تفاصيل بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana Sheikh Zayed Mall

المحتويات

يعد بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana Sheikh Zayed Mall من المشروعات الحديثة التي تم تنفيذها في الشيخ زايد، في أفضل المواقع الحيوية في أكتوبر، والذي يعد مول من أضخم المولات التي تم تنفيذها بطريقة حديثة في الشيخ زايد، والذي يضم 4 مباني عملاقة، توجد به الوحدات الإدارية والتجارية التي تتميز بمساحاتها المتنوعة.

ويضم المول مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تهيئ إلى الملاك كل ما يرغبون به من أجل توفير بيئة العمل المثالية والمتناسقة، والمشروع مميز كونه يوجد به من المرافق والخدمات ما سيكون له دور في تعزيز وجذب العملاء والزوار إليه بشكل كبير.

بجانب أنه يوجد بموقع حيوي بمدينة الشيخ زايد وتنوع المساحات سيكون له دور كبير في أن تصل إلى المساحة التي تتناسب مع مقر مشروعك الإداري أو التجاري، والمساحة التي نفذ عليها المشروع تتمتع بماسحة كبيرة من المناظر الطبيعية الخضراء التي سيكون لها دور في إعطاء الوحدات أفضل إطلالة مميزة تساهم في تشكيل بيئة العمل المثالية.

موقع بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana Mall

إن موقع Plaza Espana Sheikh Zayed Mall هو موقع الأحلام بالنسبة إلى الراغبين في الحصول على موقع يسهل الوصول إليه، قريب جدًا من عدد من المحاور الرئيسية.

ومن المميز في Plaza Espana Sheikh Zayed Mall أنه يوجد باالبداية في المدخل الرابع لمدينة الشيخ زايد، ومن ناحية أخرى يقع بماشرة على محور الأمل الذي جعل موقع المشروع استراتيجي ومميزة.

وهناك مجموعة متنوعة من المجتمعات السكنية التي توجد بالقرب من Plaza Espana Sheikh Zayed Mall والذي سيتمكن من خدمتها بطريقة مباشرة أي خدمة الملاك بها بالنسبة إلى المشروعات التجارية، ومن أبرز هذه المشروعات هو مشروع زايد ريزيدنس الأشهر على الإطلاق في المدينة الجديدة.

Plaza Espana Sheikh Zayed Mall

مساحة بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana Mall

إن مساحة الوحدات التي توجد في بلازا مول الشيخ زايد متنوعة من حيث المساحة والتقسيمات الداخلية للوحدات متنوعة ومميزة لتناسب كل المتطلبات، وتنفيذ المشروع على مساحة كبيرة سهل بصورة مباشرة من أن تتنوع المرافق والخدمات، والمساحات الخضراء، حيث أن مسة المشروع تزيد عن 1,425 متر مربع، وتم تقسيمها كالتالي:

  • المشروع تم تقسيمه على 4 ماني.
  • المبنى الأول تم تقسيمه من أجل الوحدات الطبية ومستشفى الصفوة، ومقرات مخصصة للبنو وهايبر ماركت.
  • المبنى الثاني، كافيهات، ومحلات تجارية، والمعرض الخاص بالسيارات، وسبا.
  • المبنيين الآخرين تم تخصصهم من أجل المباني التجارية والكافيهات والمكاتب.

مساحة الوحدات في بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana Mall

كما تنوعت التصميمات، بالنسبة إلى المباني، وغيرها من الخدمات والمرافق التي توجد بها تم تنويع المساحات أيضًا ولذلك نجد أن مساحة الوحدات في Plaza Espana Sheikh Zayed Mall سواء كانت الإدارية أو التجارية متنوعة، ومن أهم تفاصيلها ما يلي:

  • الوحدات التجارية في Plaza Espana Sheikh Zayed Mall تبدأ من 43 متر مربع.
  • تصل مساحة الوحدات الإدارية إلى 423 متر مربع.
  • ومساحة المكاتب في Plaza Espana Sheikh Zayed Mall تبدأ من 77 متر مربع.
  • وتصل مساحة المكاتب في المول إلى 326 متر مربع.

الخدمات والمرافق بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana Sheikh Zayed Mall

يعد الحصان الرابح في Plaza Espana Sheikh Zayed Mall والذي يجعله مميز عن المشروعات المنافسة هي كمية الخدمات والمرافق التي تم توفيرها في المشروع، والتي ستسهل عمل كلًا من الموظفين وتمنح الملاك تجربة منعشة، أثناء زيارتهم إلى هذا المول، ومن أهم تفاصيل Plaza Espana Sheikh Zayed Mall من حيث المساحات ما يلي:

  • يوجد في Plaza Espana Sheikh Zayed Mall مساحات خضراء شاسعة.
  • يضم المول هايبر ماركت كبير.
  • يحتوي Plaza Espana Sheikh Zayed Mall على كافيهات ومطاعم متنوعة.
  • يتميز Plaza Espana Sheikh Zayed Mall بوجود ماكينات صرف آلي وبنوك.
  • يوجد مستشفى كبيرة ومجهزة في المول.
  • كلوب هاوس ضخم وكبير وبه العديد من الأنشطة.
  • يتميز Plaza Espana Sheikh Zayed Mall بخدمات أمن وحراسة دورية.
  • يوجد Plaza Espana Sheikh Zayed Mall بالقرب من التجمعات السكنية.
  • يضم المول جراج كبير يستوعب أكبر عدد من السيارات.
  • يقع Plaza Espana Sheikh Zayed Mall بالقرب من المدارس والجامعات.

أسعار الوحدات في بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana

إن الأسعار على الرغم من كل المميزات التي توجد في بلازا مول الشيخ زايد تعد أسعار مميزة ويجب أن تقوم باستغلال المشروع من أجل الحجز بها، وهذه الخدمات وهذه المساحات والتصميم الفخم مقابل الأسعار تعد أسعار تنافسية ومميزة، ومن أهم هذه الأسعار أو تفاصيل الأسعار ما يلي:

  • تبدأ سعر المتر التجاري من 120,000 جنيه في بلازا مول الشيخ زايد.
  • بينما السعر الإداري من 65,000 جنيه.

باقات الدفع والسداد في بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana Mall

قامت الشركة المطورة وهي شركة الخطيب أحد أهم الشركات التي تقوم بتقديم خدمة عقارية متكاملة، خاصة المشروعات التجارية والإدارية التي توفر بها كل الخدمات التي تعين أصحاب هذه الوحدات من ممارسة أعمالهم بطريقة مثالية، ومن ناحية أخرى عليك أن تعلم أن هذه الشركة توفر الباقات التي تتيح إلى الملاك فرصة أن يقوم بالحجز بدون أي مشكلات مالية تحرمهم من الحصول على وحدتهم، ومن أهم باقات الدفع والسداد لحجز وحدات بلازا مول الشيخ زايد ما يلي:

  • دفع 50% وتسديد المتبقي على سنتين.
  • دفع 30% وتسديد المتبقي في بلازا مول الشيخ زايد على 3 سنوات.

مميزات بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana Mall

إن المميزات في Plaza Espana Sheikh Zayed Mall متنوعة، حيث أن الشركة جمعت بصورة مثالية أن توفر كل متطلبات العملاء في مشروع عقاري جديدة متكامل، تم تنفيذه على مساحة كبيرة، والتي ستساهم في أن يكون هناك الكثير من المرافق والخدمات والمساحات الخضراء، وهي الميزة الأولى في المشروع، أما الميزة الثانية هو تخصيص المباني طبقًا إلى نوعية المشروعات من أجل الخصوصية وتوفير الخدمات التي تتناسب مع كلًا منهم.

ومن المميزات أيضًا عرض الوحدات بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الباقات التي تستطيع أن تسدد بالاعتماد عليها ثمن الوحدة التي ترغب بحجزها.

Plaza Espana Sheikh Zayed Mall

عيوب بلازا مول الشيخ زايد Plaza Mall

من عيوب بلازا مول الشيخ زايد هي الأسعار إذا لم تتمكن من الحجز الآن بهذه الأسعار سيفوتك الفرصة بكل تأكيد لأن هذه الأسعار مع مرور الوقت وتغيرات سعر الصرف ستصبح أكبر.

نبذة عن شركة الخطيب للتطوير العقاري

تعد شركة الخطيب للتطوير العقاري من الأسماء الكبيرة في سوق العقارات المصرية. والتي لها من المشروعات العقارية التي يشهد لها بالدقة في تنفيذ المشروعات. والروعة في تنفيذها لها في مواقع حيوية مميزة، ونتيجة إلى أراء العملاء السابقين الذين تعاملوا مع الشركة نتيجة إلى مشروعاتها السابقة المتنوعة تعد من أكثر الشركات التي تتمتع بالشفافية.

أهم مشروعات شركة الخطيب للتطوير العقاري

  • مول كتالان العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول اوداز العاصمة الجديدة.
  • مول ويست جيت 6 أكتوبر.
  • كمبوند كتالان العاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول تفاصيل بلازا مول الشيخ زايد Plaza Espana Sheikh Zayed Mall. قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان بلازا مول الشيخ زايد؟

الشيخ زايد المدخل الرابع.

ما الشركة المطورة لمشروع بلازا مول الشيخ زايد؟

شركة الخطيب للمقاولات والاستثمار.

ما وحدات بلازا مول الشيخ زايد؟

إدارية وتجارية.

كيف تتواصل مع إدارة بلازا مول الشيخ زايد؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed
أكتوبر

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

واحد من المجتمعات الراقية هو كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed فتم تصميم وحداته على غرار أرقى المشروعات العالمية المميزة، فالمشروع عبارة عن