مساحة وأسعاركمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة YARU New Capital

المحتويات

يتميز كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة YARU New Capital بالمشروع الراقي المميز، والذي تبلغ مساحته 37 فدان، والمشروع تم تنفيذه بواسطة شركة كونتراك بالتعاون مع الإدارة العامة لضباط شرطة الكهرباء، أي يعد مشروع ذات ثقة عالية، والمشروع يتميز بكونه تبلغ نسبة المساحات الخضراء ما يقرب من 81% من مساحة المشروع.

والكمبوند تم تنفيذه في أحد القطع الحيوية في العاصمة الإدارية، وذلك بالحي الثامن، وبالتحديد في القطعة H2، والمشروع عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية الفخمة والرائعة، وهي التوين هاوس، والتاون هاوس، فالمشروع يمثل المجتمع الراقي والمميز، وتستطيع حجز وحدتك في الكمبوند فقط بدفع 5% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

تفاصيل مشروع كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة YARU New Capital

تم اختيار موقع كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة بطريقة مميزة من قبل الشركة المطورة كما ذكرنا، والمشروع ذو أسعار مثالية، حيث أن سعر المتر يبدأ من 40,000 جنيه، ويمكنك أن تختار من بين باقات وأنظمة السداد التي تم توفيرها بالمشروع من أجل حجز الوحدة التي ترغب بها.

فبحثك عن شقق للبيع أو فلل للبيع يجعل كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة وجهتك الأفضل التي تستطيع أن تحصل منها على منزلك الفخم في العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع YARU New Capital

شركة Qontrac للتطوير العقاري برعت في اختيار موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، نتيجة إلى أنها تمتلك من الخبرة ما يؤهلها بشكل مثالي من أن تقوم بتوفير المشروعات المتميز بالاعتماد على الدراسة التي تعينها على اختيار موقع مميز، فالإطلالة التي تتمتع بها كل الوحدات التي تنتمي إلى YARU New Capital إطلالة فريدة من نوعها بالقرب من أهم المعالم بالعاصمة.

فيقع YARU New Capital بالحي الثامن السكني كما ذكرنا، ولكن ما يميز موقعه أنه يوجد بشكل مباشر على أحد أفضل محاور العاصمة وهو محمور بن زايد، كما أن المسافة التي تفصل بين المشروع وبين كلًا منطقة الداون تاون والحي الدبلوماسي تقدر بدقائق معدودة.

أهم الأماكن المجاورة لمشروع كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة YARU

  • كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة قريب من منطقة الأبراج في العاصمة الإدارية.
  • المسافة بين كًلا من كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة والدوان تاون قليلة.
  • يقع مشروع شركة كونتراك يارو على محور بن زايد الشمالي.
  • يتميز كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة بقربه من مطار العاصمة الإدارية الجديد.
YARU New Capital

تصميم ومساحة كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

تم تنفيذ كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة باستراتيجية وتقنية جديدة، على مساحة 37 فدان، سهلت من منح المشروع الجمال والرقي الذي يمكن أن يبدوا عليه مشروع سكني به كل المتطلبات التي تستطيع أن تحلم بها في بيتك أو منزلك، خبرة شركة كونتراك تعينها من الاستفادة بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم، التي توفر وحدات ذات تصميم تناسب أصحاب الذوق الرفيع.

تمثيلًا للمجتمعات الراقية 80% من مساحة كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة عبارة عن مساحات خضراء، والنسبة المتبقية عبارة عن الإنشاءات الفخمة التي تم توفيرها، ومشروع شركة كونتراك في العاصمة الإدارية يجمع بين أشجار، ومساحات خضراء كثيرة.

منحت بشكل مباشر كافة المساحات الخضراء والمسطحات الرائعة من البحيرات الصناعية كل الوحدات التي يتكون منها المشروع الإطلالات الرائعة والفريدة من نوعها، وبناء على ذلك الأمر فإن الت الراقي لهذه التحفة السكنية سيكون له دور في أن تشعر بالهدوء والاسترخاء المريح للأعصاب، والوحدات تم تصميمها وزخرفتها بأفضل التقنيات الحديثة التي سهلت أن تحصل على ما يناسب أصحاب الذوق الرفيع.

لحجز وحدتك في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة والاستفسار عن أسعار الوحدات، وتفاصيلها تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك خدمة العملاء في دقائق.

مسحة وأسعار كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة YARU

كما ذكرنا المشروع مساحته 37 فدان، ومن المميز أن نسبة البناء في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة لا تتخطى على الإطلاق 19%، أي أنها ذات تصميم راقي ووحدات ذات إطلالة فريدة ومميزة، ولذلك نجد أن الشركة المطورة برعت في أن توفر معنى الحي الراقي الذي يتمتع بالهدوء، والذي يترك إليك الحرية أن تعدل حالتك المزاجية بمجرد أن تنظر إلى المساحات الخضراء.

كما أن التصميم الراقي، والتصميم الحديث، برعت به الشركة جعلا الوحدات التي تم توفيرها والتي تم الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية، والمعمارية أن توفير أفضل وحدات، بأسعار تنافسية، والمساحات في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة تعد مساحات رائعة ومميزة، تناسب كل الأسر، ومن أهم تفاصيل مساحات وأسعار وحدات كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • التوين هاوس مساحته 220 متر مربع بالإضافة إلى الحديقة 90 متر مربع.
  • التاون هاوس الميدل يبدأ من 213 متر مربع، والحديقة 92 متر مربع.
  • أما التاون هاوس كورنر في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة يبدأ من 301 متر والحديقة 120 متر.
  • متوسط سعر المتر في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة يبدأ من 50,000 جنيه.
كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

شركة Qontrac للتطوير العقاري

تعد شركة Qontrac للتطوير العقاري من الشركات التابعة إلى أبناء عبدالله، والتي تعد واحدة من عشرة شركات تدل على أن هذه المجموعة خبيرة بهذا الكم من الشركات في المشروعات العقارية، التي جعلتها تستمر لمدة 50 سنة في المجال العقاري، والشركة عبارة عن جمع بين الشراكة بين مستثمرين مصريين، واماراتيين، وسعوديين، وهذه الشركة تضم مجموعة من الشركات التي لها تاريخ هندسي كبير وعقاري شاركت في تكون هذه الشركة وهم ما يلي:

  • شركة مينا ميتل شركة تجمع بين مستثمرين مصريين وسعوديين.
  • شركة الحصاد للمقاولات.
  • شركة برفكت واي الإماراتية.
  • شركة هامان فنشرز المصرية.

أهم أعمال شركة Qontrac للتطوير العقاري السابقة

باقات التقسيط والسداد في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة YARU

عند حجزك في YARU New Capital لا تحتاج أن تقوم بدفع ثمن الوحدة مرة واحدة. بل يمكنك أن تقوم بسداد باستخدام باقات الدفع والتقسيط. التي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة، ومن أبرز باقات الدفع والسداد ما يلي:

  • دفع 5% مقدم وتسديد الباقي على 8 سنوات.
  • دفع 10% مقدم، وتسديد الباقي على 10 سنوات.

أهم الخدمات والمرافق في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة YARU

مجتمع راقي ومميز تم توفير به كل المرافق والخدمات التي تحلم بها. والتي تساهم في أن تشعر بالرفاهية في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة ومنها ما يلي:

  • الأمن الذي يعمل على مدار 24 ساعة في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة من أجل الأمان.
  • مراكز متنوعة من أجل التسوق في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • البنية التحتية حديثة ومتطورة من كبلات ضوئية وغيرها مما تجعلك تتجنب المشكلات.
  • نادي اجتماعي به كافة الأنشطة المتنوعة من حمامات سباحة وغيرها.
  • يوجد مسارات في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة مخصصة للجري وركوب الدراجات.
  • الخدمات الأساسية من النظافة والصيانة وغيرها تم توفيرها في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة.

عيوب كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة YARU

إن عيوب كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة قليلة وربما تكون طفيفة لأن الشركة المطورة راعت كل متطلبات العملاء. فالفارق يمكن أن يكون في التغيرات التي تطرأ على المشروع من الخارج. حيث أن المشروع يمكن أن يتعرض بشكل أساسي إلى تغير سعره نتيجة إلى تغيرات سعر الصرف. لذلك عليك أن تحجز الآن كي تتجني مشكلات وعيوب المشروع.

للمزيد من التفاصيل والحجز في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة YARU New Capital. قم بتعبئة النموذج وسنتواصل معك في دقائق من خلال إدارة المبيعات.

ما وحدات كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة؟

توين هاوس، وتاون هاوس.

ما عنوان كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة؟

بالحي الثامن على محور بن زايد الشمالي بالعاصمة.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة؟

شركة كونتراك للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معكك في دقائق معدودة.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك