تفاصيل ايفال تاورز العاصمة الادارية Eval Towers New Capital

المحتويات

بعد النجاحات التي حققتها شركة كونتكت للتطوير العقاري في مسيرتها أطلقت ايفال تاورز العاصمة الادارية Eval Towers New Capital، والذي يعهد المشروع الرابع لها في أفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

والمشروع وصف بأنه الأفضل من حيث الموقع لأنه وجد بشكل مباشر عند مدخل العاصمة الإدارية الجديدة، وبطل بصورة مباشرة على النهر الأخضر، مما سيساهم بصورة أساسية في منح وحدات المشروع التجارية والإدارية والفندقية أفضل إطلالة، وما يسهل الوصول غليه أنه يقع على محور محمد بن زايد الجنوب، ويبعد فقط مسافة دقيقتين عن بوابات العاصمة الإدارية.

ونتيجة الاعتماد على أحد الكوادر الهندسية البارعة في التصميم وهي شركة المهندس ياسر البلتاجي ساهم ذلك في تقديم طرح عقاري مميز، تم تنفيه بأفضل المعايير الحديثة التي ضمنت متانة قوية بالبنية التحتية للمشروع، وفي الوقت ذاته تصميمات فخمة من الخارج، وديكورات رائعة ومثالية من الداخل، والوحدات متنوعة كما ذكنا أنواعها تبدأ من 57 متر مربع.

موقع ايفال تاورز العاصمة الادارية Eval Towers New Capital

في المنطقة MU12 بالتحديد يقع ايفال تاورز العاصمة الإدارية، وذلك جعله يطل بصورة مباشرة على كلًا من النهر الأخضر، ومحور محمد بن زايد، هذا الموقع سهل وساهم في تعزيز الوصول إليه، بدون أن تعاني من أي تزاحم.

والوحدات جميعها بدون استثناء تتمتع بالإطلالة الأكثر من رائعة والفريدة من نوعه على خضرة ومناظر طبيعية، وذلك لوجود النهر الأخضر في مواجهة المشروع الذي يعد الحديثة الخضراء الأكبر في العالم.

ايفال تاورز العاصمة الادارية

الأماكن القريبة من ايفال تاورز العاصمة الادارية Eval Towers New Capital

  • يقع Eval Towers New Capital بشكل مباشر على محور بن زايد الجنوبي.
  • البرج يتميز بإطلالته المباشرة على النهر الأخضر.
  • المسافة بين Eval Towers New Capital وبين البرج الأيقوني لا تتخطى 3 دقائق.
  • يقتر بالبرج من الطريق الدائري فقط دقائق التي تفصل بينهما.
  • يوجد مباشرة أما المنطقة R4.
  • من أهم المشروعات السكنية التي توجد على مقربة منه كمبوند لافيستا.

تصميم ومساحة تفاصيل ايفال تاورز العاصمة الادارية Eval Towers New Capital

إن ايفال تاورز العاصمة الإدارية تم تصميمه على مساحة بلغت 9,100 متر مربع، وكان نصيب المساحات الخضراء من هذه المساحة 70%، أما مساحة كلًا من الوحدات التجارية والإدارية والفندقية بلغت 30%، فلك أن تتخيل الإطلالة التي سيتمتع بها كل وحدة من هذه الوحدات بخلاف إطلال الوحدات على النهر الأخضر.

ومن حيث التصميم الاحترافي والغير مسبوق فتم تصميم ايفال تاورز العاصمة الإدارية على منيين وليس مبنى واحد، وذلك من أجل عزل الوحدات الفندقية عن التجارية والإدارية، فتم تخصيص مبنى للكامل من أجل الوحدات الفندقية، والمبنى الآخر من نصيب الوحدات التجارية والإدارية، وكول المول وصل إلى 80 متر.

ولك أن تتخيل روعة التصميم من الخراج سيكون لها دور في أن تنعكس هذه الفخامة والاستغلال الأمثل للمساحات من الداخل، لأن المشروع تم إسناده إلى أحد أهم القامات الهندسية ليس على مستوى مصر بل على مستوى الوطن العربيـ وهي شركة المهندس ياسر البلتاجي، والتي تمتلك الخبرة التي تصل إلى 23 عام في سوق العقاراتـ عبرها تمكن من تنفيذ أكثر من 1200 مشروع عقاري، يأتي على رأس هذه المشروعات كمبوند سيمن 7 مشروع شركة اكام العقارية.

وقد تميزت واجهة ايفال تاورز العاصمة الإدارية بأنها تبلغ 220 متر مربع بشكل مباشر على النهر الأخضر، والتي يتم وصفها بالواجهة الأفضل لمول بالعاصمة الإدارية.

ونصيب الوحدات الإدارية في المشروع بلغ 16 دور، أي مكتبك الإداري في انتظارك في ايفال تاورز العاصمة الإدارية، ولكن سارع بالحجز لأن مشروع بهذه المواصفات لن يدوم كثيرًا متاح أمام الجميع والمكاتب ستهيئ عبرها بيئة عملك بطريقة مثالية لأنها تطل المكاتب في ايفال تاورز العاصمة الإدارية تطل على النهر الأخضر بصورة مباشرة، ممال يعني أن ضمان زيادة الإنتاجية سيكون حليفك على الدوام.

مساحة وحدات تفاصيل ايفال تاورز العاصمة الادارية Eval Towers New Capital

إن الوحدات التي تتوافر في Eval Towers New Capital عبارة عن الوحدات الإدارية والتجارية، والفندقية مقسمة على مبنيين، والمساحات متنوعة لتناسب كل متطلبات العملاء، وذلك دليل على الخبرة التي اكتسبتها شركة كونتكت العقارية، ولذلك للراغبين في امتلك وحدة في وسط أكثر من 15,000 متر مربع مساحة خضراء في أفضل مواقع العاصمة الإدارية فإن هذا المشروع هو وجهتك.

Eval Towers New Capital تم تنفيذه نتيجة إلى ضخامته على 4 من المراحل الرئيسية، وهذه المرحلة الأولى التي أعلنت عنها الشركة في الأيم الحالية والتي تبلغ 220 وحدة، وتأتي تفاصيل الوحدات في Eval Towers New Capital بناء على ما يلي:

  • تبدأ مساحة وحدات Eval Towers New Capital من 57 متر مربع، وتصل مساحة الوحدات إلى 137 متر مربع.

سارع بالحجز من خلال التواصل عبر أيقونة واتساب واحجز وحدتك واستفيد من خصم 10% من ثمن الوحدة لفترة محدودة.

أسعار وحدات مشروع تفاصيل ايفال تاورز العاصمة الادارية Eval Towers New Capital

هدف شركة كونتكت للتطوير العقاري في هذه الفترة بعد تحقيق نجاحات مبهرة وغير مسبوقة من مشروعاتها الثلاثة السابقة أن توسع فئة الاستهداف للملاك، وكسب ثقتهم، وظهر ذلك من خلال التعاملات التي تقوم بها الشركة مع العملاء، والمصداقية التي تتمتع بها طبقًا إلى أراء ملاك وحدات مشروعاتها السابقة، ولذلك تقوم باتباع استراتيجية حديثة تضع المالك في المقام الأول وتوفر كل ما يمكن أن يلبي طلباته، وبناء على ذلك نجد أنها تقدم تسهيلات كبيرة، وأسعار تنافسية تتناسب بشكل أساسي مع قدرة العملاء الشرائية، والراغبين في الاستثمار، وتأتي أسعار ايفال تاورز العاصمة الإدارية بناء على ما يلي:

  • أسعار الوحدات في ايفال تاورز العاصمة الإدارية تبدأ من 5,000,000 جنيه.

باقات الدفع وأنظمة السداد في تفاصيل ايفال تاورز العاصمة الادارية Eval Towers New Capital

هل تريد تقسيط وحدتك في ايفال تاورز العاصمة الإدارية بأقل سعر للمقدم، وأطول فترات السداد بدون أي فوائد، هذا ما تضعه شركة كونتكت لعملائها من خلال مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة، فتمكنت الشركة من تحقيق معادلة صعبة عبر مشروع شكة كونتكت في العاصمة الإدارية، وهي تصميمات ومرافق، ومشروع كامل، ومن ناحية أخرى تسهيلات مالية أسعار تنافسية ومن باقات التقسيط ما يلي:

  • دفع مقدم 10% وتسديد الباقي على 8 سنوات بدون أي فوائد.

الخدمات والمرافق في تفاصيل ايفال تاورز العاصمة الادارية Eval Towers New Capital

إن خبرة 20 عام جعلت شركة كونتكت للتطوير العقاري على علم بكل تفصيله من تفاصيل المشروعات الحديثة، ما يجب أن يتوافر به، كي يمكن أن يصف المشروع بكونه مشروع متكامل الخدمات، ليست فقط الخدمات الأساسية هي ما اهتمت بها الشركة بل، مجموعة الخدمات التي تعين أصحاب الوحدات الفندقية من التمتع والشعور بالرفاهية.

ومن ناحية أخرى راعت مرافق تخص الوحدات التجارية خاصة الزوار الذين سيقدمون إلى ايفال تاورز العاصمة الإدارية، وتهيئة بيئة العمل إلى المكاتب الإدارية ومن أهم هذه المرافق والخدمات:

  • الأمن والحراسة في ايفال تاورز العاصمة الإدارية يعمل على مدار اليوم.
  • مساحات خضراء بمساحة 15,000 متر مربع.
  • يعمل ايفال تاورز العاصمة الإدارية بنظام التكييف المركزي أي أفضل مناخ.
  • يضم ايفال تاورز العاصمة الإدارية سلالم كهربائية ومصاعد عديدة.
  • خدمات أساسية بشكل يومي مثل النظافة والصيانة.
  • كاميرات مراقبة في أهم الأماكن والمخارج والمداخل للأمان.
  • جراجات تستوعب أكبر عدد من السيارات.
  • مولدات كهربائية تضمن عدم انقطاع الكهرباء عن المول.
  • منطقة كاملة في ايفال تاورز العاصمة الإدارية للمطاعم والكافيهات.
  • تنتشر في المول ماكينات الصرف الآلي.
  • يحتوي ايفال تاورز العاصمة الإدارية على مناطق مخصصة للأطفال.
  • يوجد في ايفال تاورز العاصمة الإدارية قاعات اجتماعات مجهزة بالكامل.
ايفال تاورز العاصمة الادارية

عيوب ايفال تاورز العاصمة الادارية

تكمن عيوب ايفال تاورز العاصمة الادارية في الأعسار التي يمكن أن تتعرض إلى التغيرات بسبب تغيرات سعر الصرف، لذلك قم بالحجز الآن كي تتغاضى عن العيب والمشكلة الوحيدة في ايفال تاورز العاصمة الادارية.

نبذة عن شركة كونتكت المطور العقاري

شركة كونتكت المطور العقاري للمشروع تعد من الشركات التي لها خبرة تصل إلى 20 عام، الشركة عبرها استطاعت جاهدة أن تقدم المشروعات المتنوعة، ليست على الأراضي المصرية فقط بل الأراضي السعودية أيضًا، ورئيس مجلس إدارة الشكة هو المهندس أحمد فكري ذو خلفية هندسية قوية تمكنه من توفير المشروعات المتكاملة.

كما أن نائب رئيسي الشركة وهو المهندس خالد السيوفي يمتلك خبرة هندسية كبيرة. أيضًا وذلك يساعد الشركة في أن تقوم بالتعامل مع أفضل الجهات الهندسية. التي تتمتع بالخبرة. من أجل تنفيذ المشروعات التي تقوم بتنفيذها في أفضل المواقع الحيوية بالمدن السكنية الجديدة. ومن أهم المكاتب التي يتعامل معها الشركة ما يلي:

  • مكتب Diwan mep لاستشارات الهندسية للدكتور محمد المتعال.
  • مكتب المهندسين الاستشاريون العرب، للدكتور محرم بخوم.

أهم مشروعات شركة كونتكت للتطوير العقاري السابقة

  • كايو مول العاصمة الإدارية.
  • مول كوين تاور العاصمة الإدارية.
  • مول ميركوري العاصمة الإدارية.
  • مول صن رايز الشروق.
  • مول شادوز القاهرة الجديدة.
  • مول ميراج بلاز القاهرة الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إرة مبيعات تفاصيل ايفال تاورز العاصمة الادارية Eval Towers New Capital. قم بمراسلتنا عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما عنوان ايفال تاورز العاصمة الإدارية؟

العاصمة الإدارية محور بن زايد الجنوبي.

ما الشركة المطورة لمشروع ايفال تاورز العاصمة الإدارية؟

شركة كونتكت للتطوير العقاري.

ما وحدات ايفال تاورز العاصمة الإدارية؟

تجاري، إداري، فندقي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات ايفال تاورز العاصمة الإدارية؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل في دقائق معك.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك