تفاصيل مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza

المحتويات

يعد مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza من أهم المولات التي تضم الوحدات التي تخدمها الكثير من المرافق وتتوافر بها الخدمات الأساسية والكمالية، والمول يوجد في السادس من أكتوبر يجمع ما بين الوحدات الإدارية والتجارية، والعيادات الطبية، والمشروع واحد من أهم مشروعات أحد أهم الشركات المطورة على الساحة العقارية وهي شركة فرست جروب.

والمول يعد فرصة مثالية من أجل الاستثمار العقاري، كونه في أهم المواقع الحيوية بالسادس، بالإضافة إلى أن سعر الوحدات مقارنة بالمشروعات المماثلة أو المنافسة سعر تنافسي، والمشروع تم تصميمه على طراز فريد وفق الاحتياجات العصرية التي يمكن أن يحتاج إليها الملاك الآن.

والفخامة تشمل المول من حيث التصميم الخارجي المميز، والذي تم توفيره وتصميمه بالاعتماد على أفضل تقنية وطراز عصري وحديث، مما جعل المساحة الأكثر سيطرة والتي تطغى على مساحة المشروع الكلية هي تلك المساحات الخضراء، والمشروع يوجد به الكثير من المرافق والخدمات المميزة، فالمشروع متكامل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

تصميم مساحة مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza

تم تنفيذ Mall Kaya Plaza على مساحة كبيرة ومميزة، فهذه المساحة التي تم تصميم المشروع عليها تصل إلى 12,000 متر مربع، والتي تتميز بأن أغلب ما سيطر عليها هو المساحات الخضراء.

و Mall Kaya Plaza تم تصميمه بشكل مثالي ويتكون من 3 أدوار علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي، ويحتوي الدور الأرضي على الوحدات التجارية التي تبدأ مساحاتها من 200 متر مربع، وهذه المساحات تتسع المشروعات التجارية الكبيرة.

أما الوحدات التجارية التي توجد بالدور الثاني تبدأ من 50 متر مربع، والتي تناسب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

الدور الثاني والأخير عبارة عن عيادات طبية، ومكاتب إدارية، والمساحات تبدأ من 58 متر مربع في هذه الأدوار، وتصل إلى 325 متر مربعـ لتتيح إلى الشركات الكبيرة الحصول على مقرات مميزة في أفضل مول في السادس من اكتوبر.

مول كايا بلازا كتوبر Mall Kaya Plaza

تشطيبات مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza

إن تشطيبات مول كايا بلازا اكتوبر تشطيبات عالمية مميزة، حيث أنها تشطيبات سوبر لوكس فاخرة، وأتاحت شركة فرست جروب إلى العملاء أو الملاك إمكانية اختيار اللون الأخير الذي يتناسب معهم، ولذلك يمكنك أن تقوم باستلام وحدتك في هذا المشروع بشكل فوري بمجرد أن تقوم بحجز وحدتك فيها.

موقع مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza

إن شركة فرست جروب كعادتها في مشروعاتها تقوم باختيار موقع بناء على دراسة، وذلك يتضح من خلال مشروع الشركة السابقة وهو كازان بلازا اكتوبر، ولذلك نتيجة إلى أن الوحدات التي يتكون منها المشروع متنوعة تم بالفعل اختيار الموقع المثالي الذي يمكن أن يكون به المشروع يقترب من الطرق، ولذلك نجد أن مقر المشروع هو كمبوند كنز في المنطقة السياحية بالسادس من اكتوبر.

ويتمتع هذا المول بالإطلالة المميزة والمباشرة على الأهرامات، ويوجد بالقرب من العديد من الطرق التي تسهل عملية الوصول إليه بشكل نهائي.

الأماكن والطرق القريبة من مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza

  • يقع Mall Kaya Plaza بالقرب من محور 26 يوليو.
  • يقترب المول من الطريق الدائري بصورة مباشرة.
  • يوجد Mall Kaya Plaza بالقرب من حي دريم لاند.
  • المسافة بين المول وحي الأشجار قليلة.
  • يوجد على قرب من ميدان جهينة فقط 12 دقيقة.
  • يفصل بينه وبين جامعة زويل 10 دقائق.
  • يوجد Mall Kaya Plaza بالقرب من ميدان الرماية.
  • يفصله بين المول ومدينة الإنتاج الإعلامي دقائق.

أسعار مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza

يتميز مول كايا بلازا اكتوبر بأسعاره التنافسية والمثالية، أي أنه فرصة بالفعل مازالت سانحة يمكنك أن تحصل من خلالها على وحدة بسعر تنافسي مميز، وذلك لأن الشركة المطورة رغبت بصورة مباشرة أن تقوم بإرضاء العملاء، ولذلك يعد المشروع فرصة استثمارية مثالية، ومن أهم تفاصيل أسعار الوحدات في مول كايا بلازا اكتوبر ما يلي:

  • تبدأ الوحدات التجارية من 12,000,000 جنيه.
  • بينما العيادات الطبية من 5,000,000 جنيه.
  • أما الوحدات الإدارية في مول كايا بلازا اكتوبر تبدأ من 4,000,000 جنيه.

باقات الدفع وأنظمة تقسيط وحدات مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza

قامت شركة فرست جروب المطورة لمشروع Mall Kaya Plaza بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تستفيد منها في حجز وحدتك في المشروع، والتي تزييل من أمامك أي نوع من العوائق الماليك التي يمكن أن تحرمك من الحصول على مقر لمشروعك في هذا المول الحيوي، ومن أهم باقات الدفع والسداد ما يلي:

  • دفع 5% مقدم، و10% بعد ثلاثة شهور، وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

مرافق وخدمات مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza

يتمتع Mall Kaya Plaza بمجوعة متنوعة منت الخدمات والمرافق التي تعمل بصورة مثالية على إضافة الكثير من التفاصيل الدقيقة إلى المشروع، والتي أبرزها أن هذه الخدمات في Mall Kaya Plaza تتناسب مع كل الأعمار التي يمكن أن تتواجد في هذا المول، ون أبرز تفاصيل هذه المرافق والخدمات في المول ما يلي:

  • يوجد في Mall Kaya Plaza خدمة طبية متكاملة، وصيدليات.
  • يتوافر مناطق ترفيهية تم تخصيصها من أجل ألعاب الأطفال.
  • يضم Mall Kaya Plaza سينما ثري دي عصرية وحديثة.
  • يوجد في Mall Kaya Plaza جيم رياضي مميز ومركز رياضي.
  • يضم المول هايبر ماركت ضخم وكبير.
  • يوجد في المول موقف سيارات يتسع لأكبر عدد من السيارات.
  • خدمات صيانة ونظافة دورية تعمل على مدار اليوم.
  • يتميز Mall Kaya Plaza بوجود خدمات الأمن والحراسة الدورية.
  • يوجد في المول مجموعة من المطاعم والكافيهات.
  • يضم Mall Kaya Plaza مصاعد وسلالم كهربائية لتسهيل التنقل.
Mall Kaya Plaza

مميزات مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza

يتمتع مول كايا بلازا اكتوبر بمجموعة من المميزات التي أبرزها أنه يوجد في موقع حيوي داخل كمبوند كنز، بالإضافة إلى أن كمية الخدمات والمميزات التي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة سيكون لها دور كبير في تحسين عمل الشركة، بالإضافة إلى أن المشروع مميز بكونك تستطيع من خلاله أن تحصل على وحدة بسعر تنافسي مميز ورائع.

عيوب مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya

لنكن منصفين تعتبر عيوب مول كايا بلازا اكتوبر متمركزة حول أن هذه الأسعار التي تم عرض هذه الوحدات بها ربما تتعرض إلى التغيرات بسبب تغير سعر الصرف، لتتغاضى عن هذا العيب بصورة نهائية ثم بالحجز الآن.

نبذة عن شركة فرست جروب للتطوير العقاري

شركة فرست جروب من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات المصري. حيث أنها انطلقت عام 2002 تحت إدارة المهندس بشير مصطفى. وما يميز الشركة هي سابقة أعمالها التي تحظى بالفعل بمجموعة من المشروعات المميزة التي ساهمت بصورة مثالية أن تقوم بالحصول على ثقة العملاء.

أهم مشروعات شركة فرست جروب السابقة

  • كمبوند كنز السادس من اكتوبر.
  • مول كازان بأكتوبر.
  • مول كايا بلازا.
  • مشروعا سكنية قي حي الأندلس.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza. والتواصل مع إدارة المبيعات قم بالتواصل من خلال واتساب.

ما هي وحدات مول كايا بلازا اكتوبر؟

طبية، إدارية، تجارية.

ما عنوان مول كايا بلازا اكتوبر؟

في كمبوند كنز بأكتوبر.

ما الشركة المطورة لمشروع مول كايا بلازا اكتوبر؟

شركة فرست جروب للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مول كايا بلازا اكتوبر؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed
مشاريع اكتوبر والشيخ زايد

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

واحد من المجتمعات الراقية هو كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed فتم تصميم وحداته على غرار أرقى المشروعات العالمية المميزة، فالمشروع عبارة عن

كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد Cleopatra Square
مشاريع اكتوبر والشيخ زايد

كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد Cleopatra Square

يتمتع كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد Cleopatra Square بتصميم راقي وعصري، ومميزات متنوعة ساهمت في وضعه على رأس المشروعات والكمبوندات التي توجد في الشيخ زايد،