شركة الناصر للتطوير العقاري Al Naser Developments

إن شركة الناصر للتطوير العقاري Al Naser Developments تمتلك خبرة 30 عام في سوق العقارات، تمكنت عبرها من تنفيذ المشروعات على الأراضي المصرية، كما أنها بالوقت ذاته تمكنت من تنفيذ المشروعات في العديد من الدول، والتي أبرزها دول الخليج، والمملكة العربية السعودية، هذه الخبرة جعلتها من خلال مشروعاتها في السوق المصري رائدة من رواد العقارات.

فأتاحت لها انطلاقتها منذ وقت طويل في سوق العقارات المصري أن تمتلك القدرة على إضافة مفهوم عقاري جديد في السوق، والتي أبرزت عنه بكم كبير من المشروعات التي تم تنفيذها على الأراضي المصرية وغيرا وصل عددها إلى ما يزيد عن 100 مشروع عقاري في مختلف المجالات.

والشركة تتبع طريقة فلسفية تضمنها من كسب الموالين لها، ليس فقط من خلال القيمة العقارية التي تقدمها إلى الملاك، بل من خلال الصفات المتنوعة التي تدور حول الشفافية والمصداقية، وغيرها، كما أنها توفر كل متطلبات العملاء في المشروع، وتبدع في استخدام أفكار مثالية وخيالية وتحقيقها على أرض الواقع بالاعتماد على أفضل التقنيات لصناعة المشروعات على أرض الواقع، مما أعطاها المكانة المميزة بين شركات التطوير العقاري المتنوعة في مصر.

أهم مشروعات شركة الناصر للتطوير العقاري Al Naser Developments

على الرغم من أن نصيب شركة الناصر للتطوير العقاري من المشروعات يزيد عن 100 مشروع، إلا أننا سنتناول أهم المشروعات التي يمكن تنفيذها على الأراضي المصرية بصورة مؤخرة، ومن أهم مشروعات شركة الناصر للتطوير العقاري ما يلي:

جولدن تاور 1 العاصمة الإدارية الجديدة

تمتع الشركة بتنفيذ هذا المشروع في أخد أهم المواقع الحيوية التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة MU23 والتي ساهمت في أن يكون موقع المشروع بالقرب من أهم محاور العاصمة الأساسية وهو محور محمد بن زايد، والمشروع مميز بالتصميمات الفخمة التي استعانة الشركة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل توفيرها.

والمشروع عبارة عن دور أرضي، بالإضافة إلى 9 من الأدوار العلوية، وراعت الشركة في توفير المساحات الخضراء التي تتمتع كل الوحدات الإدارية والتجارية والطبية التي توجد بالمشروع بالفعل بالأطلال عليها.

مساحة وأسعار وحدات مول جولدن تاور 1 العاصمة الإدارية

المشروع ذات مساحات متنوعة لتلبي احتياجات المشروعات المتنوعة التي تبحث عن مقر حيوي بالعاصمة الإدارية الجديدة، فالمساحات التي وفرتها شركة الناصر للتطوير العقاري تبدأ من 53 متر مربع، كما تصل هذه المساحات إلى 64 متر مربع.

كما أن الأسعار التي وفرتها الشركة من أجل حجز الوحدات أسعار تنافسية تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بالاستعانة بهذه الباقات التي تمم توفيرها للتقسيط وتبدأ من 0% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول جولدن تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول جودن تاور 2 العاصمة الإدارية الجدية من أهم مشروعات Al Naser Developments والتي يعد الأحدث للشركة، وفي نفس المنطقة للمول الأول في العاصمة، ولكن ما يميز هذا المشروع قربه من أهم المعالم التي توجد في العاصمة، والتي أبرزها البرج الأيقوني، ومحور محمد بن زايد، بالإضافة إلى النهر الأخضر.

والمول مكون من 9 أدوار علوية، بالإضافة إلى الدور الأرضيـ بجانب أن المشروع يقترب من كلًا من الحيين السكنيين الثاني والثالث، وهو ما يساهم في أن تحصل هذه المشروعات على فرصة أن تقوم بخدمة هذا الكم الكبير من السكان، لأن المشروع به وحدات تجارية وطبية بالإضافة إلى الإدارية.

مساحة وأسعار وحدات مول جولدن تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة

إن الأسعار والمساحات مميزة، حيث أن الشركة تمكنت من أن تقوم بإنجاز مشروعها الأول في العاصمة بصورة قياسية، أما مشروعها الجديد وهو مول جولدن تاور 2 العاصمة الإدارية من المشروعات التي تعد فرصة مثالية حيث أن المساحات تبدأ من 30 متر مربع بالنسبة إلى الوحدات التجارية، أم المساحات بالنسبة إلى الوحدات الإدارية والطبية تبدأ من 36 متر مربع.

بالإضافة إلى أن أسعار الوحدات تنافسية، تبدأ هذه الأسعار من 37,000 جنيه للمتر أي أنها فرصة مثالية للراغبين في الاستثمار، وباقات التقسيط تبدأ من 105 مقدم، ويمكنك التسديد حتى 8 سنوات، والخصومات تصل إلى 50% بالنسبة إلى الدفع النقدي في المشروع فبكل التفاصيل يعد هذا المشروع فرصة يجب أن تقوم باستغلالها.

مشروعات شركة الناصر للتطوير العقاري Al Naser Developments الأخرى

  • مصنع ماري للشكولاتة في السعودية.
  • مصانع المراعي للأغذية في السعودية.
  • مكتب وزارة الشؤون والبلدية في السعودية.
  • مصنع Pfizer للأدوية بالمملكة العربية السعودية.

شركاء شركة الناصر للتطوير العقاري Al Naser Developments

صنعت الشركة مجموعة متنوعة من الشركات التي سلت بالفعل عليها تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات التي أبرزها الشركات الهندسية التي تتمتع بالحبرة، ومكاتب التصميم، ومن أبرز هذه الجهات الهندسية التي تمكنت الشركة من صناعة الشراكة معها هي شركة ARCHRETE والتي تعد أحد أهم خبراء الهندسة.

للحجز في أي مشروعات شركة الناصر للتطوير العقاري Al Naser Developments والتواصل مع إدارة المبيعات قم بمراسلتنا عبر واتساب.

ما عنوان شركة الناصر للتطوير العقاري؟

العاصمة الإدارية- منطقة الداون تاون.

متى انطلقت شركة الناصر للتطوير العقاري؟

منذ 30 عام.

ما أهم مشروعات شركة الناصر للتطوير العقاري؟

جولدن تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الناصر للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -