شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments

برعت شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments أن تكون أحد أهم الشركات العقارية المصرية خلال فترة زمنية قياسية، والتي أظهرت ذلك عبر المشروعات المثالية التي تقوم بتنفيذها التي تحظى بصورة مثالية بإعجاب العملاء، والتي أوضحت بطريقة أو بأخرى القدرة المثالية لها أن تلبي كل متطلبات العملاء في المشروع الذي تقوم بتوفيرها.

وبناء على ذلك تعد الشركة عبارة عن تحالفات من مجموعة من الشركات العملاقة في سوق العقارات، التي أبرزها شركة DIG للتطوير العقاري، بالإضافة إلى شركة ديار العقاري، ومعمار الفاروق، لتشكل هذه الشركات العقارية عملاق جديد استطاع أن يبهر السوق العقاري بالمشروعات التي قدمها، والتي استطاعت منذ أن انطلقت في سوق العقارات أن تسلم ما يقرب من 20,000 وحدة.

فريق إدارة شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments

تميزت شركة ويست واي للتطوير العقاري بأنها لبها بالفعل فريق إداري يتمتع بالخبرة الهندسية الكبيرة التي ساهمت في أن يكون له إضافات في المشروعات التي يقوم بتقديمها مما ساعد أن تنال إعجاب العملاء، ومن أهم هذه الكوادر هو نائب رئيس إدارة هذه الشركة السيد حسين صلاح.

كما أن فريق الإدارة مكون من مجموعة متنوعة من الكوادر التي كان لها دور كبير في أن تحصل الشركة على الكثير من المميزات أبرزها العلاقة التي تتمتع بالشفافية والمصداقية مع العملاء الذين تمكنوا من التعامل معها.

أهم مشروعات شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments

تمكنت الشركة من تنفيذ الكيانات والمشروعات التي تتميز بكل المرافق، سواء كانت الخدمية أو الترفيهية التي أبدعت الشركة في تقديم مجموعة من المواصفات من حيث التصميم، أو تنوع المرافق التي سببت الاقبال الكبير عليها.

وتتميز West Way Developments بأن المشروعات التي تقوم بتنفيذها تبرع بصورة مثالية أن تقوم بشكل أساسي بدراستها ودراسة العملاء المستهدفين، وذلك من أجل خلق حالة من التوافق بين ما يتم تقديمه، وما يمكن أن يتطلبه العملاء من خلال هذه المشروعات، ومن أبرز مشروعات West Way Developments ما يلي:

مول 360 Health

إن مشروع ، من المشروعات المثلية التي أطلقتها الشركة في الشيخ زايد، وفي أحد أفضل الأماكن التي توجد بالشيخ زايد وهي الحي التاسع، والذي تم تخصيصه إلى الوحدات الطبية، ليكون صرح طبي يحتوي على الوحدات الطبية المتنوعة، من عيادات، وصيدليات، ومراكز التحليل، ومراكز الأشعة.

 وتم تنفيذ المشروع على مساحة 1,313 متر مربع، أي أن المروع ليس إنشائي فقط بل أن المشروع عبارة عن مشروع وحدات، ومساحات خضراء، وهي من العناصر التي سيكون لها دور فيي تهيئة نفس المقبلين للحصول على خدمات المشروع، وقد بلغت حجم الاستثمارات التي استطاعت شركة ويست واي للتطوير العقاري أن تقوم بتنفيذ المشروع بها 500 مليون جنيه، والذي يدل على أنك بالفعل تستطيع أن تحصل بشكل مثالي على مشروع متكامل المرافق والخدمات.

مساحة وأسعار 360 Health

لمعت وبرعت West Way Developments في توظيف الوحدات بطريقة صحيحة كي تتمكن من توفير كل متطلبات الملاك، بداية من المساحات التي تبدأ من 20 متر مربع، والأسعار التي تبدأ من 2,000,000 جنيه فقط لا غير، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة متنوعة من التفاصيل الأكثر من رائعة التي تستطيع أن تستفيد منها أبرزها مقدمات تبدأ من 10% من جملة المشروع، كما أن سنوات السداد في المشروع تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد

من المشروعات التي قامت شركة ويست واي للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب الشيخ زايد. وهي عبارة عن مجتمع راقي ومميز. مجتمع سكني من الطراز الأول تم توفيره بموقع حيوي بالشيخ زايد يجمع بين كلًا من التوين هاوس. والتاون هاوس، والمشروع أهم ما يميزه أنه تسيطر عليه المساحات الخضراء التي تعطي الوحدات إطلالة أكثر من رائعة.

مساحات وأسعار كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد

إن المساحات والأسعار تم مراعاتها من ناحيتين أساسيتين. وهما أن تكون هذه الأسعار كبيرة بحيث أنها تعبر عن المجتمعات الراقية. التي يمكن أن يبحث عنها الجميع. فتبدأ المساحات التي وفرتها شركة ويست واي للتطوير العقاري من 300 متر مربع.

بينما الأسعار على كم هذا التفاصيل التي تظهر مدى رقي هذا المجتمع الذي يتكون منه كمبوند ريفير بارك الأسعار تنافسية. بحيث أن الأسعار تبدأ من 7 مليون فقط. ومن المفاجآت التي تم توفيرها وتوضيحها من قبل الشركة المطورة أنك تستطيع أن تحجز الوحدة. التي ترغب بها بدون مقدم. كما أن سنوات السداد في المشروع تصل إلى 10 سنوات. وهي أطول فترات السداد التي يمكن أن يكون عليها مشروع في الشيخ زايد وهي فرصة يجب أن تستغلها.

مول تاون بلازا اكتوبر الجديدة Town Plaza Mall October

إن مول تاون بلازا في أفضل موقع في أكتوبر، وبالتحديد بالقرب من مطار أكتوبر. وهو مشروع تجاري من الطراز الأول يتوافر به كل المرافق والخدمات. التي يمكن أن ترغب بها في مشروعك، ويتميز هذا المشروع بالمساحات المتنوعة. التي تلبي احتياجات الجميع. حيث أن هذا المشروع يضم الوحدات التجارية التي تبدأ من 88 متر مربع. وهو ما يناسب كل المساحات التي تحتاج إليها المشروعات. والأسعار تبدأ من 35,000 جنيه للمتر. وباقات التقسيط في المشروع تبدأ من 10% مقدم. ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات

للحجز في أي من مشروعات شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments. قم بالتواصل معنا من خلال واتساب، وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق معدودة.

من صاحب شركة ويست واي للتطوير العقاري؟

مجموعة شركة عقارية منها DIG، وشركة ديار العقارية.

ما هو عنوان شركة ويست واي للتطوير العقاري؟

الساس من أكتوبر، الشيخ زايد.

ما أهم مشروعات شركة ويست واي للتطوير العقاري؟

كمبوند ريفير بارك الشيخ زايد

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ويست واي للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -