شركة درة للتطوير العقاري Dorra Developments

بخبرة أكثر من 70 عام تتمتع بها شركة درة للتطوير العقاري Dorra Developments بتنفيذ المشروعات المتكاملة والراقية، فانطلقت الشركة في الساحة العقارية من 1943، على يد المهندس المصري محمد حسن الدرة، والذي أصبحت بعد هذا الوقت واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في مصر، حيث أن الشركة عبر مشروعاتها وتسليمها إلى الوحدات في مواعيدها حصلت بصورة مثالية على ثقة العملاء.

وساهمت الشركة بمجموعة متنوعة من المشروعات في الساحة المصرية، والتي تمكنت من خلالها أن تلبي كل احتياجات العملاء، كما أنها لم تكتفي بالساحة العقارية المصرية، بل أن الشركة لها مجموعة من المشروعات في أفريقيا، وجول الخليج، والشركة بالفعل تتوسع دومًا في حجم الاستثمارات التي تقوم بتنفيذها، والتي بلغت مجموعة من القطاعات المتنوعة ليست فقط قطاع العقارات، بل الاستثمار السياحي أيضا.

أهم مشروعات شركة درة للتطوير العقاري Dorra Developments

المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتميز بكونها تخدم سابقة أعمال الشركة، وذلك من حيث الخدمات والمرافق التي توفرها في مشروعاتها، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير المشروعات في مواقع حيوية متنوعة في أهم المواقع بمصر، ومن أهم مشروعات Dorra Developments ما يلي:

كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد Compound Village West Sheikh Zayed

من المشروعات المميزة التي أشهر ما يميزها هو الموقع المثالي الذي يوجد على بعد 4 دقائق فقط من الطريق الصحراوي، كما أن المشروع نظرًا إلى أنه صرحي عقاري ومجتمع سكني راقي قامت Dorra Developments بالاعتماد على أحد أفضل الشركات الهندسية المصممة ذو الجنسية الفرنسية من أجل تولي مهمة تنفيذ المشروع وهو سبب الرقي الذي يتواجد عليه المشروع والشكل المهر المميز.

إن المساحات متنوعة كما اعتادت شركة درة للتطوير العقاري كي تلبي كل احتياجات العملاء، والتي تتميز بصورة مثالية بأنها تبدأ من 123 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فهي فرصة للراغبين في شقة للبيع الشيخ زايد فالمشروع وحداته عرضت بسعر مثالي تبدأ من 55,00 جنيه للمتر، ويمكنك أن تستخدم أي من باقات الدفع والسداد التي قامت الشركة بتوفيرها والتي تبدأ من 5% فقط، وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات، ويمكنك أن تستلم وحدتك بكامل تشطيبها وبالتكيف عام 2024.

كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس The Address East New

يعد كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس من أحدث مشروعات Dorra Developments والذي يوجد في قلب التجمع الخامس بالقرب من مجموعة من الطرق الرئيسية التي تساهم في أن تصل إلى منزلك بطريقة مثالية، والتي أبرزها شارع التسعين والسويس.

المساحات متنوعة كي يحصل كلًا من الراغبين في تملك وحدة في كمبوند ذا ادريس ايست التجمع الخامس على مطلبه، حيث أن الوحدات تبدأ من 140 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار مثالية، تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، وتبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند درة الشيخ زايد Dorra El Sheikh Zayed

كمبوند درة الشيخ زايد من أهم المشروعات السكنية التي قامت شركة درة للتطوير العقاري بتوفيرها في الشيخ زايد، والتي تصل مساحتها إلى 125 فدان، المشروع وحداته متنوعة ما بين الشقق، والبنتهاوس، والدوبلكس، والمشروع يتميز بسيطرة المساحات الخضراء عليه.

من المميز في مشروع كمبوند دراسة الشيخ زايد أن الوحدات التي تم توفيرها ذات مساحات متنوعة فتبدأ من 70 متر مربع، أي أن هذه المساحات تتناسب مع كل المتطلبات، والأسعار التي تم عرضها من قبل الشركة مميزة تبدأ من 50,000 جنيه للمتر ويمكنك الحجز بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة درة للتطوير العقاري Dorra Developments الأخرى

برعت الشركة في تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى طوال عملها على مدار 70 عام في ساحة العقارات المصرية، والوحدات التي قامت شركة درة للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • ذا كورت الشيخ زايد.
  • كابيتال بيزنس الشيخ زايد.
  • كمبوند ادرس ويست.
  • كمبوند رينز الشيخ زايد.
  • مول اتريوم بلازا الشيخ زايد.
  • عمائر المستقبل بالشيخ زايد.

أهم شركاء شركة درة للتطوير العقاري Dorra Developments

قامت الشركة بعمل مجموعة مت الشركات داخل مصر وفي دول الخليج ودول أفريقيا، وذلك من أجل تنفيذ المشروعات المميزة التي قامت بها، حيث أنها مشروعات تمكنت من المشاركة من خلالها مع الجهات الحكومية والأجنبية، والشركة لها استثمارات عقارية، وسياحي متنوعة، والشركات التي عقدتها الشركة ساهمت في صنعها للنجاح.

للحجز في مشروعات شركة درة للتطوير العقاري Dorra Developments قم بالتواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك عبر إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة درة للتطوير العقاري؟

كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد

من صاحب شركة درة للتطوير العقاري؟

الراحل المهندس محمد حسن الدرة.

ما عنوان شركة درة للتطوير العقاري؟

أكتوبر- الشيخ زايد

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة درة للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -