شركة إيوان للتطوير العقاري IWAN Developments

تتمتع شركة إيوان للتطوير العقاري IWAN Developments بالخبرة الكبيرة في عالم العقارات التي تصل إلى 17 عامًا، والتي بانت عبر مشروعاتها التي قامت بتنفيذها في هذه الفترة التي انطلقت أو تواجدت بها في ساحة العقارات المصرية، وتتميز مشروعات الشركة بكم كبير من الفخامة والرقي الذين يضعان هذه الشركة على قائمة الشركات المطورة في ساحة مصر.

فالشركة نصيبها من المشروعات العقارية المتنوعة التي أهمها التي ساهمت من خلالها أن تقوم بالسمو بالمجتمعات العمراني ة، ومشروعات الشركة نتيجة إلى خبرتها الكبيرة في عالم العقارات يمكنك أن تحصل عليها بكل ثقة كبيرة.

والرئيس التنفيذي لشرك ايوان هو المهندس وليد مختار، أحد أهم القيادات الهندسية فغي الوطن العربي، والذي تتمتع بالخبرة الكبيرة التي مكنت الشركة من أن تقوم بتنفيذ مشروعات متنوعة ما بين سكني وتجاري، وإداري لاقت استحسان الملاك، حيث أن حجم الاستثمارات التي قامت به الشركة في سوق العقارات المصرية بلغ 13 مليار جنيه، وهو ما يدل على فخامة الشركة وتواجدها في السوق.

أهم مشروعات شركة إيوان للتطوير العقاري IWAN Developments

نفذت IWAN Developments مجموعة متنوعة من المشروعات، والتي تميزتا جميعها بأنها تتمتع بطابع حضاري مميز منذ أن انطلقت الشركة بساحة العقارات المصرية، وتقوم بزيادة مميزات كل مشروع عن المشروع الذي يسبقه، ومن أهم مشروعات IWAN Developments ما يلي:

كمبوند ذا أكسيس 6 أكتوبر

يتمتع كمبوند ذا أكسيس أكتوبر مجموعة من المميزات التي جعلته يوصف بأفضل كمبوند في 6 أكتوبر، ويعد من أحدث مشروعات الشركة، فالكمبوند جمع بين كل التفاصيل التي يحتاج إليه مشروع عقاري، بحيث موقعه مميز بعد دقائق فقط من الشيخ زايد، كما أنه يوجد على بعد أقل من 10 دقائق من ميدان لبنان.

والمشروع يقترب من الطريق الدائري، وهو ما يهم الوصول إليه، وكعادة IWAN Developments راعت الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية وشركات التصميم والمقاولات من أجل توفير أفضل تصميم وتنوع للمساحات الخضراء والعناصر الترفيهية يمكن يوجد به مشروع حديث.

مساحة وأسعار كمبوند ذا أكسيس 6 أكتوبر

كي تلبي الشركة كل متطلبات العملاء قانت بتوفير مساحات متنوعة، حيث أن مساحة الوحدات فلي الكمبوند تبدأ من 89 متر مربع، وتتراوح هذه المساحات لتصل إلى 289 متر مربع.

أما الأسعار فيي كمبوند أكسس فهي أسعار مميزة تبدأ من 1,500,000 جنيه، وهذه الوحدات تستطيع أن تقوم بحجز وحداتها بدون أي مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند الما الشيخ زايد

بعد كمبوند ألما الشيخ زايد من أهم مشروعات شركة إيوان للتطوير العقاري، والذي تم توفيره على مساحة 35 فدان، يوجد به مجموعة متنوعة من الوحدات التي تجمع بين الوحدات السكنية المتنوعة ما بين فلل، وتوين هاوس، والمشروع مساحته تتراوح بين 262 متر مربع وبيت 300 متر مربع.

والأسعار في كمبوند ألما الشيخ زايد مثالية بحيث أنها تبدأ من 8,000,000 جنيه ومقارنة بحجم الفخامة التي يوجد عليها المشروع تعد أسعار تنافسية، ويمكنك الاستعانة بأي من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 4 سنوات.

كمبوند جادة التجمع الخامس

يعتبر كمبوند جادة التجمع الخامس من أهم المشروعات التي أبدعت شركة إيوان لتطوير العقاري في تنفيذها، وذلك لأنها اختارت موقع المشروع بطريقة احترافية فالمشروع يوجد في قلب التجمع للخامس بالقرب من شارع التسعين، والجامعة الأمريكية.

والمميز فلي كمبوند جادة التجمع الخامس كونه من المشروعات السكنية الراقية التي تتنوع الوحدات بها فيجمع بين كلًا من الفلل، والتوين هاوس، والبنتهاوس، والتاون هاوس.

مساحة وأسعار كمبوند جادة التجمع الخامس

يتميز كمبوند جادة التجمع الخامس بالمواصفات القياسية التي ساهمت بصورة مباشرة في أن يكون الاقبال عليه كبير، أبرزها تنوع المساحات تبدأ من 160 متر مربع، كما أن الوحدات تم عرضها بأفضل أسعار تنافسية بداية من 2,500,000 جنيه.

وتم عرض مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع عبرها أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة والتي تبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد في المشروع تصل إلى 7 سنوات يمكنك دفع ثمن الوحدة عبرها بدون أي زيادات.

كمبوند جدار 6 أكتوبر

يتمتع كمبوند جدار 6 أكتوبر بأنه يوحد في أفضل موقع حيوي في السادس من أكتوبر، فيوجد بعد ميدان جهينة بدقائق قليلة، ويقترب من جامعة النيل وغيرها من المعالم التي توجد في أكتوبر، والمشروع أهم ما يميزه كونه يقع بالقرب من محور 26 يوليو.

والمشروع عبارة عن مجموعة من الفلل الراقية التي تبدأ مساحاتها من 93 متر مربع، وأسعارها تنافسية تبدأ من 8,500,000 جنيه، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد هذه الباقات تبدأ من 15% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

قرية ماجادا العين السخنة

تعد قرية ماجادا من القرى المميزة في العين السخنة بداية من الموقع الذي يبعد فقط ما يقدر باثنين كيلو متر من مدينة الجلالة، ويتوافر بالقري مجموعة متنوعة من الوحدات منها الشاليهات والفلل، والتي تبدأ من 55 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أٍعار تنافسية تبدأ من 2,500,000جنيه، ويمكنك أن تحجز الوحدة بدفع 10% مقدم، وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

مول ذا ترين الشيخ زايد Mall The Trine El Sheikh Zayed

يتميز مول ذا ترين الشيخ زايد بأنه يقع في موقع حيوي يوجد عند مدخل الشيخ زايد، ويتمتع المشروع بكونه يحتوي بالفعل على التصميم الراقي والمميز، ويمكنك عبر هذا المشروع أن تضمن وحدة راقية ومثالية يتوافر بها كافة هذه المساحات التي يمكنك عبرها أن تحصل على مقر إداري أو طبي مثالي.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفير مول ذا ترين الشيخ زايد بناء عليها يمكنك أن تحصل على وحدة تتناسب معك من خلالها، وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ من 29 متر مربع، والأسعار تبدأ من 100,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات التقسيط التي تبدأ من 30% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 3 سنوات.

كمبوند اتريو الشيخ زايد شركة إيوان للتطوير العقاري IWAN Developments

يعد كمبوند اتريو الشيخ زايد من المشروعات السكنية التي موقعها مميزة، وتوجد بالقرب من ميدان جهينة، فتتميز شركة إيوان للتطوير العقاري بتوفيرها مجموعة من المشروعات في أرقى المواقع في الشيخ زايد.

والكمبوند يجمع بين كلًا من الفلل، والتوين هاوس، والتاون هاوس، والفلل ستاند ألون، والمساحات تبدأ من 128 متر مربع، وأكبر المساحات تصل إلى 275 متر مربع، والأسعار مثالية ويمكنك أن تقوم باختيار من أي من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

قرية ريا ماجادا العين السخنة Village RHYA Majada Ain Sukhna

تعتبر قرية ريا ماجادا العين السخنة هو المشروع الجديد للشركة أو مرحلتها الجديدة في قرية ماجدا، والتي تحتوي على الوحدات المتنوعة من شاليهات وفلل راقية، والتي تستطيع من قبلها أن تحصل على وحدة راقية بمواصفات عالمية تستطيع من قبلها أن تقوم بالوصول إلى وحدة ساحلية على شاطئ البحر المتوسط.

وقد قامت الشركة بتوفير التفاصيل الراقية في هذه المشروعات بداية من المساحات المتنوعة التي تبدأ من 95 متر مربع، والأسعار التنافسية التي تبدأ من 6,700,000 جنيه، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن أفضل باقات تسديد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

شركاء شركة إيوان للتطوير العقاري IWAN Developments

تمكنت الشركة من صناعة مجموعة من الشركات، حيث أن شركاء شركة إيوان للتطوير العقاري برعت بصورة مثالية أن تختار مجموعة من الشركات الهندسية ذات الخبرة الكبيرة، ومكاتب التصميم من أجل توفير المشروع بأفضل صورة له من حيث توفير المشروعات المثالية.

للمزيد من التفاصيل والحجز في أي من مشروعات شركة إيوان للتطوير العقاري IWAN Developments قم بالتواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركاء شركة إيوان للتطوير العقاري؟

كمبوند جادة التجمع الخامس.

ما موقع شركاء شركة إيوان للتطوير العقاري؟

6 أكتوبر الشيخ زايد.

من رئيس شركة إيوان للتطوير العقاري؟

المهندس وليد مختار.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركاء شركة إيوان للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

- أحدث المشروعات -