الموقع الرسمي وعنوان شركة القمزي للتطوير العقاري 

المحتويات

إن شركة القمزي للتطوير العقاري قصة كفاح كبيرة، بدأت من عام 1997، تمكنت عبر هذه الفترة، وخلال هذه السنوات بتوفير مشروعات عقارية ساهمت في أن تنال إعجاب الملاك، وتكوينها لهذه الفئة الموالية إليها من الملاك، وتوفيرها لهذه المشروعات المثالية.

والشركة تم تأسيسها على يد عبدالله القمزي، والتي تم إنشائها على الأراضي الإماراتية قبل أن تنطلق في سوق العقارات المصرية منفذة مجموعة من المشروعات العالمية، والعصرية، حيث أن سياسة الشركة من البداية منذ أن تم تأسيسها هي الاعتماد على أفضل تقنيات وتوفير أفضل إنشاءات يمكن أن يتم بالفعل من خلالها السمو بمستوى العقارات ليست بمصر فقط أو الإمارات، بل إنما السمو بالعقارات على مستوى الوطن العربي.

وهذه الشركة تأسست في مصر تابعة للشركة الأم في الإمارات عام 2010، أي أنها خلال هذه السنوات بدأن في تطوير هذه المجتمعات السكنية بصورة مثالية مكنتها من أن تقوم برفع الجودة للمشروعات السكنية والإدارية والتجارية بالساحة المصرية.

ولذلك نجد أن مشروعات الشركة كل مشروع يزيد عن السابق له من حيث الإبداع والتميز، وتوفير كل المميزات التي يمكن أن تخم العملاء في السوق العقاري المصري، ولذلك ساهمت في تغيير ثقافة المعمار المصرية بصورة واضحة.

أهم مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري 

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من المشروعات المتنوعة، والتي من بينها الساحلي والسكني وغيرها وضعت شركة القمزي للتطوير العقاري  في مكانة مميزة بين الشركات العقارية المصرية التي تحظى من ناحية برضاء العملاء، وتتميز بالمشروعات المثالية التي تقوم بتوفيرها، ومن أبزر مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري ما يلي:

 كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة 

قامت الشركة بتنفيذ هذا المشروع من أجل تنفيذ مجتمع سكني راقي في قلب القاهرة الجديدة، والكمبوند يعد من المجتمعات السكنية الراقية التي تتميز بالفعل بوجود المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، ومن أهم ما يميز المشروع هو أنه تم تنفيذ في أفضل المواقع الحيوية المميزة.

بالإضافة إلى أن موقع المشروع مثالي تم تنفيذه على مساحة 26 فدان، وبناء على ذلك الأمر نجد أن هذه المساحة تم استغلالها بطريقة مثالية، وتم توفير كل الوحدات التي تناسب الملاك من حيث المساحة، وأغلب ما يسيطر على هذه المساحة هو المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.

كمبوند ايست شير ريزيدنس القاهرة الجديدة 

مساحة وأسعار كمبوند ايست شير ريزيدنس القاهرة الجديدة 

من المميز في خذا المشروع أن الوحدات التي تم توفيره بها هي بالفعل متنوعة الأنواع، ومن ناحية أخرى متنوعة المساحات، حيث أن المشروع يتكون من فلل، وتوين هاوس، والفلل التي توجد في المشروع تصل على 229 فلة، والمساحات متنوعة حيث أنها تبدأ من 166 متر مربع.

كما أن الأسعار التي عرضت بها الشركة وحداتها أسعار تنافسية ومثالية، فتبدأ هذه الوحدات من سعر 6 مليون جنيه، وقد قامت الشركة المطورة بوضع مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بشراء الوحدات بالاعتماد عليها تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

قرية سيزن الساحل الشمالي

تمتع Al Qamzi Developments بمجموعة من المميزات، والتي أبرزها أنها تقوم بالتنويع بين المشروعات التي تتميز بصورة مثالية، ما بين السكني والساحلي وغيرها، وقرية سيزن الساحل الشمالي يوجد في أفضل موقع بالساحل الشمالي، حيث أنه في طريق إسكندرية مطروح بالكيلو 171.

والمشروع عبارة عن شاليهات وفلل تتمتع بإطلالة مميزة على شاطئ البحير المتوسط. ومساحة المشروع تصل إلى 204 متر مربع. والوحدات تستطيع أن ترى منها البحر بشكل مباشر.

قرية سيزن الساحل الشمالي

مساحة وأسعار وحدات قرية سيزن الساحل الشمالي

قرية سيزن الساحل الشمالي التي قامت شركة القمزي للتطوير العقاري بتصميمها بطريقة مثالية. حيث أن 90% من الوحدات في المشروع تطل على شاطئ البحر بطريقة مباشرة. والمشروع به أكثر من 2000 وحدة.

وبالنسبة إلى أسعار الوحدات فتبدأ من 2,400,000 جنيه. هو بالنسبة إلى مشروع بهذا الحجم تعد أسعار تنافسية ومميزة. ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

أهم مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري الأخرى

للشركة مجموعة من المشروعات الأخرى التي برعت بالفعل في تنفيذها بطريقة مثالية. والمشروعات مميزة بموقع مثالي، وتصميم راقي ومتطور ومنها ما يلي:

  • أبراج القمزي 1 مصر الجديدة.
  • أبراج القمزي 2 مصر الجديدة.
  • مشاريع سكنية في المهندسين.

شركاء شركة القمزي للتطوير العقاري 

قامت الشركة بصناعة مجموعة من الشراكات من أجل تنفيذ المشروعات العملاقة. التي تقوم بتنفيذها على الأراضي المصرية. والتي استعانت من خلالها بأفضل الشركات الهندسية. بالإضافة إلى أفضل مكاتب التصميم، وهو ما جعل المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها في النهاية رائعة.

للحجز في أي من مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري قم بالتواصل مع إدارة المبيعات بطريقة مباشرة عبر واتساب.

ما عنوان Al Qamzi Developments؟

مصر- المهندسين.

ما أهم مشروعات Al Qamzi Developments؟

قرية سيزن الساحل الشمالي.

من صاحب Al Qamzi Developments؟

السيد عبدالله القمزي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Al Qamzi Developments؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك