شركة فاي للتطوير العقاري VAI Developments

تعد شركة فاي للتطوير العقاري VAI Developments من أهم الشركات العقارية التي انطلقت على الساحة العقارية، تمكنت بشكل مؤخر، من تنفيذ مجموعة من المشروعات التي سهلت بشكل أساسي أن يحصل الملاك في مصر، وفي أفضل المواقع الحيوية إلى الحصول على معنى الرقي في المشروعات السكنية التي قانت بتقديمها.

وبناء على ذلك الأمر تستطيع الشركة من توفير المشروعات التي تجمع بين التصميمات العالية والفخمة التي تسهل بشكل مثالي أن تقوم بتوفير كل المرافق والخدمات التي يرغب بها العملاء في المشروع، من أجل تسهيل عملية التعايش، بالإضافة إلى أنها غير أسعارها التنافسية، تقوم بالشركة بتقديم مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تستفيد بالفعل منها.

أهم مشروعات شركة فاي للتطوير العقاري VAI Developments

إن شركة فاي للتطوير العقاري من أهم الشركات التي يراعي بشكل أساسي كافة التفاصيل التي يمكن من خلالها أن تحصل على كل متطلبات العملاء، والملاك، سواء موقع مثالي، ومن أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها والتي أثبتت بالفعل أنها ستتمكن في الفترات السابقة من أن تسيطر على الساحة العقارية، خاصة أنها تقوم بالسعي إلى تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الاستثمارية الجديدة بتقنية حديثة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول 4T4 العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول 4T4 العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المولات التي أثبتت بالفعل أن VAI Developments تسلك في سوق العقارات الطريق الذي سيساهم في أن تصل إلى القمة، ويبدوا ذلك من خلال هذا المول، والذي يتميز بأنه تم اختيار الموقع المثالي الذي يتم توفير المشروع به، حيث أن موقع المشروع في المنطقة التي تربط بين كلًا من الحي السابع والحي الثامن، وبناء على ذلك الأمر تضمن أن تقوم بالوصول إليه بطريقة سهلة لقربه من مسجد مصر، وساحة الشعب والطرق الرئيسية.

تصميم مول 4T4 العاصمة الإدارية الجديدة

إن تصميم المول يعد تصميم رائع ومميز، وذلك لأنه تم تصميمه على أفضل التقنيات الحديثة التي ينافس بها المشروع المشروعات العالمية، والذي تميز بأنه يتكون من مجموعة من الوحدات الإدارية والتجارية، والطبية، والمشروع صمم على مساحة 2600 متر مربع، المسيطر على هذه المساحة بالفعل هي المساحات الخضراء التي تستطيع من خلالها أن تقوم بشكل أساسي أن تحصل على أفضل إطلالة لهذه الوحدة التي ترغب بامتلاكها.

مساحة وأسعار الوحدات في مول 4T4 العاصمة الإدارية الجديدة

إن شركة فاي للتطوير العقاري راعت بصورة مثالية أهم التفاصيل، أبرزها المساحة، والأسعار، فالوحدات التي تم توفير المشروع عليها مساحة كبيرة تم استغلالها بشكل مثالي، والوحدات في المشروع تبدأ من 24 متر مربه، وتتراوح لتصل إلى أكبر مساحة يمكن أن تستوعب المشروعات بكافة أنواعها، سواء كانت المشروعات الصغيرة أو الكبيرة أو المتوسطة.

أما الأسعار، فأسعار الوحدات ذات سعر تنافسية، وتعد فرصة أن تحصل من قبل شركة فاي للتطوير العقاري على وحدتك في هذا المشروع، حيث أن الأسعار تبدأ من 20,000 جنيه، وهو سعر مقارنة بمساحة وموقع وتصميم، فرصة إلى الراغبين في التملك للوحدات الإدارية والتجارية والطبية في العاصمة.

باقات الدفع والسداد لحجز وحدات مول 4T4 العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى باقات الدفع والسداد التي وفرتها VAI Developments تدل على أن هذه الشركة ترغب بشدة أن تقوم بتوفير وتسهيل عملية الحجز على الملاك، وأن تقوم بإزالة أي نوع من أنواع العوائق المالية التي يمكن أن تقف أمامهم في حين يرغبون في الحصول على الوحدات، وتبدأ هذه الباقات من 10% مقدم، وتصل سنوات السداد إلى 8 سنوات.

4T1 تاور العاصمة الإدارية الجديدة شركة فاي للتطوير العقاري VAI Developments

الشركة تمتلك من التقنيات والخبرات الهندسية والإدارية ما يمكنها من توفير مشروعات ذات مواصفات قياسية، ولذلك تمكنت شركة فاي للتطوير العقاري من تنفيذ 4T1 تاور العاصمة الإدارية الجديدة على أفضل الأسس الحديثة التي مكنتها بشكل مثالي أن تقوم بالوصول إلى أهم وأبرز التفاصيل التي تعينها على تحقيق النجاح.

حيث اختيار المول في منطقة الداون تاون، وهو الذي يجمع بين كلًا من الوحدات التجارية، وأفخم الوحدات الفندقية.

مساحة وأسعار 4T1 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن مساحة المشروع، أو بالأحرى مساحة الوحدات التي توجد في المول راعت شركة فاي للتطوير العقاري أن تكون متنوعة لتناسب كل المتطلبات، كما أن المساحات تبدأ من 32 متر مربع في المول.

أما الأسعار فهي الفرصة التي تمنحها إليك شركة فاي للتطوير العقاري فتبدأ من 60,000 جنيه للمتر، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات مع دفع 10% مقدم إذا كنت ترغب في الحصول على الوحدة بالتقسيط.

كمبوند جيمس زايد الجديدة Compound Gems New Zayed

إن Compound Gems New Zayed أحدث مشروعات شركة فاي للتطوير العقاري، وهو من المشروعات الراقية التي تتمثل بصورة قياسية أنك تستطيع من خلالها الحصول على الفلل الراقية، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة راقية تحدث على أفضل إطلالة راقية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها بالمشروع تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على المساحة المناسبة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 226 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية وتبدأ من 14,100,000 جنيه، وبالنسبة إلى هذه الباقات التي يمكنك أن تحصل عليها من أجل تسديد الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات مع خصومات تصل إلى 20%.

أهم شركاء شركة فاي للتطوير العقاري VAI Developments

قامت VAI Developments بالقيام بمجموعة متنوعة من الشركات سواء الهندسية أو مكاتب التصميم من أجل أن تتمكن من تنفيذ المشروعات المتنوعة والمثالية التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع، ولذلك تمكنت الشركة من تقديم المشروعات الفخمة، ومن أبزر هذه الشركات التي قامت VAI Developments ببناء شراكة معها ما يلي:

  • شركة BCI Studio London لإدارة المشروعات.
  • شركة DMA Architect للاستشارات الهندسية.
  • شركة كروم لإدارة المشاريع.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروعات شركة فاي للتطوير العقاري VAI Developments قم بتعبئة النموذج وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة فاي للتطوير العقاري؟

مول 4T4 العاصمة الإدارية الجديدة

ما أهم شركاء شركة فاي للتطوير العقاري؟

شركة DMA Architect للاستشارات الهندسية.

ما عنوان شركة فاي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة، شارع التسعين.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة فاي للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

- أحدث المشروعات -