شركة كونتراك للتطوير العقاري Qontrac Developments

إن شركة كونتراك للتطوير العقاري Qontrac Developments من الشركات التي تجمع بين الرقي في عملية التصميم، والشركة في الوقت ذاته تتمتع بالخبرة العقارية الكبيرة التي تمكنها من تنفيذ المشروعات المثالية، حيث أن خبرة 20 عام، تمكنها بصورة واضحة أن تكون على دراية بأهم المواقع التي يمكن أن تنفذ المشروعات بها، وأهم مكاتب التصميم والشركات الهندسية التي تقوم بالاعتماد عليها.

وهذه الشركة من أهم الشركات التي تتبع مجموعة عبداللاه والتي تعد أهم مجموعة عقارية في الشرق الأوسط، والتي تمتلك تخت رايتها 10 من شركات المقاولات العملاقة في الوطن العربي، والشركة لها مكانة مميزة في سوق العقارات.

وتمكنت الشركة أن تثبت بالفعل جدارتها داخل السوق العقاري المصري عبر مجموعة المشروعات التي تقوم بتنفيذها، والتي تلبي بالفعل كافة متطلبات العملاء من حيث المشروعات التي تجمع بين الرقي في عملية التصميم من ناحية، ومن ناحية أخرى تجمع بين المساحات الخضراء التي تحتل النسبة الكبرى من مساحة المشروعات التي تقوم بتنفيذها، كما أن المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تجمع بين المشروعات السكنية والتجارية والإدارية.

أهم مشروعات شركة كونتراك للتطوير العقاري Qontrac Developments

قامت Qontrac Developments بتقديم أولى مشروعاتها على الساحة المصرية، والذي اختارت له أحد أهم المواقع الحيوية بالعاصمة، ولذلك فإنه على غرار هذا التفاصيل التي قامت الشركة بتوفير مشروعها بالاعتماد عليها، ستقوم الشركة بتنفيذ الكثير من المشروعات بالاعتماد على هذه الرؤية، وهي أن توفر مساحات متنوعة، وتعمل على توفير وحدات راقية وسط مساحات خضراء، تقديم المشروعات بالاعتماد على باقات متنوعة للدفع والسداد، ومن أهم مشروعات Qontrac Developments ما يلي:

كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

في الحي السكني الثامن يوجد كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة، أحد تحف شركة كونتراك للتطوير العقاري التي قامت بتنفيذها في العاصمة، والتي تتكون من مجموعة من الوحدات السكنية المميزة، سواء من فلل، وشقق، تمتعت بمساحتها المتنوعة، بالإضافة إلى التصميم الراقي والمميز الذي تسيطر عليه المساحات الخضراء المتنوعة.

مساحة وحدات كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

Qontrac Developments قامت بتنفيذ المشروع على مساحة 37 فدان، ولذلك أبدعت في توفير الوحدات المتنوعة ذات المساحات المتنوعة، بالإضافة إلى تنوع المرافق والخدمات، ولذلك عليك أن تعلم أن مساحة الإنشاءات لا يتخطى 19% من مساحة المشروع، كما أن الشقق والفلل في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة مساحتها متنوعة، فتبدأ مساحة الشقق من 70 متر مربع، بينما مساحة الفلل في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 202 متر.

ليست المساحات فقط هي التي تعد متنوعة بل عليك أن تعلم أن مساحة وتفاصيل وتصميم الوحدات من الداخل متنوعة، تم مراعاة كل تفصيله بها من أجل تلبية أذواق العملاء والاستغلال الأمثل لكل متر من مساحة الوحدة.

أسعار كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة بأفضل أسعار وحدات في العاصمة الإدارية الجديدة. فأسعار الشقق في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة تبدأ من 2 مليون. بينما تبدأ أسعار الفلل من 6 مليون. وبناء على ذلك أنت أمام سعر من الأسعار التنافسية التي لا يمكن أن ترفض. يجب أن تسرع كيي تتمكن من الاستفادة من هذه الأسعار قبل أن تنفذ هذه الوحدات بالفعل.

وباقات الدفع والسداد التي تم توفيرها سهلت عمليات الحجز. والسداد على الملاك. فتستطيع أن تقوم بدفع 15% من ثمن الوحدة وتسديد المتبقي على 10 سنوات. بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تستلم هذه الوحدات في عضون عام 2026. وبهذه المواصفات يعد هذا المشروع فرصة غير مسبوقة من شركة كونتراك للتطوير العقاري.

أهم شركات شركة كونتراك للتطوير العقاري Qontrac Developments

تهتم الشركات العقارية مثل شركة كونتراك للتطوير العقاري بصناعة الشراكات. خاصة أنها تسعى إلى تقديم المشروعات الضخمة. وتسعى إلى ضخ الاستثمارات الكبيرة في الساحة العقارية. والذي سيمكنه من تحقيق قيمة تكافئ هذه التفاصيل الأكثر من رائعة التي ستقوم بتوفيرها هي الشركات الخاصة بالتصميم. والشركات الخاصة بالتصميم والشركات الخاصة بالتنفيذ الهندسي من أجل تقديم عمل مميز.

ومن أهم الشركات التي قامت شركة كونتراك للتطوير العقاري ببناء شراكة وتحالف معها عي شركة سي أم دي. وهذا التحالف كان قيمته الاستثمارية لمشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة بلغ بالفعل 2 مليار دولار. كما أن الشركة صبحت أنها تسعى دومًا إلى بناء الشراكات نتيجة إلى استراتيجياتها. التي ستتمكن من خلالها من تقديم مجموعة من المشروعات المميزة في الفترات المقبلة.

للحجز في مشروع كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة أهم مشروعات شركة كونتراك للتطوير العقاري Qontrac Developments قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك من خلال إدارة المبيعات.

ما أهم مشروعات شركة كونتراك للتطوير العقاري؟

كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

ما أهم مميزات شركة كونتراك للتطوير العقاري؟

تنفيذ المشروعات الراقية، واحترام المواعيد.

ما هو عنوان شركة كونتراك للتطوير العقاري؟

العقاصمة الإدارية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كونتراك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -