شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments

شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments من الشركات التي تمتلك الخبرة التي تأسست عام 1994، أي أنها تمتلك ما يقرب من 20 عام من الخبرة في مجال العقارات، فهي من الشركات التابعة إلى جروب الشركات الكويتية التي تقدن المشروعات العقارية، والتي تعود إلى مالكها اميل جروب، وهي تابعة إلى شركة فيرست جروب.

والشركة لها أكثر من 60 مشروع فقط بالكويت، وتمكنت من تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة التي أبرزها مشروعات في المقطم والمعادي، وتمكنت من تقديم 20 برج في منطقة شيراتون، أي أنها بالفعل لها تاريخ كبير يمكنها بشكل مثالي من تنفيذ المشروعات المميزة والرائعة.

إدارة شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments

واحدة من العناصر التي ساهمت في نجاح Urbnlanes Developments هي الإدارة الحكيمة، حيث أن مجلس الإدارة، والإدارة الخاصة بالشركة تمتلك الخبرة الكبيرة التي مكنتهم بالفعل من تقديم مشروعات قائمة على مجموعة من الأسس الرائعة التي كان لها نصيب كبير في أن تحقق رضا العملاء بشكل عام.

وتعود الشركة إلى إدارة المهندس إميل عبدالله رئيس مجلس الإدارة التي مكنته خبرته الكبيرة في مجال التطوير العقاري أن يكون الشركة التي في غضون 5 سنوات أصبحت الأفضل في الوطن العربي، وأصبح حجم الاستثمارات التي تمكنت الشركة من ضخها في السوق العقاري بما يقدر بنحو 10 مليار دولار.

أهم مشروعات شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments

قدمت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من المشروعات كان لها دليل مثالي ورائع، وهو إمكانيتها في تقديم مشروعات برؤية جديدة ومختلفة، مشروع يسيطر عليها الطابع العصري المميز، وبناء على ذلك من أهم المشروعات التي قدمتها شركة اوربن لينز للتطوير العقاري ما يلي:

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Levels Business Tower New Capital

يتمتع ليفيز بيزنس تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة بكافة التفاصيل التي مكنته من أن يوصف بالأفضل في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتميز بموقعها المثالي في منطقة الأبراج السياحية والمشروع مميز بكونه يقع بالقرب من أهم المعالم الأساسية في العاصمة الإدارية الجديدة ومنها فندق الماسة، والمشروع أحدث إسهامات الشركة في الساحة المصرية بمشروع يتمتع بجمعه بين الوحدات الإدارية والتجارية التي تخدمها مجموعة كبيرة من المرافق وفقت شركة اوربن لينز للتطوير العقاري بتوفيرها في المشروع.

يتمتع المشروع بكونه صرح معماري جديد، ويتكون من 41 دور، فهو من المشروعات الشاهقة على مستوى العاصمة الإدارية وأهم ما يميزه بالفعل كونه تم تصميمه بالتقنية الحديث التي تسهل على الملاك والموظفين والزوار التنقل به بكل أريحية، ويسر، ويتكون المشروع من وحدات إدارية وتجارية تم تنفيذها على مساحة 18,000 متر مربع ما يسيطر عليها بالفعل هو هذا الكم من المساحات الخضراء، أما مساحة الوحدات تبدأ من 35 متر مربع، والسعر يبدأ من 90,000 جنيه بالنسبة إلى سعر الكتر وتسهيلًا على العملاء يوجد مجموعة متنوعة من البقاقات التي تستطيع أن تختار من بينها من حيث التسديد والتقسيط، وتبدأ من 10%، وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس Yellow Residence New Cairo

يتميز مشروع يلو ريزيدنس التجمع الخامس بكونه من أهم المشروعات التي يتم بالفعل تنفيذها في قلب التجمع الخامس، حيث أنه يقترب من عدد كبير من المشروعات سواء كانت التجارية أو الخدمية أو حتى المشروعات التجارية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بشكل مثالي أن تتواجد بموقع حيوي يسهل عليك أن تصل إلى أي من هذه الأماكن، كما أن المشروع أهم ما يميزه أنه يتواجد بالقرب من المحاور الرئيسية وهو ما يسهل عملية الوصول إليه.

والمساحات من 70 متر مربع، وتصل إلى 284 متر مربع. والأسعار في الكمبوند مميزة بكونها كعادة الشركة أسعار تنافسية، والتي تقوم الشركة بتقديمها في كافة الوحدات أو المشروعات التي توفرها على أرض الواقع، والأسعار تبدأ من 5 مليون جينه، ويوجد مجموعة من باقات التقسيط التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول ايست لين التجمع الخامس East Lane New Cairo

بالنسبة إلى مول ايست لين بالتجمع الخامس يعد من أهم وأفضل المشروعات الجديدة التي توجد في أفضل موقع حيوي في التجمع الخامس، حيث أنها يوجد بشارع التسعين بشكل مباشر، والمشروع يتكون من 4 أدوار علوية، بالإضافة إلى أنه يتكون من دور أرضي، كما أنه يقترب من عدد من المواقع الحيوية، أبرز المواقع التي يتواجد بالقرب منها هي الجامعة الامريكية.

المساحة متنوعة لتناسب كل المشروعات التي ترغب في الحصول على وحدات سواء كانت هذه الوحدات إدارية أو تجارية. وبناء على ذلك الأمر تبدأ المساحات في المول من 55 متر مربع، والمتر سعره تنافسي يبدأ من 130,000 جنيه، كما تستطيع أن تختار من الباقات التي وضعتها Urbnlanes Developments، والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 6 سنوات.

للحجز في مشروعات شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments. قم بالتواصل عبر واتساب، وسنتواصل معك من خلال إدارة المبيعات في دقائق معدودة.

ما هي أهم مشروعات شركة اوربن لينز للتطوير العقاري؟

مشروع يلو ريزيدنس التجمع الخامس.

من صاحب شركة اوربن لينز للتطوير العقاري؟

المهندس إيميل عبدالله.

ما عنوان شركة اوربن لينز للتطوير العقاري؟

شارع التسعين بالتجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اوربن لينز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -