شركة بن غاطي للتطوير العقاري Binghatti development

تعد شركة بن غاطي للتطوير العقاري Binghatti development واحدة من أهم الشركات الإمارتية، والتي تعمل تحت قيادة رئيس مجلس إدارة ذو خبرة هندسية كبيرة وهو رئيسي الهندسة المعمارية محمد بن غاطي، والشركة على مشارف ضخ الكثير من الاستثماريات في السوق الخليجي خلال الفترة المقبلة.

والشركة لها العديد من المشروعات على أرض الواقع التي تشهد بتميزها، وبخبرتها الكبيرة في هذا المجال، وذلك بسوق العقارات الخليجي ككل، وتميزت هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بالتصميم الفخم، وأسعارها التنافسية، والشركة لها دور كبير في تنفيذ استراتيجية ورؤية جديدة في سوق العقارات المصري ساهمت في أن تحصل الشركة على مكانة كبيرة بين المنافسين.

نشأت شركة بن غاطي للتطوير العقاري Binghatti development

 شركة بن غاطي للتطوير العقاري من الشركات التي تتمتع بالمشروعات الحديثة، وفي الوقت ذاته من أوائل الشركات أصحاب الخبرات في السوق الخليجي، حيث أن هذه الشركة انطلقت في السوق الخليجي منذ عام 1875.

والشركة تنوعت منذ أن انطلقت في سوق العقارات في مشروعاتها التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع، ما بين المنتجعات، والفنادق، والمجتمعات السكنية وغيرها من المشروعات التي أهمها مجمع دبي ريزيدنس.

أهم مشروعات شركة بن غاطي للتطوير العقاري Binghatti development

برعت Binghatti development منذ أن انطلقت في سوق العقارات من تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات التي ساهمت بصورة مثالية أن يكون لها اسم براق في سوق العقارات الخليجي، وذلك كونها قادرة على أن تبهر الملاك بمشروعاتها الحديثة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

ميلينيوم بن غاطي

قامت Binghatti development بتنفيذ مجتمع سكني راقي بطراز حديث وفريد من نوعه، ويتكون هذا المشروع من مجموعة عن برج سكني مميز مكون من 29 طابق، عبارة عن شقق من حيث الخدمات، أـو التصميم شقق فندقية عالمية.

ومن أهمم ما يميز هذه الشقق أنها بالفعل تتمتع برؤية مميزة بشكل مباشر على قناة دبي المائية، والتي أعطت إلى هذه الشقق الإطلالة الساحرة والفريدة من نوعها.

مشروع بن غاطي فيوز

هذا المشروع عبارة أيضًا عن مشروع سكني، كون شركة بن غاطي للتطوير العقاري تبرع في تنفيذ المشروعات السكنية التي تتمتع بمواصفاتها القياسية، والمشروع تنفيذه بموقع حيوي ومميز، هذا الموقع هو واحة دبي للسيلكون.

تستطيع من خلال النافذة أن ترى أفق دبي الساحرة، كما أن الوحدات تتمتع بإطلالة فريدة من نوعها على الإطلاق على مجموعة رائعة من المناظر الطبيعية.

بن غاطي فيستا

مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة تم توفيرها من قبل شركة بن غاطي للتطوير العقاري في هذا المشروع، والتي تتمتع بموقعها الحيوي في واحة السيليكون، وبالتحديد بالقارب من شارع الشيخ زايد، والمشروع صمم بطريقة أكثر من رائعة، والتي تعد عبارة عن مجموعة من الشرفات التي تتميز بكونها متشابكة ومميزة.

والمشروع مميز من حيث الموقع القريب من مجموعة متنوعة من معالم دبي المميزة، والتي على رأسها مدينة دبي الأكاديمية.

بن غاطي كورت

في قلب قرية جميرا الدائرية يقه مشروع غاطي كورت. وهو مشروع سكني تم تصميمه على 5 طوابق. والمشروع تم تصميمه بصورة عصرية مثالية. والتي ساهمت في أن تقوم بالاحتفاظ بكلاسيكية الطرز الشرقي، مع وجود الخيارات المتطور الحديثة في المشروع.

ومن أهم ما يميز هذا المجتمع السكني هو وجود المساحات الخضراء. التي أعطت بها شركة بن غاطي للتطوير العقاري الوحدات إطلالة فريدة من نوعها وأكثر من رائعة.

بوجاتي ريزيدنسز Bugatti Residences

من المشروعات التي أعلنت الشركة أنها ستقوم بتنفيذها. والذي سيكون المشروع السكني الأول من نوعه في دبي والوطن العربي. وهو عبارة عن مشروع سيتيح إلى الملاك كل عناصر الرفاهية التي يمكن أن تحلم بها. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تصل إلى وحدتك السكنية بالسيارة عبر هذه المصاعد المخصصة.

والشقة التي تم توفيرها في هذا المشروع متنوعة المساحة كي تتناسب مع كل المتطلبات. والشقق لها مسابح كبيرة بالسطح خاص، وتتمتع الوحدات بأفضل إطلالة حديثة ومميزة.

مشروعات شركة بن غاطي للتطوير العقاري Binghatti development الأخرى

  • بن غاطي الماس.
  • بن غاطي الجوهر.
  • بن غاطي الشروق.
  • أبراج البريق.
  • مساكن بن غاطي.
  • شرفات بن غاطي.

شركاء شركة بن غاطي للتطوير العقاري Binghatti development

تقوم شركة بن غاطي للتطوير العقاري بتكون مجموعة من الشراكات التي تلعب بصورة مثالية. نوع من أنواع المثالية التي تساهم في أن تقوم هذه الشركة بتنفيذ المشروعات. ومن أبرز هذه الشراكات. الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية، وشركات التصميم التي تتيح لها القدرة على توفير المشروعات الراقية.

ما أهم مشروعات شركة بن غاطي للتطوير العقاري؟

مشروع بوجاتي ريزيدنسز Bugatti Residences.

متى انطلقت شركة بن غاطي للتطوير العقاري؟

عام 1875.

من صاحب شركة بن غاطي للتطوير العقاري؟

المهندس محمد بن غاطي

- أحدث المشروعات -