كمبوند يلو التجمع الخامس Yellow Residence

المحتويات

يعتبر كمبوند يلو التجمع الخامس Yellow Residence واحد من أهم المشروعات العقارية المصرية التي تم تنفيذها حديثًا في التجمع الخامس، من قبل شركة اوربنلينز العقارية من المشروعات التي برعت الشركة المطورة نتيجة لخبرتها الكبيرة في تنفيذ المروعات بمصر والإمارات ودول الخليج من أن توفير كل المرافق والخدمات التي يمكن الاحتياج لها من قبل الملاك.

فنفذ مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس بموقع راقي يسيطر عليه الهدوء، لكنه بالقرب من المواقع الحيوي بمنطقة التجمع الهامس، فجمع بين العنصرين الذين يبحث عنهما المالك في أي مشروع، وهما الحيوية، ومن جانب أخر الهدوء.

ويتميز الكمبوند بتوفيره على مساحة كبيرة، ساهمت في تنوع كل الوحدات التي يتكون منها المشروع، من حيث التصميم الفخم، والمساحات المتنوعة، مما أتاح مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس خيارات متنوعة، مما ساهم في توافر مساحات خضراء كبيرة، ومجموعة من المسطحات المائية التي أتاحت فرصة أن يعيش الملاك في مجتمع راقي وحيوي.

موقع مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس

يتميز كمبوند يلو التجمع الخامس Yellow Residence بموقع مثالي مختار بعناية، ففي قلب القاهرة الجديدة بالتحديد، وبأفضل مناطق الاستثمار العقاري تم تنفيذ المشروع مما جعل المشروع يتمتع بمجموعة من مرافق، وأنظمة وخدمات ذكية متميزة، ومشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس تميز بكونه بنظام ذكي مميز ورائع.

وأهم ما يجعل الموقع مميز هو الاقتراب من طريق السويس الرئيسي، وهذا يمنحك القدرة على الوصول إلى مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس في وقت قليل، ومن أهم الأماكن الخدمية التي تدل على توفيق الشركة في اختيار موقع المشروع عناية هو وجود المشروع بالقرب من الأمريكية.

الأماكن والطرق القريبة من كمبوند يلو التجمع الخامس Yellow Residence

  • يقترب مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس بشكل مباشر من الطريق الدائري.
  • مسافة تفصل بين Yellow Residence وبين الجامعة الأمريكية تقدر بربع ساعة.
  • ويفصل بين مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس وبين مطار القاهرة عشر دقائق.
  • والرحاب تفع على بعد 10 دقائق من Yellow Residence.
  • من أهم الشوارع الحيوية في القاهرة الجديدة التي يقع المشروع بالقرب منها شارع التسعين.
  • يوجد Yellow Residence بقرب عدة مشروعات سكنية مميزة مثل أورلا ريزيدنس التجمع.
Yellow Residence

تفاصيل الوحدات السكنية في كمبوند يلو التجمع الخامس Yellow Residence

واحدة من المميزات التي تستطيع أن تلتمسها بشكل مميز عبر القراءة عن المشروع أنه يعبر عن المثال الحقيقي للمجتمعات الراقية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كل ما ترغب بع، من خدمات أساسية، وخدمات ترفيهية، تصميم راقي تم توفير.

فالتصميم الفاخرة منحك ميزة بمجرد أن تفتح عينيك بالصباح وتنظر من نافذة غرفتك أن تفاجئ بالمناظر الجميلة، مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، وأشجار متنوعة، فمعنى الرقي الذي يشهده المشروع يسيطر على كل أرجاءه، ولذلك فهو فرصة مثالية لتملك في مشروع ذو تصميم فخم يضم مجموعة من الشقق السكنية والدوبلكس ذات التصميم الفاخر.

الخدمات والمرافق في كمبوند يلو التجمع الخامس Yellow Residence

نحن بصدد الحديث عن ذكر مشروع راعت في تنفيذه الشركة المطورة كل تفاصيل الرقي، ومثلت كل المعاني الجديدة للمشروعات العقارية التي نفذتها في الإمارات والدول الخليجية وقدمتها في مشروع كمبوند يلو التجمع الخامس، كل تفاصيل الرقي من خدمات أساسية، وخدمات يمكن أن تعينك على الانتعاش، تم توفيره في هذا المشروع وهذه الخدمات منها:

  • يستوعب مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس مجموعة من الجراجات الضخمة التي تسهل التنقل وتمنع الزحام.
  • كل الوحدات السكنية في كمبوند يلو التجمع الخامس تنعم بالعم بنظام حديث ومتطور.
  • مساحات خضراء، ومسطحات مائية وحمامات سباحة فالمشروع المعنى الحقيقي للمجتمع الراقي.
  • للأمن والأمان يتمتع المشروع بفريق أمني متكامل، وتنتشر كاميرات المراقبة في شتى أنحاء الكمبوند.
  • للأنشطة الاجتماعية بمختلف أشكالها يتوافر في كمبوند يلو التجمع الخامس نادي اجتماعي كبير.
  • لهواة وعشاق الرياضة يضم مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس ملاعب رياضية متنوعة.
  • لإقامة الشعائر الدينية يوجد في كمبوند يلو التجمع الخامس مسجد ذو حجم كبير.
  • بنظام عالمي راقي، يتوافر مطاعم وكافيهات متنوعة في مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس.
  • من أجل العلاج الطبي يوجد عدة مراكز طبية مهيئة بشكل كامل في مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس.
  • من أجل الرشاقة والرياضة يوجد جيم في مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس به الأجهزة الحديثة.

مساحة كمبوند يلو التجمع الخامس Yellow Residence

تميز Yellow Residence بكونه ذو مساحة مميزة، سيطرة عليها المساحات الخضراء، فتظهر مساحة المشروع على 24 فدن، سيطرة المساحات الخضراء عليها أظهر كيف يفرص مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس معنى الرقي الحديث، والمنشآن التي تم توفير والمرافق تم توزيعها بطريقة مدروسة على مجمل هذه المساحة.

ومساحة الشقق في Yellow Residence تبدأ من90 متر مربع، وتتوزع مساحة الشقق لتناسب كل أحجام الاسر، ويضم المشروع دوبلكس بمساحات أكبر، ساهمت فيي أن يصل الجميع إلى الغرض الذي يريده بالمشروع.

أسعار شقق كمبوند يلو التجمع الخامس وأنظمة التقسيط

إن باقات أسعار كمبوند يلو التجمع الخامس باقات تنافسية، أو ضحت رغبة الشركة في مد يد العون إلى الراغبين في امتلاك الوحدات السكنية الراقية في كمبوند يلو التجمع الخامس، وبناء على ذلك فنجد أن أسعار الشقق تبدأ من35 ألف جنيه للمتر، وهو سعر مقارنة بقيمة، يعد سعر تنافسي.

ليس ذلك فقط بل تستطيع أن تحجز وحداتك في مشروع شركة اوربنلينز التجمع الخامس بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة، والتي تبدأ من 10% فقط من ثمن الوحدة، وتستطيع بدون فوائد أن تسدد ثمن الوحدة على 7 سنوات.

كمبوند يلو التجمع الخامس

نبذة عن شركة اوربنلينز المالكة لمشروع كمبوند يلو التجمع الخامس

يتمتع كمبوند يلو التجمع الخامس Yellow Residence بأنه من تصميم وتنفيذ شركة اوربنلينز لأنها من الشركات التي تمتلك الرؤية الجديدة التي تقدم  بناء عليها مشروعاتها في الساحة العقارية المصرية، مما يعني أن مشروعاتها السكنية أو غيرها من المشروعات المتنوعة التي تقدمها حصدت إعجاب الملاك، فهناك رغبة من الشركة بعد أن نجحت في تنفيذ المشروعات الراقية في دول الخليج والإمارات أن تنفذ المشروعات في الساحة المصرية، وهو ما جعل الشركة تمتلك مجموعة من المشروعات الراقية والبصمات العقارية التي تعد نجومًا لامعة بين العقارات العربية.

والشركة تأسست في عام 1994. أي أكثر من 20 عام وهي تضخ المشروعات التي ساهمت في أن تنتقل الشركة المطورة من نجاح إلى آخر. في سوق العقارات، كما أن الخبرة الإدارية للشركة. والخلفية الهندسية لصاحب الشركة مكنها من امتلاك عدة تفاصيل راقية وهامة. هذه التفاصيل منحت الشركة القدرة على النجاح في توفير مشروعات راقية.

أهم المشروعات السابقة لشركة اوربنلينز للتطوير العقاري

  • ليفلز بيزنس تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • جراند بارك تور.
  • جامعة اوم بالكويت.
  • ايست لين التجمع الخامس.
  • كمبوند محمد الراشدين في الكويت.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات التي تدور حول كمبوند يلو التجمع الخامس Yellow Residence. والتواصل بطريقة مباشرة مع العملاء قم بالتواصل عبر واتساب.

ما هي وحدات كمبوند يلو التجمع الخامس؟

شقق، ودوبلكس.

ما عنوان كمبوند يلو التجمع الخامس؟

بالتجمع الخامس بطريق السويس القديم.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند يلو التجمع الخامس؟

شركة اوربنلينز للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند يلو التجمع الخامس؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك