شركة ماستر بلدر جروب Master Builders Group

تعتبر شركة ماستر بلدر جروب Master Builders Group من أهم الشركات التي تستطيع أن تحصل على وحدتك العقارية في أحد مشروعاتها ضامنًا أنك ستحصل على وحدة عقارية مميزة، تتمتع بكلًأ من الجودة، والمتانة والرقي، وذلك نتيجة إلى خبرتها الطويلة في هذا المجال، كما أن الشركة تحرص دومًا على أن تكون مشروعاتها غير تقليدية سواء من حيث الشكل أو الخدمات التي تتوافر في هذه المشروعات، وهو ما يجعلها على الدوام تحرص بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية، ومكاتب التصميم المتخصصة كي تضمن أن يكون المشروع بشكل نهائي ومرضي من كافة النواحي بالنسبة إلى العملاء، بالإضافة إلى اعتمادها على توفير باقات الدفع السلسة لتسهيل التسديد على العملاء.

أهم مشروعات شركة ماستر بلدر جروب Master Builders Group

قامت شركة ماستر بلدر جروب بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات في أفضل مواقع مصر الحيوية، والتي اهتمت دومًا بأن تكون مشروعات ذو جودة عالمية، عهلى غرار أفضل مشروعات العقارات، وليس على المستوى المحلي التقليدي، الذي لم يعد يتناسب مع متطلبات الملاك في الوقت الحالي، ولذلك قامت شركة ماستر بلدر جروب بتنفيذ عدة مشروعات ومنها ما يلي:

كمبوند بوكا العاصمة الادارية Pukka New Capital

في الحس السابع السكني وبأفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة تم تنفيذ كمبوند بوكا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما ساهم في وقوعه بالقرب من مجموعة متنوعة من الأماكن الحيوية المميزة، بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة، وتم تنفيذه على مساحة 40 فدان، تسيطر عليها المساحات الخضراء، وهو عبارة عن وحدات سكنية متنوعة، تم توفيرها في 43 عمارة، وهذه الوحدات التي يحتوي عليها المشروع متنوعة.

الشقق مساحتها تبدأ من 48 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فهي تنافسية، حيث أن سعر المتر قدمته Master Builders Group بقيمة 40,000 جنيه، كمل أن الشركة قامت بتوفير مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة عليها، حيث أنها تبدأ بدون أي مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات، ويمكنك استلام الوحدة الآن بشكل فوري.

مول وايت 14 العاصمة الإدارية White 14 New Capital

يعد مشروع وايت 14 تاور ممن أهم أعمال شركة ماستر بلدر جروب، والتي تدل على أن الشركة ترغب في تنويع المشروعات ما بين المشروعات السكنية، والتجارية والإدارية، وهذا المشروع عبارة عن مول يجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية ويتواجد في منطقة الداون تاون أحد أفضل المواقع الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن 14 دور علوي بجانب الدور الأرضي، وهذه المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها كبيرة بحيث أنها تسيطر عليها مساحات خضراء تمنح الوحدات إطلالة مميزة.

يتميز وايت 14 تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة بكونه متنوع المساحات، فتبدأ المساحات به من 37 متر مربع، وتصل المساحات إلى 1500 متر مربع، وهذا الأمر جعل كل متطلبات العملاء موجودة، وعليك أن تعلم أن الأسعار في المول تبدأ من 90,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بحجز الوحدة بدون مقدم والتقسيط على 9 سنوات، ويمكنك أن تستلم وحدتك على حسب تفضيلك سواء كانت تشطيب كامل أو نصف تشطيب.

مشروع جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة

جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة عبارة عن مول يجمع بين كلًا من الوحدات الطبية، والوحدات التجارية، ويتميز بوقعه في منطقة Mu23، أي أفضل مواقع العاصمة الإدارية الحيوية، والمشروع يتكون من 8 أدوار علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي، وجراج دوري، والمشروع يحتوي أيضًا على الوحدات الفندقية التي تعمل بنظام خدمي على أعلى مستوى.

والمساحات تبدأ من 50 متر مربع والأسعار فهي العنصر الأفضل بالمشروع فتبدأ من 340,000 جنيه. بالنسبة إلى سعر المتر ويمكنك أن تقوم بسداد ثمن الوحدة بالاعتماد على باقات الدفع والسداد. التي تم توفيرها من قبل الشركة والتي تبدأ من 10 مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات، والاستلام بالمشروع فوري، بتشطيبات سوبر لوكس، بالإضافة إلى التكيفات.

قرية درة باي راس البر Village Dorra Bar Ras El Bar

تعتبر قرية درة باي راس البر Village Dorra Bar Ras El Bar أحدث مشروعات شركة ماستر بلدر جروب والتي تتميز بأنها من المشروعات الساحلية الراقية التي يتوافر بها المساحات الخضراء وتتمتع أفضل إطلالة ساحلية راقية، بجانب أن هذا المشروع يتميز بصورة مثالية بأنك تستطيع أن تحصل من خلاله على وحدة من الوحدات الساحلية الغير مسبوقة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في قرية درة باي راس البر تتميز بأنها وحدات متنوعة المساحة تبدأ الشاليهات من مساحة 45 متر مربع، والفلل المستقلة تصل مساحتها إلى 838 متر مربع، وسعر يبدأ من 6,000,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 15% مقدم والسنوات التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات بها 5 سنوات والاستلام في غضون 4 سنوات.

أهم مشروعات شركة ماستر بلدر جروب Master Builders Group الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى التي ساهمت في أن تحتل على هذه المكانة في السوق العقاري. وذلك لأن مشروعاتها مكنتها من أن تضع بصمة ذو طابع خاص بها بين المشروعات العقارية. ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مستشفى دار الصفات.
  • مستشفى جيهان ميديكال سنتر.
  • كمبوند صن ست براس البر.
  • مجموعة من المشروعات التعليمية.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والحجز في أي مشروعات شركة ماستر بلدر جروب Master Builders Group. قم بتعبئة النموذج بالأسفل، وسنتواصل معك في دقائق

ما أهم مشروعات شركة ماستر بلدر جروب؟

جرين ريفر تاور العاصمة الادارية الجديدة

ما عنوان شركة ماستر بلدر جروب؟

107 الثورة، أرض الجولف، مصر الجديدة

ما ميزات شركة ماستر بلدر جروب؟

الشفافية والمصداقية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماستر بلدر جروب؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -