شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري Plaza Gardens Development

شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري Plaza Gardens Development تأسست على يد المهندس نافع عبدالهادي، والذي يعتبر من الشخصيات التي تمتلك الخبرة الهندسية الكبيرة في عالم العقارات، والشركة تأسست منذ    عام 2013, إلا أنها عبر مشروعاتها تمكنت من اثبات نفسها في الساحة العقارية المصرية.

والدليل على أن هذه الشركة من الشركات الناجحة أن حجم الاستثمارات التي قامت بضخها في ساحة العقارات المصرية من خلال مشروعاتها التي قامت بتنفيذها في أهم المناطق الحيوية بلغت 7 مليار جنيه مصري، وهو ما يدل أن هذه الشركة تسعى دومًا لتقديم المشروعات التي تعطيها الثقة من قبل الملاك، ولذلك تضع راحة الملاك في المقام الأول.

أهم مشروعات شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري Plaza Gardens Development

قدمت شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من المشروعات، سواء كانت الساحلية أو السكنية، ولكن جميع المشروعات تشترك في كونها تقدم مشروعات تتميز بالعصرية، من حيث التصميم أو الخدمات، فهي أشبه بالمنتجات والكمبوندات العالمية التي يجب أن يكون لك نصيب منها إذا كنت تبحث عن التملك، ووضع ثقتك في شركة توفير إليك معنى الرفاهية والتكامل في مشروع سكني راقي، أو مشروع ساحلي، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

قرية رودس الساحل الشمالي

تعد قرية رودس الساحل الشمالي من أهم القرى التي تم تنفيذها في موقع حيوي على بعد 11 كيلو فقط من مرسى مطروح، تتميد الشركة بكونها تتمتع بكل عناصر الترفيه من مساحات خضراء، ومرافق مميزة، بالإضافة إلى كونها تمكنت بشكل مثالي من أن تقدم الاطلالات المميزة لكل المقيمين بها، وذلك نتيجة إلى أنها توجد في موقع مميز ومثالي، وبناء على ذلك الأمر تمكنت شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري من توفير كل متطلبات الملاك في المشروع.

مساحة وأسعار رودس الساحل الشمالي

تم تنفيذ رودس الساحل الشمالي على مساحة كبيرة مكنت الشركة المطورة من أن توفر الوحدات التي تتميز بتنوعها ما بين استوديوهات، وشاليهات، بمساحات متنوعة، فتبدأ مساحة الاستوديوهات من 50 متر مربع، بينما مساحة الشاليهات تبدأ من 75 متر مربع.

أما مفاجئة قرية رودس الساحل الشمالي كانت في الأسعار، فالأسعار تبدأ من 30,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتقسيط الوحدة بالاعتماد على باقات السداد التي تبدأ من 20% مقدم، وتصل إلى 5 سنوات للسداد.

كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند روس العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التي قدمتها Plaza Gardens Development على غرار فضل المشروعات السكنية العالمية بداية من اختيار الموقع المثالي لها في الحي السابع السكني، مرورًا من توفير الوحدات بإطلالة مميزة على بحيرات صناعية ومساحات خضراء شاسعة، وتنوعت الوحدات التي يتكون منها المشروع بين الشقق والدوبلكس.

مساحة وأسعار وحدات كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة بمجموعة مساحات متنوعة، حيث أن الشقق تبدأ مساحاتها من 127 متر مربع، بينما مساحة الدوبلكس تبدأ من 360 متر مربع، وهو ما يعني أن أيًا كان حجم أسرتك يمكنك أن تحصل على مسكن مناسب لك في هذا المشروع.

أما الأسعار تنافسية ومميز، فتبدأ الأسعار في هذا المشروع من 2,850,000 جنيه، وهي أسعار تنافسية، كما يوجد مجموعة متنوعة من الباقات الخاصة بالدفع والسداد يمكنك أن تختار أي منها كي تتمكن من تسديد ثمن الوحدة بأقل مقدمات، وأطول فترات السداد.

كمبوند ايست بارك حدائق أكتوبر شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري Plaza Gardens Development

على مساحة 10 فدادين تم تنفيذ كمبوند ايست بارك حدائق أكتوبر وسط مجموعة من أهم المعالم التي توجد في السادس من أكتوبر، سواء مجموعة المحاور التي تساهم في أن تصل إليه بكل سهولة، ومن ناحية أخرى والدليل على أنه يتواجد في واحد من أهم المواقع الحيوية التي توجد في أكتوبر أنه يقترب من جامعة زويل، ومول مصر ومجموعة من المرافق الحيوية المميزة.

مساحة وأسعار وحدات كمبوند ايست بارك حدائق أكتوبر

تعد مساحة وأسعار كمبوند ايست بارك حدائق أكتوبر متنوعة، حيث أن مساحة الشق في الكمبوند تبدأ من 120 متر مربع، كما أنها تصل إلى 265 متر مربع، وهو ما يعني أن مطلبك من حيث المساحة لا يمكن أن لا تجده في الكمبوند.

أما الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وتبدأ الأسعار من 3,200,000 جنيه، وهو سعر مميز، ويمكنك الاعتماد على باقات الدفع والسداد التي توجد بالمشروع التي تبدأ من 10% مقدم، وتصل سنوات السداد إلى 6 سنوات.

شركاء شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري Plaza Gardens Development

تمتعت Plaza Gardens Development ببناء الكثير من الشركات، مع الكثير من الجهات، سواء في مجالات الهندسة، أو في مجالات التصميم، من أجل تنفيذ المشروعات الكبيرة التي تقوم بتوفيرها، كما أنها استعانة بعدد من الشركات العالمية لإدارة الفنادق من أجل إدارة مشروعاتها مثل شركة ماريوت.

للحجز في أي من مشروعات شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

ما أهم مشروعات شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري؟

رودس الساحل الشمالي.

من صاحب شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري؟

المهندس نافع عبدالهادي.

ما عنوان شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري؟

ايست بارك أكتوبر.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

- أحدث المشروعات -