شركة نيو جيزة للتطوير العقاري New Giza Development

نتيجة إلى المشروعات الرائعة التي تنفذها شركة نيو جيزة للتطوير العقاري New Giza Development على مدار السنوات السابقة، يبحث الكثير عن مقر شركة نيو جيزة، وصاحب شركة نيو جيزة، عن التفاصيل من المشروعات التي تخص الشركة أبرزها، أسعار كمبوند نيو جيزة، ومشروعها الأكثر من رائع ويستريدج نيو جيزة.

وتمكنت الشركة من خلال مشروعاتها المميزة من حيث التصميم، والسعر وتنوع المرافق، بجانب الكثير من التفاصيل الهامة التي تقدمها الشركة التي ساهمت في تقديم تسع مشروعات، على مدار العشر سنوات التي كانت انطلقت خلالهم في عالم الاستثمار، وأجددها مشروعها العاشر بلايا رأس الحكمة التي أعلنت عنه الشركة من بضعة أيام، ولذلك سنتعرف على كافة التفاصيل التي تخص الشركة وأهم مشروعاتها.

صاحب شركة نيو جيزة للتطوير العقاري New Giza Development

إن الشركة لها فريق إداري مميز، وصاحب شركة نيو جيزة للتطوير العقاري له خلفية هندسية كبيرة، غير أنه من رجال الأعمال الذين لديهم الخبرة الكبيرة في العالم الاستثماري، وهو السيد محمود الجمال، والذي له العديد من المناصب في الكثير من القطاعات بغير هذا المشروع التي تمكن من أن يشغلها، والتي أبرزها منصب رئيس أحد أهم مؤسسات الاستثمار، وهي مؤسسة الشرق الأوسط.

وله الكثير من المجالات التي لعب بها دور رياي مميز أبرزها شركة الجلالة للسياحة، وشركة أي كابيتال القابضة، وشركة من شركات الأسمنت الرائدة في مجال العقارات، شركة الاسمنت العربية.

أهم مشروعات شركة نيو جيزة للتطوير العقاري New Giza Development

قامت New Giza Development بتقديم العديد من المشروعات، بمجموع عشر مشروعات حصلت عبرها الشركة على تقدير واحترام الكثير من الجهات، والعديد من الخصائص التي سهلت في أن تحتل مركز مميز في عالم الاستثمار العقاري، وهذه المشروعات تجمعها مجموعة من التفاصيل الهامة والتي أبرزها أنها تعتمد بشكل أساسي على تقديم المشروعات التي تتميز بموقعها، وأسعارها وتصميمها الأكثر من رائع.

وتمكنت الشركة من الوصول إلى تكوين فئة كبيرة من الملاك التي يثقون بالمشروعات التي تقدمها، وذلك عبر كم المبيعات التي تمكنت الشركة من تنفيذها على مدار السنوات السابقة، ومن أهم مشروعاتها ما يلي:

بلايا راس الحكمة Playa Ras El Hekma

بلايا راس الحكمة أحدث مشروعات الساحل الشمالي، وأحدث مشروعات الشركة، والذي يتميز بأنه تحفة معمارية تتميز بمجموعة من التفاصيل الدقيقة التي أهمها سيطرة المساحات الخضراء، والبحيرات المائية الصناعية عليه، وتواجد المشروع في أفضل موقع في منطقة رأس الحكمة سهل عملية الوصول إليه، بجانب التصميم والمساحات المتنوعة ما بين شاليهات وفلل، سيكون له دور عظيم في أن يوفر كل متطلبات الملاك به.

المشروع تم تنفيذه على مساحة كبيرة سهلت على الشركة المصممة أن توفر كل المساحات التي يرغب بها العملاء، بداية من الشاليهات التي تبدأ من 90 متر مربع، كما أن الفلل التي قدمتها شركة نيو جيزة للتطوير العقاري متنوعة المساحات تبدأ من 180 متر مربع، أما الأسعار تبدأ من 13,200,000 جنيه بالنسبة إلى الشاليهات، بينما الفلل تبدأ من 32,400,000 جنيه، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد وتبدأ هذه الباقات من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند سيتي فيو أكتوبر

يقع كمبوند سيتي فيو أكتوبر في موقع مثالي في أكتوبر. ما يميزه أنه يقع بالقرب من مجموعة متنوعة من الطرق. والتي يأتي على رأسها طريق مصر اسكندرية الصحراوي. كما أنه يقع بالقرب من مجموعة من المشروعات السكنية المميزة التي أهمها بالم بيراميدز. والمشروع يتميز بالتصميم الراقي. والمساحات المتنوعة، وانتشار المساحات الخضراء، والمسطحات المائية. على أغلب المساحات التي يتكون منها المشروع. بالإضافة إلى أن المشروع كونه مشروع جديد تتوافر به كل الخدمات التي يمكن أن تتوقعها.

إن المميز في سيتي فيو أكتوبر أن المساحات التي تم توفيرها من أجل المشروع مساحات متنوعة. والتي تبدأ من 60 متر مربع، بالنسبة إلى الاستوديوهات. أما الشق الفاخرة اليت قدمتها شركة نيو جيزة للتطوير العقاري تبدأ من 90 متر مربع.

بينما الأسعار كعادة شركة نيو جيزة للتطوير العقاري في مشروعاتها أسعار مميزة. حيث أن أسعار الاستوديوهات تبدأ من 10,500,000 جنيه. بينما أسعار الشقق المميزة وذات التصميم الرائع تبدأ من 13,700,000 جنيه. ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد وتبدأ من 10% مقدم.، وسنوات السداد في المشروع تصل إلى 7 سنوات.

للحجز في أي من مشروعات شركة نيو جيزة للتطوير العقاري New Giza Development. قم بتعبئة النموذج وسنتواصل عبر إدارة المبيعات معك لنمدك بأهم التفاصيل.

ما عنوان شركة نيو جيزة للتطوير العقاري؟

كمبوند سيتي فيو أكتوبر.

ما أهم مشروعات شركة نيو جيزة للتطوير العقاري؟

بلايا رأس الحكمة

من صاحب شركة نيو جيزة للتطوير العقاري؟

السيد محمد الجمال.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة نيو جيزة للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -