شركة IGI للتطوير العقاري IGI development

تعد شركة IGI للتطوير العقاري IGI development من الشركات العقارية التي تمكنت من الدخول في عالم الاستثمار العقاري من أوسع أبوابه، حيث أن الشكة في غضون عامين تمكنت من ضخ مال يقرب من 2 ونصف مليار في سوق الاستثمارات المصري، عبر مجموعة من المشروعات الرائعة والمميزة.

كما أن المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها، يتم الاعتماد على رؤية عقارية جديدة من أجل تنفيذها، وهي التي تساهم في أن تتمتع هذه المشروعات بكافة المتطلبات التي يمكن أن ترغب بها في مشروع عقاري جديد، من موقع، وأسعار ومرافق وخدمات، ومجموعة من التفاصيل التي ساهمت في أن تجمع الشركة في فترة قصيرة المئات من الموالين لها.

أهم مشروعات شركة IGI للتطوير العقاري IGI development

نتيجة إلى أن الشركة تمكنت من تقديم المشروعات التي ساهمت في أن يذيع صيتها في فترة زمنية قياسية، نجد أن هناك الكثير من التساؤلات التي يبحث الراغبين عن التملك في مشروعات الشركة، والتي أبرزها، عنوان IGI development، وصاحب IGI development، ولذلك سنتعرف على كافة تفاصيل الشركة، ون أهم وأبرز المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

كمبوند أشجار سيتي بأكتوبر

يعد كمبوند أشجار سيتي بأكتوبر من المشروعات المثالية التي تتمتع بكل التفاصيل التي يمكن أن يرغب بها المالك، حيث أنه من حيث الموقع يقع في أفضل موقع حيوي بالسادس من أكتوبر وبشكل مباشر على طريق الواحات، وتم تنفيذ المشروع على مساحة بلفت 184 فدان، والمشروع طرحت به أكثر من 4000 وحدة، تمكنت الشركة من بيع أكثر من 2000 وحدة خلال فترة زمنية قليلة.

والوحدات السكنية التي تتوافر في هذا الكمبوند وحدات سكنية متنوعة المساحة، حيث أنها تبدأ من 77 متر مربع، وتصل المساخة إلى 234 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فتبدأ من 45,000 جنيه للمتر، ولذلك يمكنك أن تختار من بين أنظمة البيع والسداد التي تم توفيرها من قبل الشركة والتي تبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند جاردينيا بارك أكتوبر

يميز جاردينيا بارك أكتوبر الموق المثالي، فتم اختياره بقلب السادي من أكتوبر على مقربة من أهم المواقع الحيوية التي توجد بالقرب من المشروع، كما أن المشروع يضم أكثر من 250 فيلا، وهذه الفلل مساحاتها متنوع، حيث أن هذه المساحات تصل إلى 750 متر مربع.

تسيطر على مساحة المشروع أو مجتمع الفلل الراقي المساحات الخضراء، بجانب مسطحات مائية وبحيرات صناعية خلقة منه لوحة فنية رائعة، والأسعار مميزة تبدأ من 10,000,000 جنيه، ويوجد باقات متخصصة يمكنك أن تقوم بسداد ثمن الوحدات بالاعتماد عليها.

كمبوند أوك بارك أكتوبر

مشروع طرحته شركة IGI للتطوير العقاري والذي يجمع بين مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الشقق، والبنتهاوس، راعت شركة IGI للتطوير العقاري أن لا يكون تقليدي بمعنى أنها وفرت كافة المتطلبات التي يمكن أن تفكر أنها توجد في المشروع وقامت بتوفيرها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل على وحدة بمجتمع راقي يضم كل المرافق التي تحلم بها.

والمساحات في كمبوند أوك بارك أكتوبر تبدأ من 167 متر مربه، وتصل هذه الوحدات إلى 235 متر مربعهـ وهذه الأسعار اليت وفرتها شركة IGI للتطوير العقاري أسعار تنافسية تبدأ من 2 مليون، ويمكنك أن تقوم بالاستفادة من هذه الباقات التي تقوم الشركة المطورة بتوفيرها من أجل التقسيط التي تبدأ من 5% مقدم، والسنوات تصل إلى 8%.

كمبوند أشجار هايتس أكتوبر

يتمتع أشجار هايتس أكتوبر بسيطرة المساحات الخضراء عليه، فالمشروع يوجد في أفضل موقع حيوي بأكتوبر، حيث أنه يوجد بالقرب من مول مصر، ومول العرب، والمشروع عبارة عن مجموعة متنوعة من الفلل والشقق، والتي تنوع من حيث المساحات كي تناسب كافة متطلبات العملاء.

والمساحات في المشروع تبدأ من 110 متر مربع بالنسبة إلى مساحة الشقق، كما أن الأسعار مثالية تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، وباقات الدفع والتقسيط تبدأ من 5% مقدم وتصل إلى 9 سنوات سداد.

كمبوند جاردينيا سبرينجز بالتجمع الخامس

يعد هذا المشروع من أهم المشروعات السكنية في التجمع، فقامت IGI development بمراعاة كافة متطلبات العملاء في تنفيذ المشروع، وبناء على ذلك وفرت الفلل الراقية التي تصل عددها إلى 120 فيلا، يمكنك أـن تقوم بالحصول على نصيبك من بينها، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 60 فدان، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة متنوعة من الباقات التي تستطيع أن تقوم بالاستعانة بها من أجل تسديد ثمن الوحدة التي ترغب بالحصول عليها في المشروع.

أهم مشروعات الأخرى لشركة شركة IGI للتطوير العقاري IGI development

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة أخرى من المشروعات والتي أبرزها ما يلي:

  • كمبوند أشجار ريزيدنس أكتوبر.
  • حي الأشجار

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إدارة مبيعات شركة IGI للتطوير العقاري IGI development قم بتعبئة النموذج وسنتواصل معك في دقائق من خلال خدمة العملاء.

ما أهم مشروعات شركة IGI للتطوير العقاري؟

أشجار سيتي أكتوبر.

ما عنوان شركة IGI للتطوير العقاري؟

الشيخ زايد، أكتوبر.

متى انطلقت شركة IGI للتطوير العقاري؟

عام 1982.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة IGI للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك من خلال إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -