مشروع بوجاتي ريزيدنسز Bugatti Residences

المحتويات

يعد مشروع بوجاتي ريزيدنسز Bugatti Residences من المشروعات التي قامت شركة بن غاطي للتطوير العقاري Binghatti development بالبدء في تنفيذها والتي تعد نوع جديد من المشروعات السكنية الراقية التي تم تنفيذها على أرض الإمارات، وفي الخليج بشكل عام، فهو مشروع من المستقبل تم تنفيذه في منطقة الخليج.

ورئيس مجلس إدارة الشركة المهندس محمد بن غاطي، والذي يتمتع بخبرة كبيرة أكد أن سعر الشقة في الأدوار العلوية الثلاثة من المشروع سيصل سعرها على 750 مليون درهم، وذلك لما تتمتع بها الشقة من مواصفات قياسية لا تتوافر في أي من المشروعات السابقة، حيث أن الشقة تتمتع بمسبح ذو مساحة كبيرة على السقف، بالإضافة إلى أنع يوجد موقف جانبي بها، والذي يشبه صالات العرض العالمية للسيارات الخاصة والتي تصل استيعابه إلى 20 سيارة.

مميزات مشروع بوجاتي ريزيدنسز Bugatti Residences

برعت شركة بن غاطي للتطوير العقاري بتوفير مشروع بتصميم قياسية وراقي، حيث أن هذا المشروع سيكون الأول من نوعه، ليس فقط على مستوى الوطن العربي، بل على مستوى العالم كله الذي يتم وضع العلامة التجارية لسيارة بوغاتي عليه.

ليس ذلك فقط بل أن هذه العلامة التجارية نتيجة إلى الاعتماد على أفضل التقنيات الهندسية الحديثة سيتم إدراجها ضمن التصميم الكلي للمبنى، أي أنه مشروع من المستقبل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وكما دخلت هذه العلامة التجارية الفرنسية واستحوذت على قلوب المتابعين، سيكون لهذا لمشروع الطريق ذاته الذي يسكنه من خلاله قلب الملاك، وسيجعل هناك تسارع من أجل الحصول على هذه العلامة التجارية.

تصميم مشروع بوجاتي ريزيدنسز Bugatti Residences

ليس تصميم مشروع بوجاتي ريزيدنسز ما يمكن أن يجعله غير مسبوق كون العلامة التجارية لشركة بوغاتي ستكون مدرجة في تصميم المشروع، بل أن الشكل العام والجو العام للمشروع من حيث التصميم، والذي سيكون على طباع الريف الفرنسي، سيكون له دور كبير في أن تتمتع بحياة فرنسية راقية بقلب دبي.

ولذلك حصولك على وحدة في هذا المشروع سيكون له دور كبير في أن تشعر برفاهية الحياة على أراضي دبي، بامتلاك وحدة سكنية فاخرة من الطراز الأول.

مشروع بوجاتي ريزيدنسز

أنواع وحدات مشروع بوجاتي ريزيدنسز Bugatti Residences

يتمتع Bugatti Residences بمجموعة متنوعة من الوحدات التي ستساهم في أن تحصل على كل متطلباتك في مشروع مثالي يمكن أن تجد من خلاله الوحدة التي تتناسب مع أسرتك، ومن أهم هذه الوحدات التي تم توفيرها في مشروع بوجاتي ريزيدنسز ماي لي:

  • شقق مكونة من غرفة.
  • شقق مكونة من غرفتين.
  • شقق مكونة من ثلاث غرف.
  • تاون هاوس.

موقع مشروع بوجاتي ريزيدنسز Bugatti Residences

إن Bugatti Residences من المشروعات التي تتمتع بمميزات من حيث كافة التفاصيل التي يمكن أن يرغب بها الجميع بداية من التصميم الفاخر وغير المسبوق، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من المساحات المتنوعة، والمميز في مشروع بوجاتي ريزيدنسز Bugatti Residences أنه بالفعل يوجد بموقع مثالي ومميز، حيث أن هذا الموقع هو الخليج التجاري، كما أن المشروع يوجد بالقرب من مجموعة متنوعة من المعالم الحيوي التي توجد في هذه المنطقة، وسييتم الانتهاء من هذا المشروع خلال هذا العام أي أنه فرصة مثالية.

Binghatti development

نبذة عن شركة بن غاطي للتطوير العقاري Binghatti development

تعد شركة بن غاطي للتطوير العقاري هي الشركة المطورة للمشروع. والتي تتميز بكونها من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة. حيث أنها انطلقت في السوق العقاري منذ عام 1875. والتي تميزت في منطقة الخليج العربي بمجموع المشروعات الفاخرة التي قامت بتنفيذها.

أهم مشروعات شركة بن غاطي للتطوير العقاري Binghatti development

  • بن غاطي جاكوب وشركاه.
  • بن غاطي إيمرالد.
  • بن غاطي كريسنت.
  • قناة بن غاطي.
  • بن غاطي جاكوب آند كو ريزيدنس.

هذه أهم التفاصيل التي تتعلق بمشروع مشروع بوجاتي ريزيدنسز يمكنك الاطلاع عليها الآن.

ما وحدات مشروع بوجاتي ريزيدنسز؟

شقق، تاون هاوس.

ما عنوان وموقع مشروع بوجاتي ريزيدنسز؟

في الخليج التجاري.

ما الشركة المطورة لمشروع بوجاتي ريزيدنسز؟

شركة بن غاطي للتطوير العقاري Binghatti development

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي
المدونة

مبيعات كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

يعد كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي أحدث صيحات العقارات في مصر، والتي تعد أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو في مدينة المستقبل، والمشروع يتمتع بالتصميم الراقي