شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري Amazon Holding Developments

إن شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري Amazon Holding Developments من الشركات التي لها بصمتها في عالم العقارات، والتي تعد من الشركات الرائدة في عالم التطوير العقاري، فانطلاقتها منذ عام 2000، وامتلاكها الخبرة التي تصل إلى 25 عام في مجال العقارات ساهمت في منح الشركة وفريق إداراتها الخبرة الكبيرة في تنفيذ المشروعات العقارية المتنوعة.

وانطلاقة الشركة كانت في دولة الإمارات، وبدأت رحلتها في مجال العقارات بالفعل من شمال إفريقيا والشرق الأوسط، والشركة تتميز بكونها قادرة على توفير ناطحات السحاب الشاهقة، والتي تتميز بأنها قامت بتسليم في دولة الإمارات فقط ما يزيد عن 190 مشروع من ناطحات السحاب، والمشروعات التجارية والسكنية والإدارية مما يدل على قوة وخبرة الشركة.

والشركة على مدار رحلتها طيلة هذه السنوات أثبتت بالفعل جدارتها في هذا المجال، وكان ذلك قائم على الخبرة الإدارية والهيكل الإدارية ذو الكوادر والخبرات الهندسية الكبيرة التي يأتي على رأسها رئيس مجلس الإدارية حسام أبو السعود، وكذل رئيس القطاع التجاري المهندس محمد عامر، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس محمود الغريب، ومن أهم أعضاء مجلي إدارة الشركة ذو الخبرة الهندسية الكبيرة المهندس عبدالله بن سعيد العفيف.

أهم مشروعات شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري Amazon Holding Developments

تمتعت شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري بالخبرة التي مكنتها من تنفيذ المشروعات التي صنعت منها رائدة من الرواد في مجال العقارات، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية عبر هذه الشركة أن تضمن أن تحصل على مشروع يتمتع بصورة مثالية بكل الخدمات التي تطمح إليها، والتصميمات الفاخرة، وتنوع المرافق التي تم توفيرها من أجل المشروع، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة. من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في الساحة العقارية المصرية، وبالتحديد في العاصمة الجديدة، والمشروع يعد البرج الأطول في منطقة الأعمال المركزية، فكما نعلم الشركة باعل من الشركات التي تتمتع بقدرتها على توفير ناطحات السحاب منذ أن انطلقت في الساحة العقارية.

ويتميز مول كابيتال تاور العاصمة الإدارية الجديدة بكونه يتواجد بأحد أهم المواقع الاستراتيجية في العاصمة، خاصة أنه على مقربة من أهم المعالم التي توجد في العاصمة مثل قربه من البرج الأيقوني، بالإضافة إلى قربه من النهر الأخضر، مما يعني أفضل إطلالة في العاصمة يحصل عليها مشروع الذي يتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 5 أدوار علوية.

مساحة وأسعار مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

يتمتع المول بمساحات متنوعة، خاصة أن الوحدات التي توجد به عبارة عن وحدات إدارة وتجارية، وفندقية، وبناء على ذلك مهما كان المقر الذي تبحث عنه بالمساحات التي ترغب بها تستطيع الحصول عليه في واحد من أهم أبرز منطقة الاعمال المركزية فيء العاصمة الإدارية الجديدة الذي يتواجد بالقرب من أهم معالم العاصمة، والمشروع تم تنفيذه ككل على مساحة 22,000 متر مربع، ولكن مساحة المناظر الطبيعية والمناظر الخضراء هي الأكثر تأثيرًا على تلك المساحة، ومساحة الوحدات تبدأ من 30 متر مربع.

وبرعت Amazon Holding Developments في توفير الوحدات بأسعار تنافسية على الرغم من موقع وتصميم خرافي، ومشروع فخم، إلا أن أسعار المتر تبدأ في هذا المول من 35,000 جنيه للمتر، وهو السعر الذي يجب أن تقوم استغلاله بالحجز من خلالنا الآن من أجل التمتع بهذه الفرصة ويمكنك الحجز بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري Amazon Holding Developments الأخرى

قامت شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى التي تتمتع بالفعل جميعها بمواصفات قياسية، والتي تجمع بين كلًا من الموقع المثالي، والتصميم الفاخر، بالإضافة إلى توفير باقات مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تتميز بكونها سلسة ومميزة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • فجيرة أوفيس تاور.
  • دايموند تاور دبي 1,2,3,4,5,6.
  • مستشفى دبي.
  • برج ثري تاورز.
  • مارينا دبي تور.

شركاء شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري Amazon Holding Developments

إن شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري تمكنت من صناعة مجموعة من الشركات التي ساهمت في أن تقدم المشروعات الفريدة من نوعها، وهذه الشركاء التي قانت بها كانت مع أمهر شركات البناء، وأفضل شركاء المقاولات، ومكاتب التصميم، وذلك رغبة منها أن تقوم بتوفير مشروعات معمارية برؤية جديدة من ناحية، ومن ناحية أخرى تعمل بصورة أساسية على توفير المشروعات في مواعيدها المناسبة.

ومن أهم هذه الشراكات التي قامت بها شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري هي شراكة مع مجموعة السلام، وشركة فورس 10 جروب، وشركة العفيفي جروب وذلك الأمر مكنها من توفير مشروعات مثالية.

للحجز في مشروعات شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري Amazon Holding Developments تواصل مع خدمة العملاء عبر أيقونة واتساب مباشرة.

ما أهم مشروعات شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري؟

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة شارع التسعين.

ما رئيس مجلس إدارة شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري؟

المهندس حسام أبو السعود.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -