شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments

تعد شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments من كبار الشركات الساحة العقارية المصرية، بخبرة 25 عام في السوق العقاري عبرها تمكنت من تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات التي ساهمت في أن تمتلك الشركة سجلًا حافل بالمشروعات المميزة.

والمشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بالفعل مشروعات تجارية، ومشروعات سكنية، تمكنت من توفير المساحات المتنوعة، والمواصفات القياسية التي لاقت استحسان العملاء منذ أن انطلقت الشركة في الساحة العقارية، والتي برعت عبر مشروعاتها السابقة من التعاون مع مجموعة من الشركات المتنوعة ومكاتب التصميم التي سهلت تحويل أفكار الشركة الإبداعية إلى تحفة حقيقية على أرض الواقع.

والشركة تم تأسيسها على يد السيد عبدالحميد البطشة، وتمكنت الشركة من اختيار مجموعة من الأسس التي تمكنت أن تعتمد عليها بصورة واضحة منذ أن انطلقت في سوق العقارات، والتي أهمها اختيار أفضل موقع حيوي يمكن أن يكمون المشروع به، وتوفير تصميمات راقية، ذلك مكنها عبر مسيرتها من توفير الفلل الراقية، بالإضافة إلى توفير مشروعات ساحلية من الطراز الأول.

أهم مشروعات شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments

الشركة سابقة أعمالها حافلة بالمشروعات، التي كما ذكرنا هناك مجموعة من الأسس التي تقوم الشركة بالاعتماد عليها في مشروعاتها، مما جعل كل مشروع من المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذه مثابة نجاح، وتحقيق إنجاز كبير عن المشروع الذي يسبقه، وبناء على ذلك وضعت الكثير من الملاك ثقته فيما تقدمه الشركة من خدمات عقارية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

ايه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن مشروع أيه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة الإثبات الدقيق على أن هذه الشركة من الشركات الرائعة التي تستطيع أن تحصل على خدمتها بكثل ثقة، بداية من أن SV Developments برعت في اختيار الموقع المثالي بشكل مباشر أمام الأبراج السياحية، وأهم ما يميز موقعه أنه يوجد بالقرب م محور محمد بن زايد الشمالي.

أي أن الوصول إليه سيكون سهل للغاية خاصة أن البرج يطل على شارع يصل عرضه إلى 90 متر مربع، والمول من الخارج يتمتع بالفخامة التي تجعلك تسرع من أجل أن تحجز وحدتك به، ومن الداخل تم توزيع المرافق والوحدات بعناية شديدة ومميزة، وهو ما يجعل SV Developments من الشركات ذوات الثقة في ساحة العقارات المصرية من حيث مراعاتها ووضعها للمالك في المقام الأول.

مساحة وأسعار مول أيه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن مساحة مول أيه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي قامت شركة اس في للتطوير العقاري بتوفيره بها بلغت 2,378 متر مربع، والنصيب الأكبر من هذه المساحة كان من نصيب المساحات الخضراء، والمشروع يجمع بين كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، والتي تتنوع مساحاتها لتلبي كافة احتياجات العملاء.

والمول عبارة عن 14 دور علوي بالإضافة إلى الدور الأرضي، والمساحات الخاصة بالوحدات إذا كانت الإدارية أو التجارية أو الطبية متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 20 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية ومميزة، حيث أن سعر الوحدات التي قدمتها شركة اس في للتطوير العقاري تبدأ من 30,000 جنيه للمتر فقط لا غير.

باقات التقسيط والسداد مول أيه وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من الجيد أن تعلم أن المول تم توفير مجموعة متنوعة من الباقات التي تستطيع بالاعتماد عليها في حجز الوحدات من أجل تسهيل عمليات الحجز بدون أي عوائق مالية وهي من أهم استراتيجيات شركة اس في للتطوير العقاري في مشروعاتها المتنوعة.

وفقط بمقدم 5% يمكنك أن تقوم بحجز الوحدة التي ترغب بها في المول، وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة على أطول فترة سداد التي تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments الأخرى

للشركة مجموعة من المشروعات الأخرى التي تدل جميعها على مدى رقي SV Developments بتنفيذ مشروعاتها والالتزام الجيد بهذه المواصفات التي تساهم في أن يكون المشروع في أفضل شكل له، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • فلل سكنية متنوعة فيي بيت الوطن.
  • كمبوند ميني في بيت الوطن.
  • قرية سياحية في البحر الأحمر.
  • عمارات سكنية في الأندلس.

شركاء شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments

للشركة مجموعة من الشركات التي قامت بها، حيث أن شركة اس في للتطوير العقاري حرصت في مشروعاتها على تنفيذ المشروع بصورة ورؤية خاصة بها، وهذه الأسس ساهمت بصورة مثالية من أن تقوم بشكل أساسي في أن تحقق أفضل النتائج والتي أبرزها أنها استطاعت بطريقة أساسية من توفير مشروعات ذات تصميمات معمارية راقية بالاعتماد على أفضل مكاتب التصميم، وشركات الهندسة التي تتمتع بخبرة كبيرة.

للحجز في أي من مشروعات شركة اس في للتطوير العقاري SV Developments قم بالتواصل مباشرة مع إدارة المبيعات من خلال أيقونة واتساب.

ما أهم مشروعات شركة اس في للتطوير العقاري؟

ايه وان مول العاصمة الإدارية.

من صاحب شركة اس في للتطوير العقاري؟

السيد عبدالحميد البطشة.

ما عنوان شركة اس في للتطوير العقاري.

التجمع الخامس، شارع التسعين.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اس في للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -