كونها انطلقت في سوق العقارات منذ عام 2002، أي أنها تمتلك خبرة أكثر من 20 عام، قامت عبرها بتنفيذ العديد من المشروعات ليست فقط على الأراضي الإماراتية بل على مستوى أنحاء العالم، والتي اعتمدت بصورة مباشرة على تنفيذ المشروعات التي تتميز بالجودة، والراقي والتطور العقاري العالمي، وتبتعد عن التقليد المحلي، مما ساهم في أن تتمتع بانتشار سريع، وتوسع كبير في مجال العقارات، كما أن مشروعاتها العقارية تنفيذ في أكثر من دولة عربية وغير عربية، مثل الإمارات، ولبنان، والسعودية، والمملكة المتحدة.

أهم مشروعات شركة داماك العقارية Damac Developments

إن Damac Developments برعت في تنفيذ المشروعات المتنوعة ما بين المشروعات العقارية التجارية والسكنية، وقامت الشركة بالاعتماد على مجموعة من الجهات التي تتمتع بالخبرة الذين ساهموا في أن تقدم الشركة تحف معمارية مميزة، سواء شركات التنفيذ الهندسي، أو شركات ومكاتب التصميم العالمية، ومن أهم مشروعات Damac Developments ما يلي:

داماك هيلز ترمب شركة داماك العقارية Damac Developments

يعد مشروع دماك هيلز ترامب من أهم المشروعات السكنية الراقية التي تم تنفيذها من قبل الشركة، والتي تتميز بمجموعة من الفلل الفخمة، والتي تعرف باتساعه والتي وفرت عبرها شركة داماك العقارية المعنى الحقيقي للباحثين عن الرقي، والفلل مكونة من 4 أو 7 غرف نوم، مع مراعاة التصميم الحضاري للفلل، خاصة بالفيو الرائع الذي تتمتع به هذه الوحدات.

وهذا المشروع العقاري عبارة عن مجموعة متنوعة من الوحدات سواء الفلل، أوز القصور، والفلل مكونة من 4 غرف، بينما القصور مكونة من 7 غرف، مع مراعاة كم التفاصيل الراقية من التصميمات الرائعة والتي تجعل شركة داماك العقارية المشروع كتحفة معمارية عليك أن تنتهزها.

مساحة وأسعار داماك هيلز ترمب 

إن المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع متنوعة، وكذلك قدمت شركة داماك العقارية مجموعة من الأسعار المتميزة والمتنوعة التي تدل على مدى رغبة هذه الشكرة من مد يد العون إلى الملاك من أجل حجز هذه الوحدات، حيث أن مساحة المشروع الملية تبلغ 4739 متر مربع، وهو ما ساهم بصورة واضحة في أن تكون هذه الأسعار التي تم عرضها من قبل الوحدات تنافسية.

حيث أن سعر الفلل يبدأ من 5,924,000 درهم، وهو السعر المميز، بالمقارنة إلى كم المميزات أو الخدمات التي يتكون منها المشروع، حيث أن هذه المميزات التي يتكون منها المشروع ستعينك على الشعور بحياة الرفاهية التي تمثلها المجتمعات السكنية العالمية على أراضي إماراتية.

كافلي استيت دبي شركة داماك العقارية Damac Developments

تعمل شركة داماك العقارية على تنفيذ المشروعات العقارية التي تساهم في خدمة السياحة في دبي، حيث المشروعات الرائعة لتي تتمتع بالخدمات الراقية التي تساهم في أن يحظى السياح والسكان المحليين بقيمة عقارية غير مسبوقة.

خاصة أن كافلي استيت دبي من المشروعات السكنية التي تم عبرها توفير مجموعة من الفلل الأكثر والأفضل قيمة في دببي، من خلل توفير الوحدات السكنية على الطراز الحديث بين الأشجار، والحدائق الخضراء المميزة، والذي ساهم في أن تتمتع بإطلالة أكثر من رائعة، والتصميم العصري الرائع.

مساحة وأسعار كافلي استيت دبي

يقع المشروع في لؤلؤة الخليج، مما يعني أن موقعه مميز للغاية، ويسهل الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية، فهذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع من الفلل الراقية متنوعة المساحة حيث أن الفلل مكون من 6 غرف أو 7 غرف نوم، أي أن مساحة الوحدات تبدأ من 11,317,70 قدم، وتتراوح وتتزايد لتناسب كافة متطلبات الملاك.

كما أن الأسعار التي وفرتها شركة داماك العقارية أسعار تنافسية رغبة منها في مد يد العون، ولذلك تم توفير الوحدات بأسعار تنافسية تبدأ من 19,851,000 درهم، كما أن هذه الأسعار التي تم عرضها بالفعل تتمكن من تجزئتها عبر الاستمتاع بباقات التقسيط والسداد التي تقوم شركة داماك العقارية بتوفيرها عير هذا المشروع.

كاسكيد اكويا اكسجين شركة داماك العقارية Damac Developments

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في دبي فإن كاسكيد اكويا اكسجين هو الجهة الأفضل التي تستطيع أن تحصل منها على الفلل الراقية والتي تتمتع بتصميم فاخر، ويكثر بها بصورة مباشرة المساحات الخضراء، وغيرها من التفاصيل الهامة التي تدل على رقي الوحدات التي تم توفيرها، مع حصولها بشكل مباشر على كم الخصوصية الذي يمكن أن تتمتع به المشروعات.

والمشروع يوجد في موقع مميز للغاية، فهو يقع بقلب المجتمع الدولي للجولف، والذي يوفر إليك أفضل معيشة راقية يمكن أن تتمتع بها، وفي الجانب الأخر كل المرافق والخدمات التي تسعى إلى الحصول عليها لتوفر إليك الراحة والمثالية والترفيه الذي تبحث عنه يمكنك أن تحصل عليها من خلال المشروع.

مساحة وأسعار كاسكيد اكويا اكسجين

يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتميز بصورة واضحة بكونه يمكن أن يكون موقع مناسب سكني راقي يتناسب مع أسرتك نتيجة إلى أن مساحة الوحدات بالفعل متنوعة أي ما ترغب به يمكنك أن تحصل عليه في هذا المشروع.

كما أن الأسعار تنافسية في المشروع الذي قدمته Damac Developments والذي يتميز بكونك يمكن أن تعتمد على باقات الدفع والتقسيط من أجل تسديد ثمن الوحدات، وهذه الأسعار تبدأ من 1,075.000 درهم.

شركاء شركة داماك العقارية Damac Developments الأخرى

تمكنت الشركة من تنفيذ مجموعة من المشروعات المتنوعة، والتي قامت بالفعل بالاستعانة بمجموعة من الخبراء من أجل مساعدتها في تنفيذ هذه المشروعات ما بين الشركات الهندسية ذو الخبرة، وشركات تشغيل المشروعات، بالإضافة إلى مكاتب التصميم العالمية.

للحجز في أي من مشروعات شركة داماك العقارية Damac Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسنتواصل معك من خلال إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة داماك العقارية؟

كاسكيد اكويا اكسجين

ما جنسية شركة داماك العقارية؟

شركة إماراتية.

متى انطلقت شركة داماك العقارية؟

انطلقت عام 2002.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة داماك العقارية؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -