شركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties Developments

إن شركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties Developments أهم شركات التطوير العقاري بدولة الإمارات، والتي تصل خبرتها إلى 20 عام بالتحديد في أبو ظبي، تمكنت عبرها من تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الأكثر من رائعة، ودبي أيضًا كان لها نصيب في أن تضع لمستها العقارية بها من خلال مشروعاتها.

والشركة تركز وتصب تركيزها على تقديم حلول الإسكان المميزة والمبتكرة، وذلك عبر تقديم وحدات سكنية راقية وحديثة، بالنسبة إلى أسعارها بالفعل في متناول الجميع، وتبهر بمرافقها وخدماتها الكل، ولذلك أصبحت الشركة ذو قيمة كبيرة.

والشركة تهدف إلى تقديم أفضل حلول الإسكان إلى العملاء، والباحثين عن التملك بالمجتمعات الراقية التي تعد على غرار المشروعات العالمية المميزة، والشركة كما تمكنت من قطع طريق مثالي من المشروعات الناجحة في كلًا من دبي وأبوظبي، رغبت الشركة فغي أن تستكمل مسيرتها الناجحة في مصر عبر توفير مجموعة من المشروعات، التي برعت بالفعل بأن تقدمها بطريقة عصرية لاقت اعجاب العملاء.

أهم مشروعات شركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties Developments

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات التي برعت وأبدعت في تصميمها، ومن ناحية أخرى تمكنت الشركة من كسب ولاء الكثير من الملاك الذين تمتعوا بهذه الوحدات التي قامت الشركة بتنفيذها سواء على الأراضي المصري، أو أرض دبي أو أرض أبو ظبي، ومن هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند مونتي نابوليوني بمدينة المستقبل

تمكنت Reportage Properties Developments من أن تخلق الفرصة الحقيقية أمام بالباحثين عن كلا من الفخامة، والرفاهية بمشروعاتها الفخمة في قلب مدينة المستقبل، والذي يعد من أهم المشروعات السكنية، والتي تتميز بتصميماتها على طراز إيطالي فريد من نوعه يساهم في تعزيز رقي العقارات المصرية بمدينة المستقبل.

والوحدات تجمع بين كلًا من الكلاسيكية من حيث المسافات التي تحفظ الخصوصية بين الوحدات، ومن ناحية أخرى تاكي التقديم والتطور من حيث الفخامة، واتباع رؤية Reportage Properties Developments في تقديم مباني حديثة.

مساحة وأسعار كمبوند مونتي نابوليوني بمدينة المستقبل

كمبوند مونتي نابوليوني بمدينة المستقبل عبارة عن مجموعة متنوعة من الفلل، والشقق، والتي تصل عددها إلى 1309 وحدة سكنية متنوعة، والمشروع على الرغم من مساحته الكبيرة إلى أن أغلب هذه المساحات تم توفيرها بالفعل من أجل المساحات الخضراء التي تصل إلى 74%، والمشروع يتكون من عمارات عبارة عن دور أرضي بالإضافة إلى 6 طوابق علوية، والمساحات متفاوتة ومتنوعة كي تتمكن من تلبية كل احتياجات العملاء، حيث أنها تبدأ من 50 متر مربع.

وبالنسبة إلى الأسعار فهي تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 2,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالحجز والسداد بالاعتماد على هذه الباقات التي توفرها الشركة من أجل تسهيل تقسيط الوحدات التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات، ويمكنك التمتع بوحدتك في غضون 2025.

فيا مونتي نابوليوني مول المستقبل

من أهم أعمال شركة ريبورتاج العقارية، فهو مميز بكونه يوجد بقلب القاهرة الجديدة، ويميزه أنه يقع على الطرق الرئيسية، والمحاور الأساسية والتي أبرزها المحور المركزي، والمشروع عبارة عن 6 مباني، يجمع بين كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية والطبية.

وما يميز المشروع أن الوحدات تم توفير كل المرافق والخدمات التي تهيئ بيئات العمل للذين يعملون في هذه المشروعات، بالإضافة إلى سيطرة على مساحة كبيرة منه على الخضرة، والتي أعطت الوحدات إطلالة فريدة ومميزة.

مساحة وأسعار فيا مونتي نابوليوني مول المستقبل

إن المساحات متنوعة، حيث أن الوحدات الإدارية تبدأ من 65 متر مربع، بينما المساحات الطبية تبدأ من 25 متر مربع، والمساحات التجارية تبدأ من 65 متر مربع، وهو التنوع الذي يمكنك من الحصول على الوحدة التي تناسبك.

والأسعار تبدأ من 2,5000,000 جنيه للوحدات الطبية، والإدارية من 3 مليون، والتجارية من 7 ميلون، ويوجد باقات تم توفيرها من قبل شركة ريبورتاج العقارية من أجل السداد نتصل إلى 8 سنوات، والمقدمات تبدأ من 10%، والتسليم في عام 2025.

اليكس تاون داون جبل علي دبي

من مشروعات شركة ريبورتاج العقاريةـ والتي يتميز بموقعه في مكان حيوي ومثالي في دبي، والذي يوجد في داون تاون جبل علي، والموقع الذي اختارته الشركة ساهم في أن يوجد في أهم المواقع بالقرب من أهم معالمي دبي، خاصة أنه ذو تصميم عصري وغير مسبوق.

والمشروع تم تنفيذه على مساحة 2,000,000 متر مربع، المساحة التي تسيطر عليها ككل هي المساحات الخضراء، ومجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية التي تساهم في إعطاء إطلالة مميزة وفريدة من نوعها.

مساحة وأسعار اليكس تاون داون جبل علي دبي

المشروع يحتوي على مجموعة من المساحات التي تبدأ من الاستوديوهات التي مساحتها تبدأ من 27 متر مربع، وهذه الوحدات تم تقديمها بأسعار تنافسية، حيث أن أسعار الشقق أو الاستوديوهات تبدأ من 1,326 درهم، والمشروع تستطيع أن تقوم بالحصول علة وحداته بالاعتماد على باقات التقسيط التي تبدأ من 16% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

روكان لوفتس وادي الصفا

قانت Reportage Properties Developments بتوفير هذا المشروع في وادي الصفا بدبي لاند، والمشروع يوجد في أهم المواقع الموجودة بدبي التي تتميز بالمناظر الطبيعية، وسيطر على المشروع المساحات الخضراء، والتصميمات الرائعة، حيث أن المشروع عبارة عن فلل تم توفيرها على مساحة 24 مليون متر مربع.

ومساحات الفلل تبدأ من 335 متر مربع أي أنها الوحدات التي تعبر عن المشروعات الراقية، والمشروع أسعارها تبدأ من 2,250,000 درهم، ويمكنك التقسيط بدفع 10% مقدم وتقسيط قمن الوحدة على 3 سنوات، والاستلام في خلال عام 2023.

روكان تاور وداي الصفا دبي لاند شركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties Developments

من المشروعات التي أبدعت شركة ريبورتاج العقارية في تنفيذها فالمشروع عبارة عن تحفة معمارية حديثة، والتي تتميز بقربها من أهم المعالم التي توجد في دبي، والمشروع مميز بكونه بالفعل ذو تصميمات عصرية، وكل الخدمات التي يمكن أن تحلم بها تم توفيرها في المول لتخدم عدد وحدات يصل إلى 608 وحدة، ومكون المشروع من ثلاثة أبراج متصلة.

مساحات الشقق تبدأ من 133 متر مربع، وأسعار الوحدات تبدأ من 40,827 درهم، والمشروع تم توفيره بمجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى سنتين.

أهم المشروعات الأخرى لشركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties Developments

الشركة برغت في تقديم مجموعة من المشروعات المثالية والرائعة، والتي ساهمت في أن ضع بصمتها في الساحتين المصرية، والإماراتية، ومن أهم مشروعات شركة ريبورتاج العقارية الأخرى ما يلي:

  • برج ركان لوفتس في دبي.
  • الراحة لوفتس 1.
  • الراحلة لوفتس 2.
  • برج ركان 2 دبي.
  • ديفا حزيرة ياس بأبوظبي.

شركاء شركة ريبورتاج العقارية Reportage Properties Developments

برعت الشركة في تكوين مجموعة من الشركات من أجل أن تقوم بتنفيذ مشروعاتها، والتي أبرزها المكاتب الخاصة بالتصميم، بالإضافة إلى المكاتب الهندسية الحديثة، بجانب الشركات التي تقوم بإدارة مشروعاتها، وذلك رغبة من أن تقوم Reportage Properties Developments بتقديم مشروعات متكاملة.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات Reportage Properties Developments قم بالتواصل عبر واتساب وسنتواصل معك عبر إدارة المبيعات.

ما أهم مشروعات شركة ريبورتاج العقارية؟

كمبوند مونتي نابوليوني بمدينة المستقبل

ما عنوان شركة ريبورتاج العقارية؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

ما مواصفات شركة ريبورتاج العقارية؟

المصداقية، وتنقيذ مشروعات فخمة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ريبورتاج العقارية؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -

كمبوند وصال الشروق Compound Wesal El sherouk3
القاهرة الجديدة

كمبوند وصال الشروق Compound Wesal El sherouk

يعد كمبوند وصال الشروق Compound Wesal El sherouk أحدث المشروعات العقارية المتكاملة من حيث المرافق والخدمات وكل ما يخدم الملاك في قلب الشروق على مقربة