شركة عامر جروب للتطوير العقاري Amer Group Developments

تعد شركة عامر جروب للتطوير العقاري Amer Group Developments من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات، فسنوات الخبرة التي تمتلكها الشركة تعمل بصورة واضحة إلى أن تتمتع بالقدرة على تنفيذ المشروعات الجديدة والمميزة، والشركة عائدة إلى رجل الأعمال السيد منصور عامر، أحد أهم وأفضل الخبرات الاستثمارية في مصر والوطن العربي.

والشركة تمتلك خبرة 25 عام، وهذه الفترة ساهمت في أن يكون لها نصيب كبير من المشروعات التي قامت بتنفيذها على أرض العاصمة الإدارية والكثير من المواقع والمدن المصرية الجديدة، والتي حرصت الشركة بطريقة مباشرة أن تختار بالفعل أفضل المواقع الحيوي من أجل تنفيذ هذه المشروعات بالقرب من الطرق والعمران.

كما أن الشركة اعتادت بصورة مباشرة على البعد عن التصميمات التقليدية عدا طابع الخصوصية التي تحتفظ به، ونجد أن كل عناصر الجمع بين هذه العناصر التي يمكن أن تتسبب لك بصورة مباشرة بأن بالحصول على معنى الرفاهية والاستمتاع والتمتع بالحياة من خلال مشروعاتها.

أهم مشروعات شركة عامر جروب للتطوير العقاري Amer Group Developments

برعت Amer Group Developments في تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات التي تتمتع بالحداثة والرقي في تصميمها، والتي ساهمت في أن توضح الفارق الذي يلعبه عنصر الخبرة بين هذه الشركات التي تقدم الخدمات العقارية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Amer Group Developments بتنفيذها ما يلي:

مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة

قامت الشركة باختيار أفضل موقع يمكن أن تنفذ بهه مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة في قلب العاصمة، وهي من المميزات التي تحسب إلى شركة عامر جروب للتطوير العقاري، وهي رغبتها على الدوام باختيار المواقع الحيوية، حيث أنه يوجد في المنطقة التجارية بالعاصمة الإدارية، ويجمع المول بين القرب من أهم محاور العاصمة وبين أهم الطرق، ومن أهم المعاك القريبة منه فندق الماسة.

والمول عبارة عن مجموعة من الوحدات الإدارية ومقرات البنوك، وهو مشروع مميز بتوافر نوع من الوحدات التي تم توفير كل المرافق التي يمكن أن تهيئ إليه بيئة العمل.

مساحة وأسعار مول بورتو العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز مول بورتو العاصمة الإدارية بالمساحات والأسعار المتنوعة، وذلك لأن الشركة راعت أن توفر كل المساحات التي يرغب بها العملاء، من أجدل الحصول على مقر إداري راقي من الطراز الأول في أحد أهم المواقع الحيوية بالعاصمة الإدارية، ومساحة الوحدات الإدارية تبدأ من 30 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فهي أسعار مميزة ومثالية، فيبدأ سعر المتر من 40,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالحصول على باقة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم تسديد ثمن الوحدة بالاعتماد عليها، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد في هذه الوحدات تصل إلى 6 سنوات.

سنترال كابيتال العاصمة الإدارية

نصيب شركة عامر جروب للتطوير العقاري من المشروعات كبير، وذلك كونها من الشركات ذات الخبرة الكبيرة، وتهتم دومًا بتقديم المشروعات في أرقى المواقع الحيوية، ولذلك قامت الشركة بتنفيذ سنترال كابيتال بارك في قلب العاصمة الإدارية، والذي تم تصميمه بأفضل تقنيات الجيل الرابع، الذي صنع منه مول حديث بطراز فريد من نوعه.

ويضم المول مجموعة من الوحدات الإدارية المميزة التي توجد في أفضل موقع حيوي في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأن المشروع يوجد بالقرب من أهم البنوك في العاصمة الإدارية وهو البنك الأهلي، وبالتحديد هو يوجد أمام البنك المركزي بصورة مباشرة.

مساحة وأسعار سنترال كابيتال العاصمة الإدارية

تمتعت Amer Group Developments بأحد المميزات التي تجعل للجميع نصيب في هذه المشروعات التي تقوم بتقديمها، وذلك لأنها قامت بصورة مباشرة بتوفير المشروع في مكان حيوي، ومن ناحية أخرى يمكنك بصورة مباشرة أن تتمتع بالمساحة التي تناسبك فمساحات المكاتب الإدارية التي تم توفيرها في المول تبدأ من 30 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فهي فرصة من أجل التملك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن سعر المتر يبدأ من 40,000 جنيه، وهو سعر مميز بالنسبة إلى التصميم الراقي الذي يوجد به المشروع، كما أن Amer Group Developments وفرت مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بالاعتماد عليها من أجل دفع ثمن الوحدة، هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند هليوبوليس تاورز مصر الجديدة Heliopolis towers

كمبوند هليوبوليس تاورز مصر الجديدة أحدث مشروعات شركة العامر جدروب في مصر الجديدة، وهو مشروع من المشروعات المثالية التي يتوافر بها الوحدات السكنية الراقية، كما أنه يتوافر به الوحدات الإدارية المميزة التي يمكنك أن تحصل على مقر إداري، ووحدات سكنية أكثر من رائعة

وبالنسبة إلى هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل هذه الشركة وحدات مثالية ومتنوعة المساحة، حيث أن هذه المساحة التي تم توفيرها تبدأ من 50 متر مربع، ويمكنك أن تقوم بصورة مثالية بالحصول على هذه الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية والمميزة، والتي تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، ويتميز المشروع بأن هذه الباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 6 سنوات.

شركاء شركة عامر جروب للتطوير العقاري Amer Group Developments

تمكنت شركة عامر جروب للتطوير العقاري من تكوين مجموعة من الشركات مع عدد من الشركات التي أعنتها على تنفيذ هذه المشروعات المثالية، من مكاتب التصميم، والشركات الهندسية، والتي مكنتها بصورة أساسية من تنفيذ المشروعات المميزة، كما أنها اعتمدت بصورة واضحة على مجموعة دولية من الشركات التي تقوم بإدارة المشروعات كي تتمكن من تقديم خدمة متكاملة ومثالية.

للحجز في أي من مشروعات شركة عامر جروب للتطوير العقاري Amer Group Developments تواصل معنا عبر واتساب وسنتواصل معك من خلال إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة عامر جروب للتطوير العقاري؟

سنترال كابيتال العاصمة الإدارية.

من صاحب شركة عامر جروب للتطوير العقاري؟

السيد عامر منصور

متى انطلقت شركة عامر جروب للتطوير العقاري؟

منذ 25 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة عامر جروب للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -