مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital

المحتويات

مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital أفضل اختيار لك في العاصمة سواء كنت باحث عن مقر إلى عملك أو راغب بالاستثمار العقاري في أحدث مشروعات العاصمة وأفضلها من حيث الموقع الحيوي، ويقع المشروع في الحي السمني الثالث بالعاصمة الإدارية أي R3 تتمتع بكثافة سكنية تساهم في تحسين أعمال مشروعات هذا المول، فعدد الوحدات السكنية التي توجد بهذه المنطقة تصل إلى 25400 وحدة سكنية.

فعلى المستوى التجاري بما أن المتوقع أن يسكن فيي هذه المنقطة ما يزيد عن 100 ألف شخص، مما يعني أنها مكتان مختار بعناية من أجل تنفيذ المشروع، والمجتمعات السكنية سيكون اعتمادها بشكل كبير على الوحدات التجارية وما تقدمه من منتجات أو خدمات، وبالتالي أنت بحجزك في هذا المول تضمن نجاح مشروعك، أو استثمار أموالك في مول عقاري مربح.

موقع مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital

مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة يقع فيي واحدة من أهم وأرقى المناطق بقلب العاصمة الإدارية وهي الحي السكني الثالث ويحتوي هذا الحي على أكثر من 25400 وحدة سكنية، وتعد من المناطق التي سيكون بها عدد كبير من السكان يصل إلى 100,000 شخص.

والمنطقة تتميز بالتصميم الراقي والمميز والتوزيع المثالي إلى الكمبوندات، والممرات الرائعة بين المشروعات، والشوارع الكبيرة، كما أن كل الخدمات الأساسية وخدمات البنية التحتية، والمرافق الكمالية متوافرة بهذا المشروع، ولذلك اختيارك بامتلاك وحدة تجارية في هذا الموقع يعد فرصة مثالية.

الأماكن والمعالم القريبة من مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital

  • من الطرق القريبة منه الطريق الدائري الأوسطي الجديد.
  • يفصل بين مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة وبين الحي الحكومي مسافة قليلة.
  • يوجد بالقرب من مسجد مصر، وكاتدرائية المسيح.
  • المشروع يوجد بالقرب من محطة القطار السريع فقط دقائق.
  • من أهم المعالم القريبة من مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة فندف الماسة.
  • يقترب من حي التراث والفنون.
  • مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة قريب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة وتصميم مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital

قامت الشركة المطورة للمشروع بتوفير مساحة كبيرة لتنفيذ المشروع، بلغت هذه المساحة 3,044 متر مربع، وهذه المساحة نسبة المباني والإنشاءات بها لا تزيد عن 40% من مساحة المشروع الكلية، والمتبقي من نصيب مساحات خضراء، ومرافق، ومناظر طبيعية.

ولذلك بلغ مساحة كل طابق من الطوابق الثلاثة التي يتكون منها المول 1,220 متر مربع، وموقع المشروع وتصميمه المميز جهله يطل بشكل مباشر على الميدان الرئيسي الموجودة فيي منطقة الحي الثالث R3.

ومول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة يطل بطرقة مباشرة على كلًا من الواحة المركزية والتي تمتد بطوال النهر الأخضر بمساحة تبلغ 128 متر مربع، ومن المميز في مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة أنه مصمم بنظام talent mix.

والمشروع من نصيب واحد من أهم شركات التطوير العقاري ليست على مستوى الساحة المصرية بل مستوى الوطن العربي وهي شركة أركان للتطوير العقاري، لذلك ضع كامل ثقتك وأن تقوم بحجز وحدتك في مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة ما دامت الشركة المطورة هذه الشركة الكبيرة.

والمول يتضمن مجموعة من الوحدات التي راعت الشركة المطورة أن تكون متنوعة المساحات، كي تتناسب مع كل الأنشطة التجارية المتنوعة، والمحلات التجارية في مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 15 متر مربع، ويوجد بالمول مساحات كبيرة تناسب الأنشطة الكبيرة أيضًا.

وسيكون أولوية الحجز في الأدوار بأسبقية الحجز، ففرصتك أن تختار الوحدة الأرقى في الأدوار التي تفضلها والتي تتناسب مع طبيعة سيكون عليك المبادرة بالحجز كمن خلالنا عبر واتساب وسنمدك بالعروض والتفاصيل الكاملة.

مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة وحدات مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital

The Pier New Capital من المولات التي تضم الوحدات التي تختلف أنواعها، ما بين إداري، وتجاري، وطبي، والمول مكون من ثلاثة من الطوابق، بالإضافة إلى الطابق الأرضي، والوحدات التي توجد بالدور الأول والأرضي من نصيب الوحدات التجارية، والمساحة تبدأ من 20 متر مربع.

أما الوحدات التي توجد فيي الدور الثالث عبارة عن وحدات إدارية وطبية، تبدأ مساحتها من 30 متر ومن المميز في The Pier New Capital أن نسبة التحميل هي الأقل في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تصل نسبتها إلى 15%.

مرافق وخدمات مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital

توافر داخل مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة كل الخدمات التي تخدم المشروعات التجارية، أو التي يمكن تواجدها في المولات التجارية الحديقة ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • يوجد في مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة منطقة ترفيهية عبارة عن دور عرضي سينمائي.
  • يضم مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة مدينة ملاهي متكاملة.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية توجد في المول.
  • يعمل مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة بنظام التكييف المركزي.
  • المول مميز بوجود مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية به.
  • خدمات الحراسة التي تعمل علة مدار اليوم.
  • يوجد خدمات أساسية مثل النظافة والصيانة وغيرها.
  • يتميز مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة بوجود مولدات كهرباء.
مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار وباقات سداد مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital

كل وحدات مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة سواء التجارية أو الإدارية أو الطبية تستطيع أن تحجزها بباقات التقسيط المرنة، بجانب أن هذه الوحدات جميعها تم عرضها بسعر تنافسي، والتي تعد فرصة للراغبين والباحثين عن الاستثمار في قطاع العقارات وتبدأ الأسعار من 3 مليون جنيه.

والشركة المطورة على الرغم من تنفيذها إلى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة في أرقة المناطق، إلى أنها وفرت باقات متنوعة للسداد، والتي تستطيع أن تسهل على عملاءها، والملاك التسديد، ومن أبرز باقات الدفع والسداد ما يلي:

  • دفع 5% مقدم وتسديد المتبقي على 4 سنوات.
  • دفع 7% مقدم وتسديد المتبقي على 5 سنتات.
  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

عيوب مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital

من الإنصاف أن نتعرف على عيوب مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة. كي تكون الصورة واضحة أمام الراغبين في تملك وحدات. تجارية أو إداري أو طبية في العاصمة الإدارية الجديدة. وعيوب مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة تتمثل في أن أسعار الوحدات مع مرور الوقت ستتعرض إلى التغيرات بسبب تغيرات سعر الصرف. لذلك قم بالحجز الآن لتتغاضي عن مشاكل وعيوب مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة.

نبذة عن شركة دولمين للتطوير العقاري

تعد شركة دولمين للتطوير العقاري من أهم الشركات التي انطلقت في الساحة العقارية في الفترات الأخيرة. وبناء على ذلك قدمت الشركة مجموعة من الوحدات السكنية الرائعة. بالإضافة إلى المشروعات التجارية والإدارية التي قامت بتنفيذها. والتي يعد أهم ما تراعيه في المشروع هو الموقع الذي يتم اختيار المشروع به.

كما أن ابتاعها النسق الأوروبي المميز في تنفيذ المشروعات هو أهم المميزات التي تمتعت بها الشركة. والتي ساهمت في انتشارها فمشروعاتها بعيدة كل البعد عن التقليدية بل هي مشروعات حديثة ومتطورة.

أهم مشروعات شركة دولمين للتطوير العقاري

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة The Pier New Capital. والتواصل مع إدارة المبيعات قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسنتواصل معك عبر إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة؟

العاصمة الإدارية، الحي السكني الثالث.

ما وحدات مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة؟

إداري، طبي، تجاري.

ما الشركة المطورة لمشروع مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة؟

شركة دولمين للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك