تفاصيل مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan Plaza

المحتويات

يعد مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan Plaza من أهم مشروعات الاستثمار الضخمة التي توسط مدينتين جديتين، وهما الشيخ زايد والقاهرة الجديدة، ويعد المشول من أهم المولات التي تتيح إليك أحد أهم الفرص الاستثمارية العقارية التي تستطيع الحصول على عائد مالي منها.

والمشروع من تطوير شركة فرست جروب للتطوير العقاري، من الشركات الرائدة التي لها خبرة وتاريخ كبير في مجال العقارات، وقدمت العديد من أنواع المشروعات مثل السكنية، والتي كان هدفها في أي منها أن توفر إلى العملاء كل متطلباتهم عبر مشروع مميز ومثالي بتقنيات حديثة.

والوحدات التي توجد في المول متنوعة، ما بين إداري وتجاري وطبي، وذلك من أجل توفير مشروع ومول تجاري متكامل يمكن عبره توفير كافة خدمات الملاك، حيث أن الشركة اهتمت أن يكون المشروع به باقة متنوعة من الخدمات التي تخدم الملاك بصورة مباشرة.

تصميم مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan Plaza

يتمتع Mall Kazan Plaza بتصميم فاخر، فالمشروع عبارة عن 4 مباني كبيرة وفخمة، هذه المباني توجد بها الوحدات المتنوعة كما ذكرنا ما بين إداري وتجاري وطبي، بالاعتمام على أفضل مكاتب تصميم، وشركات هندسية تم توفير تصميم مثالي وعصري للمشروع، بحيث يعد فرصة مازالت بالفعل متاحة أمام الجميع أن يتمتع من خلالها بوحدات فخمة ومصممة بطريقة عصرية.

والشركة المطورة جمعت بين الإنشاءات والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، حيث أن الوحدات بشكل مباشر جميعها تحظى بأفضل إطلالات مباشرة على المساحات الخضراء، مما يدل على روعة وجمال تهيئة نفس الموظف عبر التواجد في هذا المقر.

Mall Kazan Plaza

موقع مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan Plaza

تم اختيار موقع استراتيجي من أجل تنفيذ مول كازان بلازا الشيخ زايد وذلك عائد إلى أن الشركة المطورة لديها خبرة كبيرة لاختيار المواقع المثالية والمميزة، ومن ناحية أخرى الاعتماد على دراسة من أجل استخدام موقع يجمع بين المجتمعات السكنية، لتقديم خدمات بعض الوحدات إليها، ومن ناحية أخرى يقرب من المحاور والطرق التي تسهل عملية وصول العمال إلى المشروع وقد كان بالفعل.

فيقترب مول كازان بلازا الشيخ زايد من مجموعة من المولات التي توجد بالقرب منه في قلب الشيح زايد، والتي أبرزها مول العرب، ومول أركان بلازا ومول الجزيرة، وغيرها من الأماكن التي تدل على مدى حيوية المنطقة التي تم اختيارها من أجل تنفيذ ا مول كازان بلازا الشيخ زايد.

الأماكن والطرق القريبة من مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan Plaza

  • يقع Mall Kazan Plaza بالقرب من طريق الواحات.
  • يوجد Mall Kazan Plaza بالقرب من طريق الإسكندرية مصر.
  • يقع Mall Kazan Plaza بالقرب من الحس السادس.
  • من أهم المناطق الشهيرة القريبة منه حدائق الأهرام، وأكتوبر.
  • يقع المول بالقرب من ميدان الرماية.
  • من أهم الأماكن الخدمية القريبة منها مستشفى درا الفؤاد.
  • يوجد Mall Kazan Plaza بالقرب من جامعة مصر.

مساحة وحدات مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan Plaza

تم تنفيذ مول كازان بلازا الشيخ زايد على مساحة 16,000 متر مربع هذه المساحة الكبيرة تم استغلالها بطريقة مثالية من أجل تصميم مشروع مكون من 4 مباني بصورة مثالية، يتضمنه ويتخلله المناظر الطبيعية التي تساهم بصورة أساسية من منح المشروع.

كما أن المساحات التي تم توفير هذه المكاتب بها، والعيادات والمحلات التجارية تنوعت من أجل تلبية فئة كبيرة من الملاك، ومن أبرز مساحة وحدات مول كازان بلازا الشيخ زايد ما يلي:

  • المكاتب تبدأ من 126 متر مربع.
  • تبدأ الوحدات الطبية في مول كازان بلازا الشيخ زايد من 55 متر مربع.

أسعار عيادات ومكاتب مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan Plaza

تمتع المشروع على الرغم من هذه المواصفات القياسية التي تعرفنا عليها من حيث الموقع المميز الذي يوجد به المشروع والتصميم العصري بالإضافة إلى هذه الخدمات التي توجد بالجملة التي تتوافر في مول كازان بلازا الشيخ زايد سنتعرف على أسعار تنافسية يمكنك أن تقوم بحجز وحداتك بها، ومن أبرز هذه الأسعار ما يلي:

  • تبدأ أسعار العيادات من 5,000,000 جنيه.
  • بينما أسعار المكاتب في مول كازان بلازا الشيخ زايد تبدأ من 4,000,000 جنيه.

أنظمة وباقات التقسيط في مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan Plaza

يتمتع Mall Kazan Plaza بوجود باقات تم تخصيصها من أجل تقسيط ثمن الوحدة ولا تقوم بدفعة مرة واحدة، وذلك رغبة من قبل شركة فيرست جروب أن تقوم بالتسيير على العملاء والملاك، ومن أهم باقات الدفع والسداد ما يلي:

  • دفع 30% مقدم، وتسديد المتبقي على 4 سنوات.

مرافق وخدمات مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan Plaza

برعت شركة فرست جروب بتوفير الخدمات والمرافق التي تخدم كل جزء في المشروع، وتخدم كلًا من الملاك والموظفين، بالإضافة إلى أنها ليست خدمات أساسية فقط بل أن Mall Kazan Plaza تم مراعاة كل المرافق الخدمية المميزة التي يمكن أن تهيئ بيئة عمل أفضل للملاك وتم توفيرها في المشروع، ومن أبرز هذه الخدمات والمرافق ما يلي:

  • يوجد في Mall Kazan Plaza هايبر ماركت كبير.
  • يضم Mall Kazan Plaza مجموعة مطاعم وكافيهات مميزة.
  • يعمل المول بنظام التكييف المركزي.
  • يتوافر في Mall Kazan Plaza خدمة إنترنت عالية السرعة.
  • يوجد قاعات تم تخصيصها من أجل الاحتفالات والمؤتمرات.
  • يضم Mall Kazan Plaza أماكن مخصصة للانتظار.
  • يضم المول عدد متنوعة من المصاعد الكهربائية والسلالم.
  • يوجد في Mall Kazan Plaza جراجات مخصصة للسيارات.
  • يضم المول خدمة الحراسة الدورية وكاميرات المراقبة.
  • يوجد خدمات أساسية دورية مثل الصيانة والنظافة.
  • منطقة واسعة في Mall Kazan Plaza مخصصة للصلاة.
Mall Kazan Plaza

مميزات مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan

يتمتع مول كازان بلازا الشيخ زايد بمجموعة متنوعة من المميزات، بداية من هذه الأسعار التنافسية التي تم عرض هذه الوحدات بها، مرورًا بالموقع الأكثر من رائعة الذي تم اختياره بطريقة أكثر من مميزة من أجل المشروع، بالإضافة إلى وجود باقات تم تخصيصها من أجل الدفع والسداد لتسديد ثمن وحدات مول كازان بلازا الشيخ زايد، كل هذا بجانب مجموعة من الخدمات والمرافق التي تم توفيرها لتخدم كل الملاك والمتواجدين في المشروع.

عيوب مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan

عيوب مول كازان بلازا الشيخ زايد عبارة عن أن هذا السعر الذي تستطيع أن تشتري الوحدات به الآن عندما تقوم بالانتظار لا يمكن أن تحصل عليه مرة ثانية لأن هذه الأسعار قابلة إلى التغيرات بشكل دوري وذلك نتيجة إلى تغيرات سعر الصرف لذلك احجز الآن من خلال التواصل عبر واتساب.

نبذة عن شركة فرست جروب للتطوير العقاري

تعد شركة فرست جروب عبارة عن مجموعة من الشركات العقارية التي اتحدت بشكل مثالي لتوفر مجموعة متنوعة من المشروعات الأكثر من رائعة التي استطاعت من خلالها أن تكسب بصورة مباشرة ثقة العملاء، كما أن أفضل شاهد على تميز هذه الشركة هي جملة المشروعات السابقة التي قامت  بتنفيذها على أرض الواقع ومدى عصريتها.

أهم مشروعات شركة فرست جروب السابقة

  • مول كايا بلازا الشيخ زايد.
  • كمبوند سلفا الشيح زايد.
  • كمبوند كنز السادس من أكتوبر.

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إدارة مبيعات مول كازان بلازا الشيخ زايد  Mall Kazan Plaza قم بالتواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما هي وحدات مول كازان بلازا الشيخ زايد؟

مكاتب، وعيادات.

ما الشركة المطورة لمشروع مول كازان بلازا الشيخ زايد؟

شركة فرست جروب للتطوير العقاري.

ما عنوان مول كازان بلازا الشيخ زايد؟

الشيخ زايد بالقرب من مول العرب.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مول كازان بلازا الشيخ زايد؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مول كايا بلازا كتوبر Mall Kaya Plaza
مشاريع اكتوبر والشيخ زايد

تفاصيل مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza

يعد مول كايا بلازا اكتوبر Mall Kaya Plaza من أهم المولات التي تضم الوحدات التي تخدمها الكثير من المرافق وتتوافر بها الخدمات الأساسية والكمالية، والمول