شقق للبيع في مدينتي – اسعار الشقق في مدينتي

المحتويات

حين تقوم بالبحث عن شقق للبيع في مدينتي فسيكون الإجابة عنك هنا، فنقدم إليك شقة الأحلام في أحد أرقى الأماكن الحيوية المصرية التي تمثل معنى الرقي، فكل ما تحلم به من خدمات ومرافق، وأنشطة ترفيهية، وصحية مجاب، فمدينتي اسم لا يمكن الاختلاف عليه بين اثنين.

ومن المميز في هذه الشقة كونها تتمتع بفيو مميز ورائع، ويمكنك أن تتمتع من خلالها بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء المتميزة، بالإضافة إلى أن التصميم الراقي والعصري تم تنفيذه على أفضل طراز حديث برؤية أوروبية تضمن إليك الفخامة وكمال المرافق في مدينتي ستعينك على عيش حياة الأمراء.

مساحة وتصميم شقق للبيع في مدينتي – اسعار الشقق في مدينتي

بحثك عن شقق للبيع في مدينتي سيعينك على الحصول على مساحة تصل مساحتها الكلية إلى 96 متر مربع، وتتميز بوجود حديثة تعطيك مساحة إضافية وواسعة، وتصل مساحة الحديقة إلى 45 متر مربع، تصميم الشقة سيعينك بصورة مثالية على التمتع بمساحاتها، نتيجة إلى الاستعانة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذها.

وتم تصميم الشقة على أسس حديثة، حيث أنها تتكون من 2 غرفة نوم، واثنين حمام، ورسبشن قطعتين، بتصميمات عصرية وديكورات أكثر من رائعة سيكون لها دور كبير في أن تشعر بالفخامة التي تتواجد عليها الوحدة، فهي فرصة مثالية بكل المقاييس.

شقة مدينتي للبيع

سعر شقق للبيع في مدينتي – اسعار الشقق في مدينتي

من المميز في الحصول على هذه الشقة إذا كنت ترغب في الحصول على شقق للبيع في مدينتي أن هذا السعر لم يتعرض إلى الارتفاع بسبب ارتفاعات الأسعار التي طرأت على أسعار العقارات في الفترات الأخيرة، أي أنه سعر تنافسي، وهذه الشقة فرصة من الفرص التي لن تدوم كثيرًا عليك أن تقوم باستغلالها بصورة واضحة.

فإجمالي سعر الشقة يبلغ 4,062,405 وهو سعر بالنسبة إلى أسعار العقارات الجديدة أكثر من تنافسي في واحد من أرقى الكمبوندات المصرية، وهو كمبوند مدينتي، والشقة تم دفع 284,350 جنه دفعة مقدم حجز، والأوفر المقدم من أجل الحصول على الشقة 300,000 جنيه.

تقسيط وتسديد ثمن شقق للبيع في مدينتي – اسعار الشقق في مدينتي

شقة مدينتي التي تعد فرصة لن تتكرر مرة ثانية يمكنك أن تقوم بتسديد أقساطها على فترة طويلة، أي مقدم بسيط يمكن أن تقوم بامتلاك شقة من أفضل الشقق التي تعد في أرقى المناطق التي توجد في مصر، وهو كمبوند مدينتي، في من الفرص الثمينة التي يجب أن تنتهزها، فقط العرض لفترة محدودة يمكنك أن تقوم بالحجز من خلالنا عبر التواصل من خلال واتساب، فدومًا نمد يد العون إلى الملاك بتقديم هذه الفرص الثمينة، ومن أهم تفاصيل باقات التقسيط والسداد، وهو دفع المقدم  بقيمة 300,000 جنيه وتقسيط باقي أقساط الشقة على فترة تصل إلى 7 سنوات.

مرفق وخدمات شقق للبيع في مدينتي – اسعار الشقق في مدينتي

من المميز في شقق مينتي أنك تستطيع بصورة مثالية أن تحصل على حياة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع، حيث أن الشقة تتمتع بفيو رائع ومميز بجانب أنها تتواجد في أحد أهم الكمبوندات المصرية وهذه المرافق التي تستطيع الاستمتاع بها ستجعلك تشعر بحياة الرفاهية، ومن أهم هذه المرافق ما يلي:

  • خدمات حراسة دورية من أجل تعزيز الأمن والأمان في كمبوند مدينتي.
  • أفضل قدر من التميز من حيث الفيو الذي تتمتع به الشقة.
  • خدمات النظافة والصيانة اليومية.
  • وجود مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات.
  • وجود جيم وسبا وجاكوزي.
  • يتوافر في مدينتي نادي رياضي واجتماعي.
  • يوجد كلوب هاوس على مساحة كبيرة.
  • يضم الكمبوند مناطق مخصصة للاستجمام والتمتع بالهدوء.
  • مسارات تم تخصيصها من أجل الجري وممارسة الرياضة.
  • يتمتع الكمبوند بوجود كاميرات مراقبة من أجل تعزيز الأمن والأمان.
شقة مدينتي للبيع

لانتهاز الفرصة وحجز شقتك في مدينتي تواصل من خلال الواتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان الشقة المعروضة للبيع؟

كمبوند مدينتي.

ما الشركة المطورة للمشروع؟

شركة هشام طلعت مصطفى للتطوير العقاري.

ما سعر الشقة المعروضة للبيع؟

4,026,405

كيف تتواصل مع إدارة المبيعات؟

تواصل عر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة