شركة الخطيب للتطوير العقاري Elkhatib Developments

تعد شركة الخطيب للتطوير العقاري Elkhatib Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد بالساحة المصرية، والتي تتمتع بخبرة تصل إلى 35 عام في مجال العقارات، حيث أنها انطلقت في مجال العقارات عام 1982، وتمكنت خلال هذه الأعوام من تنفيذ العديد من المشروعات المثالية ما بين السكنية، وبين المشروعات التجارية، ومن أهم المواقع الحيوية التي قامت الشركة بتنفيذ المشروعات بها هي التجمع والمعادي، وغيرها من المواقع الحيوية.

وتتميز الشركة بقدرتها على تنفيذ المشروعات ذات المواصفات العالمية، وذلك لكونها تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية، ومكاتب التصميم في تنفيذ مشروعاتها، والشركة تقوم بالاهتمام والحرص على احترام مواعيد التسليم بالطريقة التي ساهمت في أن تكسب ولاء الكثير من العملاء، وتتمكن من خلالهم أن تكون فئة كبيرة من الموالين لها ولخدماتها.

كما أنها تهتم بصورة مثالية أن تقوم بتحسين قدرة العملاء على الحجز في مشروعاتها التي تقوم بتنفيذها، وذلك عبر أنها تقوم بتوفير باقات متنوعة من أجل الحجز والسداد، هذه الباقات تتميز بالمقدمات القليلة وسنوات السداد الطويلة، وهي من أهم مميزات هذه الشركة.

أهم مشروعات شركة الخطيب للتطوير العقاري Elkhatib Developments

قامت الشركة على مدار عملها في سوق العقارات المصرية بتقديم مجموعة من المشروعات المثالية، هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها تجمع بصورة مثالية بين عدد من المميزات التي أهمها أنها تتميز بتصميم فاخر وأسعار تنافسية، بالإضافة إلى توافر كل المرافق التي يبحث عنها الملاك في هذه المشروعات، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana Sheikh Zayed Mall

يعد بلازا مول الشيخ زايد من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذ ها، والذي يعد مول تجاري إداري يتمتع بمجموعة من التفاصيل الهامة التي أبرزها أنه يوجد في أفضل موقع حيوي في الشيخ زايد عند المدخل الرابع للمدينة، ويمتع بالقرب من مجموعة من الطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إليه.

المساحات تبدأـ من 43 متر مربع وتبدأ أسعار المتر التجاري من 200,000 جنيه، ومقارنة بالموقع والتفاصيل والكماليات والمرافق هو سعر يجب أن تنتهزه، وتبدأ أسعار المتر الإداري من 130,000 جنيه وهو فرصة مثالية أيضًا. والمقدم 30% وسنوات السداد 3 سنوات بدون أي فوائد أو زيادات.

مشروعات شركة الخطيب للتطوير العقاري Elkhatib Developments الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات التي راعت بها شركة الخطيب للتطوير العقاري مجموعة من المواصفات القياسية، مثل الموقع المميز، والأسعار التنافسية، بالإضافة إلى الاعتماد على أفضل شركات الهندسة ومكاتب التصميم من أجل توفير مشروعاتها، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعاتها في حي الاندلس.
  • مشروع سكني في الحي الرابع بيت الوطن.
  • مشروع بالحير الثاني بيت الوطن سكني.
  • تيترا ميني كمبوند في شمال الرحاب.
  • اونيرو ميني كمبوند نورث هاوس.

شركاء شركة الخطيب للتطوير العقاري Elkhatib Developments

قامت شركة الخطيب للتطوير العقاري بتكوين الشركات الهندسية من أجل تنفيذ مشروعاتها بأفضل التقنيات الحديثة، وبالطريقة التي تساهم بصورة مثالية على أن تتميز عن الشركات المنافسة لها في السوق، ولذلك قامت الشركة بتكوين شراكات مع الشركات الهندسية، ومكاتب التصميم، بالإضافة إلى الاعتماد على شركات إدارة المشروعات من أجل تقديم خدمة ما بعد البيع والحصول على ولاء العملاء.

للحجز في مشروع بلازا مول المعادي شركة الخطيب للتطوير العقاري Elkhatib Developments قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة الخطيب للتطوير العقاري؟

بلازا مول الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة الخطيب للتطوير العقاري؟

عام 1982.

ما عنوان شركة الخطيب للتطوير العقاري؟

المعادي بالقرب من شارع النصر.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الخطيب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -