شركة مباني إدريس للتطوير العقاري Mabany Edris developments

شركة مباني إدريس للتطوير العقاري Mabany Edris developments من الشركات التي تأسست عام 2002 في مجال الاستثمارات بخبرة تصل إلى أكثر من 20 عام تمتعت بها الشركة برؤية جديدة في تنفيذ المشروعات العقارية التي تواكب التطور الحضاري الذي يشهده العالم اليوم في ذوقها في تنفيذ واختيار المشروعات التي تقوم بتنفيذها من حيث المساحة والموقع وغيرها من التفاصيل التي راعتها بحرفية كبيرة.

كما أن الشركة إدارتها ذو الخلفية الهندسية مكنتها منذ انطلاقها على يد المهندس عبدالفتاح إدريس من تكوين مجموعة من المشروعات التي لاقت إعجاب الملاك، بالإضافة إلى وضعها المالك وكل ما يرغبه بالمقام الأول خلق جالة من الرضاء العام عن منتجاتها وخدماتها العقارية.

أهم مشروعات شركة مباني إدريس للتطوير العقاري Mabany Edris developments

الشركة لها العديد من المشروعات، حيث أن رصيد Mabany Edris developments من المشروعات العقارية المميزة هو التي يتحدث عنها في الحاضر، وسيكون سبب اعتبارها واحدة من الشركات العقارية المميزة بالمستقبل، وبناء على ذلك من أهم مشروعات Mabany Edris developments ما يلي:

كمبوند جرين 6 أكتوبر Compound Green 6October

تمتع كمبوند جرين بالسادس من أكتوبر بكافة المواصفات التي وصفنه بكونه واحد من أهم المجتمعات العمرانية التي توجد بالسادس من أكتوبر، بداية من تصميم رائع للمشروع ككل من حيث توزيع الوحدات، والمساحات الخضراء، والمسطحات المائية المميزة، وبناء على ذلك الأمر أصبح تحفة معمارية عبارة عن مجموعة من العمارات اتي تم تنفيذها على مساحة 13 فدان.

تعتبر مساحة المشروع من أخم مميزاته، فرغبت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري أن توفر كل الوحدات التي تتناسب مع متطلبات العملاء، سواء كان من حيث المساحة المتنوعة للوحدات التي تناسب كل أسرة، فتبدأ مساحات الوحدات من 116 متر مربع، وتصل مساحة الوحدات بالكمبوند إلى 248 متر مربع، والأسعار فهي تنافسية، حيث أن أسعار الوحدات تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، ويمكنك حجز هذه الوحدات بالتقسيط عن طريق دفع 10% مقدم، وتسديد ثمن الوحدات على فترة زمنية تصل إلى 8 سنوات.

مول سنترال افينيو الشيخ زايد Central Avenue Sheikh Zayed

من أهم مميزات مول سنترال افينيو الشيخ زايد أنه يقع في موقع حيوي بقربه من محور 26 يوليو، كما أنه يقترب من طريق القاهرة إسكندرية، كما أن الموقع سهل عملية الوصول إليه فهو بموقع حيوي ومثالي بالشيخ زايد، كما أن المشروع يوجد به مجموعة متنوعة من الوحدات سواء كانت الإدارية أو الطبية،

والمساحات تبدأ من 77 متر مربع، وتصل مساحة الوحدات إلى 210 متر مربع، والأسعار تنافسية، فتبدأ أسعار الوحدات في المول من 7,800,000 جنيه، وهذه الوحدات يمكنك أن تحجزها وتمتلكها عبر باقات الدفع التي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مول ذا بلوك الشيخ زايد

مول ذا بلوك من المشروعات العقارية الحديقة، أي التي تم تأسيسها على النظام الحديث، فليست مجموعة وحدات إنشائية تقليدية، بل مجموعة من الوحدات راعت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري بتوفير كل المرافق والخدمات التي يمكن أن يرغب بها العملاء في المشروع، ومن أهم ما يميز هذا المول الذي يجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية موقعه الحيوي، حيث أنه يتواجد في قلب الشيخ زايد.

والأسعار في المول كعادة شركة مباني إدريس للتطوير العقاري تنافسية. فتبدأ من 90,000 جنيه للمتر. كما تستطيع أن تعتمد على أي باقات الدفع والسداد من أجل تسديد ثمن الوحدة. وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم، وتصل سنوات السداد في المشروع إلى 5 سنوات. أي أنها فرصة يجب أن تقوم بانتهازها.

قرية كون راس الحكمة Koun Ras ElHekma

كوُن رأس الحكمه من المشروعات الساحلية التي تم توفيرها من قبل الشركة في الساحل الشمالي. فبرعت الشركة في وضع تفاصيل هذا المشروع. ما بين الوحدات المتنوعة التي تبدأ من وحدات مكونة من غرفة واحدة وتبدأ مساحتها من 60 متر مربع. بينما الوحدات التي تم توفيرها متنوعة ما بين شقق، وبنتهاوس. ودوبلكس،

والأسعار في هذا المشروع مميزة وتنافسية تبدأ من 6,000,000 جنيه. بالإضافة إلى وجود باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد. تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

أهم مشروعات شركة مباني إدريس للتطوير العقاري Mabany Edris developments الأخرى

  • كمبوند المنصورية.
  • مجمع رفيد الطبي الشيخ زايد.
  • سلسلة كمبوندات جرين.
  • مجمع المصرية لخدمات التخزين.
  • مطاعم تيفولي دوم زايد.

شركاء شركة مباني إدريس للاستثمار العقاري

برعت الشركة في بناء التعاقدات أفضل الشركات الهندسية. وأفضل مكاتب التصميم، بالإضافة إلى الاعتماد على أفضل شركات المقاولات. وذلك رغبة منها أن توفر المشروعات التي تتميز بتصميم رائع ومميز، والتي تجمع بين العناصر الطبيعية، والعناصر العصرية الحدية، كما أنها تقوم بالاعتماد على أفضل شركات الإدارة من أجل إدارة المشروعات الخاصة بها.

لذلك تضمن من خلال التعامل مع هذه الشركة أن تضمن بصورة مثالية أن تحصل على أفضل جودة عقارية. وأن تحصل على مشروع تتمتع به بأفضل ما يتمتع به المشروعات العقارية العالمية. حتى بعد الحصول على الوحدة تمن لك الشركات التي تعتمد عليها أفضل خدمة تشغيل.

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إدارة المبيعات للحجز في أي مشروعات شركة مباني إدريس للتطوير العقاري. Mabany Edris developments قم بتعبئة النموذج وسنتواصل معك من خلال إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة مباني إدريس للتطوير العقاري؟

كوُن رأس الحكمه

ما عنوان شركة مباني إدريس للتطوير العقاري؟

كابيتال بيزنس بارك، بالشيخ زايد

ما رؤية شركة مباني إدريس للتطوير العقاري؟

تقديم مشروعات عصرية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مباني إدريس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقيقة.

- أحدث المشروعات -