أسعار كمبوند ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines Chill Out Park

المحتويات

يعد كمبوند ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines Chill Out Park من أهم المشروعات التي قامت شركة ماونتن فيو الغنية عن التعريف بتنفيذه في أفضل موقع حيوي في أكتوبر، والذي أصبح من أهم المجتمعات السكنية الراقية في مدينة أكتوبر.

وشركة ماونتن فيو من شركات الاستثمار الغنية عن التعري، والتي دومًا تحرص بصورة مباشرة على تنفيذ الوحدات السكنية بكل الخدمات الأساسية والترفيهية التي يمكن أن يفكر العملاء بامتلاكها في مشروع سكني من الطراز الأول خاصة المشروعات السكنية التي تقوم بتنفيذها بأسس وتقنيات عقارية حديثة وغير مسبوقة على الأراضي المصرية.

والمشروع يعتبر من أهم المشروعات السكنية في أكتوبر، فقد تم تنفيذه على مساحة 217 فدان، والشركة تمكنت عبره من تقديم توفير مجموعة متنوعة من أنواع الفلل الراقية ذو المساحات الكبيرة والخدمات المتنوعة التي تمثل حياة الرفاهية.

وصف كمبوند ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines Chill Out Park

تم تنفيذ ذا فاينز تشيل اوت بارك في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من مجموعة من المعالم الحيوية، والطرق الرئيسية، والشركة المطورة للمشروع هي شركة ماونتن فيو أحد أهم الشركات العقارية في مصر، ويتكون المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، من فيلا التاون هاوس المتنوعة المساحة، وتتمتع الوحدات بإطلالات مميزة على مساحات خضراء، ومسطحات مائية رائعة.

موقع كمبوند ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines Chill Out Park

The Vines Chill Out Park بموقع حيوي مميز في السادس من أكتوبر، وهو النتيجة الأفضل لبحثك عن فيلة للبيع في السادس من أكتوبر سيكون هذا الكمبوند هو وجهتك الأفضل، بجانب أن الشركة المطورة راعت أن تختار أفضل موقع حيوي يجمع بين الهدوء والبعيد عن الضجيج والتلوث، ومن ناحية أخرى يكون حيوي، ومميز.

والمشروع يقع بالقرب من نادي الصيد بصورة مباشرة، بالإضافة إلى أنه قريب من داندي مول، وبجانب مول مصر، وكارفور أي أنه موقع خدمي وحيوي من الطراز الأول.

كما أنها مسافة دقائق قليلة هي التي تفصل بينه وبين جامعة النيل، وجامعة مصر للعلوم، ومن أهم ما يسهل الوصول إليه أنه يقع على بعد 15 دقيقة فقط من الطريق الدائري أي أن وصولك إلى منزلك لا يستغرق كثير بعيد عن الزحام.

مساحة مشروع كمبوند ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines Chill Out Park

إن ضخامة المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها تميزت بصورة مثالية وأتاحت إلى الشركات الهندسية، وشركات التصميم أن توفر كل الخدمات والمرافق التي يمكن أن يحتاج إليها الملاك، ومساحة المشروع تصل إلى 216 فدان.

سيطرة على هذه المساحة بشكل أكبر المساحات الخضراء والمناظر الطبيعة، والنسبة الأقل من هذه المساحات كانت للإنشاءات والوحدات السكنية، والتي تميزت بتنوعها ما بين التوين هاوس، والتاون هاوس، والفلل، والشقق، بالإضافة إلى أن الخدمات على مقربة من الوحدات السكنية أي أنك لا تضطر بأي شكل من الأشكال إلى الخروج خارج الكمبوند كي تحصل على الخدمة التي ترغب بها.

The Vines Chill Out Park

تصميم ومساحة وحدات كمبوند ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines Chill Out Park

تميز The Vines Chill Out Park بمساحات متنوعة، وتصميم مميز وأكثير من رائع، ومشروع The Vines Chill Out Park يعد مرحلة جديدة من مشروع أي سيتي التي قامت الشركة بتنفيذه، ومساحة هذه المرحلة تبلغ 15 فدان تم استغلاها بطريقة مثالية، وسيطرت عليها المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية.

والمشروع به الكثير من المباني الأكثر من رائعة، حيث أن الوحدات التي سيتم توفيرها من خلال The Vines Chill Out Park تبلغ 1900 وحدة أي أنها فرصة أن تحجز وحدتك قبل فوات الأوان في The Vines Chill Out Park.

والوحدات التي تم توفيرها وتصميمها في The Vines Chill Out Park متنوعة ما بين التوين هاوس والقصور والفلل، ومن أهم تفاصيل مساحات الوحدات التي توجد في The Vines Chill Out Park ما يلي:

  • التاون هاوس يبدأ مساحتها من 210 متر مربع، وتتراوح لتصل إلى 220 متر مربع.

أسعار الوحدات في ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines Chill Out Park

شركة ماونتن فيو من الشركات الاستثمارية التي تسعى بصورة مثالية إلى توفير كل المميزات التي يرغب بها العملاء في المشروعات، والتي أهمها أنها تعرض وحداتها بأسعار تنافسية، وهو ما حدث بالفعل في ذا فاينز تشيل اوت بارك.

وباقة هذه الأسعار التي عملت الشركة على توفيها سهلت بصورة مثالية على الجميع امتلاك مشروع سكني من الطراز الأول بأسعار مثالية، ومن أهم تفاصيل أسعار ذا فاينز تشيل اوت بارك ما يلي:

  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 9,200,000 جنيه.
  • تصل أسعار الوحدات إلى 11,250,000 جنيه.

باقات الدفع والسداد في ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines Chill Out Park

يتمتع The Vines Chill Out Park بأسعر تنافسية، والشركة راعت أيضًا من توفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المثالية من أجل تسهيل عمليات الدفع على العملاء، وبناء على ذلك يمكنك حجز وحدتك في The Vines Chill Out Parkؤ بناء على هذه الباقات:

  • دفع 5% مقدم وتسديد المتبقي على 9 سنوات.

خدمات ومرافق ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines Chill Out Park

إن المرافق والخدمات في The Vines Chill Out Park متنوعة، والتي تستطيع بصورة مثالية عبرها أن تنعم برفاهية الحياة، هذه المرافق والخدمات تتيح إليك بالفعل الشعور برفاهية الحياة من ناحية، ومن ناحية أخرى هي مناسبة إلى كافة أبناء الأسرة وأعضاءها، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • تم تخصيص أكثر من 24 فدام من أجل الرياضة، والوحدات الصحية والترفيهية.
  • مسارات تم تخصيصها من أجل ركوب الدراجات، وممارسة الجري الصباحي.
  • يوجد حمامات السباحة التي تتناسب مع كل الأفراد الكبار والبالغين.
  • دور سينمات من أحل تعزيز الترفيه.
  • مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم.
  • خدمات الحراسة الدورية وكاميرات المراقبة.
  • نظام مميز ومثالي من أجل مكافحة الحرائق.
  • يوجد في The Vines Chill Out Park جراجات من أجل التغاضي عن الزحام.
  • يضم The Vines Chill Out Park قاعات تم تخصيصها من أجل الاحتفالات والمناسبات.
  • يوجد مساحات كبيرة من أجل الاسترخاء وممارسة اليوجا، والأنشطة الترفيهية.
  • مراكز طبية في The Vines Chill Out Park مجهزة بأفضل التقنيات الحديثة.
The Vines Chill Out Park

عيوب ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines

إن عيوب ذا فاينز تشيل اوت بارك ممكن أن تكون في سعر الوحدة، أي بعيدة كل البعد عن المشروع، فالسعر الآن تنافسي ولكن عند الانتظار بسبب تغيرات سعر الصرف وتغيرات أسعار العقارات بشكل عام يمكن أن يتغير هذا السعر بشكل نهائي ويرتفع، ولذلك عليك أن تستغل الفرصة وتحجز الآن.

مميزات ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines

إن مميزات The Vines Chill Out Park متنوعة ما بين أسعار مثالية، وباقات مخصصة من أجل الدفع والسداد، بالإضافة إلى أن هذا المشروع يتمتع بكل المرافق والخدمات التي تعينك على الشعور برفاهية الحياة، وبكل المقاييس يعد هذا المشروع فرصة يجب أن تقوم باستغلالها.

نبذة عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

من الشركات الرائدة في مجال العقارات هي شركة ماونتن فيو. والتي تم تنفيذها على يد رجل الأعمال عمر سليمان منذ عام 1993. والشركة من الشركات التي تعرف برصيدها الكبير في سوق العقارات. سواء بالمشروعات السكنية العملاقة، أو المشروعات الساحلية. وحجم الوحدات التي قامت الشركة بتسليمها تدل على الشفافية التي تتمتع بها الشركة.

أهم مشروعات شركة ماونتن فيو السابقة

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول ذا فاينز تشيل اوت بارك The Vines Chill Out Park. تواصل من خلال الواتساب وسنتواصل معك عبر إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات ذا فاينز تشيل اوت بارك؟

مجموعة فلل متنوعة المساحة.

ما عنوان ذا فاينز تشيل اوت بارك؟

أكتوبر بالقرب من نادي الصيد.

ما الشركة المطورة لمشروع ذا فاينز تشيل اوت بارك؟

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات ذا فاينز تشيل اوت بارك؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed
مشاريع اكتوبر والشيخ زايد

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

واحد من المجتمعات الراقية هو كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed فتم تصميم وحداته على غرار أرقى المشروعات العالمية المميزة، فالمشروع عبارة عن

كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد Cleopatra Square
مشاريع اكتوبر والشيخ زايد

كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد Cleopatra Square

يتمتع كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد Cleopatra Square بتصميم راقي وعصري، ومميزات متنوعة ساهمت في وضعه على رأس المشروعات والكمبوندات التي توجد في الشيخ زايد،