شركة هورايزون للتطوير العقاري Horizon Developments

تعد شركة هورايزون للتطوير العقاري Horizon Developments من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار، والتي انطلقت في عالم الاستثمار من عشرات السنوات، تمكنت عبرها من إضافة عدة مشروعات مثالية، هذه المشروعات مميزة، لكونها استطاعت من خلالها أن تكسب ثقة فئة كبيرة من الموالين، نتيجة إلى أنها تضع في المقام الأول المالك وتقوم بتوفير كل متطلبات العملاء في الوحدات التي توفرها.

والشركة تتمتع بالإدارة الحكيمة التي تساعدها في أن تقدم المشروعات العقارية المثالية، وتضخ الاستثمارات الكبيرة في الساحة العقارية، والتي بدأ أولها في 2023 بكمبوند سعادة والذي يدل على الدور الذي ستحتله هذه الشركة في الساحة العقارية في هذه الفترة المقبلة.

أهم مشروعات شركة هورايزون للتطوير العقاري Horizon Developments

إن شركة هورايزون للتطوير العقاري تابع إلى المجموعة الإماراتية للتنمية، والتي ضخت العديد من الاستثمارات العقارية المميز في الساحة العقارية، كما أن إدارة الشركة يتولاها سمو الشيخ ماجد النعيمي، والمهندس عهدنا سفاريني، والشركة لها العديد من المشروعات السابقة على الأراضي الإمارتية، وهذه الخبرة وسابقة الأعمال السابقة تلعب دور في أن تحقق أفضل مشروعات استثمارية تتضمن كل متطلبات العملاء، ومن أهم مشروعات شركة هورايزون للتطوير العقاري ما يلي:

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة Saada New Cairo

يتميز كمبوند سعادة بكلًا من الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى الوحدات التي تتميز بكونها مساحاتها متنوعة، أي مهما كانت المساحة التي ترغب بها يمكنك أن تحصل عليها من خلال المشروع كي تحصل لأسرتك على مساحة في هذا المجتمع الراقي والمميز، والمساحات في المشروع تبدأ من 273 متر مربع، بالنسبة إلى التوين هاوس، أما الفلل تبدأ من 286 متر مربع، وأسعار الوحدات تبدأ من 55,000 بالنسبة إلى سعر المتر، ويوجد باقات يمكن أن تختار من بينها كي تقوم بتقسيط قمن الوحدة، تبدأ من 10% من ثمن الوحدة، والتقسيط يصل إلى 7 سنوات.

برعت الشركة في تنفيذ المشروع بموقع حيوي، وكذلك وفرت به كل المرافق والخدمات التي يمكن أن يرغب بها الملاك. ولذلك بالقوت ذاته تم توفير الوحدات بأسعار مثالية ومساحات متنوعة. حيث أن مساحة الوحدات التجارية تبدأ من 25 متر مربع، ومساحة الإداري يبدأ من 20 متر مربع وكذلك الطبي، والمميز في المشروع هو سعر الوحدات حيث أن سعر المتر التجاري يبدأ من 80,000 جنيه. بينما السعر الإدارية والطبي يبدأ من 55,000 جنيه. مع وجود مجموعة من الباقات التي تستطيع أن تحجز وحداتك بالاعتماد عليها.

مول سعادة التجمع الخامس Mall Saada New Cairo

يعد مول سعادة التجمع الخامس من أحدث مشروعات الشركة والذي يتميز بكونه مشروع من المشروعات التجارية. الرائعة التي تم تصميمها على غرار المشروعات الأوروبية. والتي تتميز بالمساحات المتنوعة والتصميم الراقي. بالإضافة إلى أن مول سعادة التجمع الخامس يتميز بالوحدات التجارية والإدارية.

والمساحات التي تم توفيرها في مول سعادة التجمع الخامس تبدأ من 60 متر مربع. وسعر المتر يبدأ من 90,000 جنيه، ويوجد باقات مرنة تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات. بناء عليها حيث أن الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عليها تصل إلى 7 سنوات.

قرية سعادة الساحل الشمالي Village Saada North

تعد قرية سعادة الساحل الشمالي أحدث المشروعات التي قامت شركة هورايزون للتطوير العقاري بتنفيذها. والذي يعد أيقونة جديدة من أيقونات التجمع الخامس التي قامت الشركة بتوفيرها في الكيلو 183. والتي تستطيع من قبلها أن تقوم بالحصول على وحدة ساحلية راقية تتناسب مع أسرتك.

هذه المشروع تم توفير الشاليهات والفلل به، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على هذه المساحة المناسبة. فهذه المساحات التي تم توفيرها في Village Saada North Coast تبدأ من 80 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار تنافسية تعد الأفضل في الساحل الشمالي تبدأ من 8,000,000 جنيه. والباقات التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 7 سنوات.

للحجز في أي من مشروعات شركة هورايزون للتطوير العقاري Horizon Developments. قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك من خلال إدارة المبيعات.

ما أهم مشروعات شركة هورايزون للتطوير العقاري؟

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة.

من صاحب شركة هورايزون للتطوير العقاري؟

سمو الشيخ ماجد النعيمي.

ما عنوان شركة هورايزون للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس، شارع التسعين.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة هورايزون للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -