شركة كليوباترا للتطوير العقاري Cleopatra Developments

تعد شركة كليوباترا للتطوير العقاري Cleopatra Developments من الشركات المطورة ذات الخبرة الواسعة، والأعمال المميزة في الساحة العقارية التي جعلت لها بصمة مميزة في هذا المجال، فتان إنشاء هذه الشركة في العام 1983, وذلك على يد رجل الأعمال المصري أبو العنين، منذ ذلك الوقت وقامت الشركة بتنفيذ وتقديم العديد من المشروعات التي ساهمت في أن يذاع أسمها في كل الأوساط المختلفة.

والشركة من أبرز الشركات التي تحرص على التنويع في المشروعات العقارية التي تقوم بتقديمها ما بين الطبي والتجاري، والسكني والساحلي، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير منها أن تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ مشروعاتها.

أهم مشروعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري Cleopatra Developments

تمتعت الشركة بمد الساحة العقارية المصرية بمجموعة من المشروعات المتنوعة، والتي تتميز برقيها، وكونها تم تنفيذها على غرار أفضل المشروعات العالمية، سواء كانت التجاري أو السكني أو حتى الساحلي، ومن أهم مشروعات Cleopatra Developments التي قامت بتنفيذها ما يلي:

قرية اس باي الساحل الشمالي s bay north coast

مشاريع شركة كليوباترا للتطوير العقاري عبارة عن منتجعات على غرار المنتجعات وأفضل المشروعات العالمية، وهذا المشروع تم تنفيذه على مسافة 247 الكيلو الإسكندرية، يتميز باقترابه من الطرق الرئيسية، بالإضافة أن هناك الكثير من المميزات التي يتمتع بها المشروع أو القرية، وأهمها أنها تسيطر عليها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة والمميزة.

قرية اس باي بالساحل الشمالي تتمتع بالمساحات المتنوعة، كما تمتعت بالوحدات المتنوعة، وذلك من أهم ما تحرص عليه شركة كليوباترا للتطوير العقاري في مشروعاتها، فالوحدات عبارة عن فلل وشاليهات، وتاون هاوس وغيرها، وهذه الوحدات تبدأ من مساحة 82 متر بالنسبة إلى الشاليهات، أما الفلل الأخرة التي يتكون منها المشروع تبدأ من 153 متر مربع. وبالنسبة إلى الأسعار التي يوجد بها مشروع شركة كليوباترا للتطوير العقاري فهي أسعار مميزة وتنافسية، فأسعار الشاليهات تبدأ من 6,000,000 جنيه، أي أنها أسعار غير مسبوقة ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد يمكنك أن تقوم بالاعتماد على أي منها تبدأ من 10% مقدم، وتستطيع السداد على 8 سنوات، والاستلام في عام 2025.

كمبوند كليوباترا سكوير 6 أكتوبر

مشروعات Cleopatra Developments متنوعة وكثيرة، وهي ما تدل على خبرة هذه الشركة ومدى قدرتها على منح الساحة العقارية مجموعة متنوعة من المشروعات الغير تقليدية في التصميم، وهذا المشروع في أهم المواقع بالسادس من أكتوبر، ويتميز بالفعل بكون المسيطر الأكبر عليه هو المساحات الخضراء.

كمبوند كليوباترا سكوير 6 أكتوبر بمساحات متنوعة، كون المشروع عبارة عن مجموعة من الفلل الراقية، فمساحة الوحدات تبدأ في المشروع من 319 متر مربع، بينما هذه الأسعار التي تم توفير الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أنها تبدأ من 55,000 جنيه للمترن والباقات تبدأ من 30% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

كمبوند سكوير أكتوبر

من أهم أعمال وأحدث مشروعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري، فهو من الكمبوندات التي ساهمت بالفعل من أن يكون هناك معنى جديد للمجتمعات الراقية، هذا المشروع تم تنفيذه على مساحة 500 فدان، تم توفير به مجموعة من الفلل الراقية المتنوعة ما بين التوين هاوس والتاون هاوس والفلل، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المرافق والخدمات التي تم توفيرها بالمشروع، بالإضافة إلى أن أهم ما يسيطر على مساحة المشروع هو المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.

كمبوند سكوير أكتوبر تم توفير الوحدات به بمساحات متنوعة كي تتمكن من الحصول على الوحدة التي ترغب بها، وهذه الوحدات تبدأ من 261 متر مربع، وهي مساحة كبيرة تدل على أهمية ورقي هذه الوحدات، وهذا المجتمع الذي يمكن أن تحجز لنفسك مكان به الآن، والمشروع من أهم ما يميزه هو أن شركة كليوباترا للتطوير العقاري تمتعت من توفير باقات متنوعة من الدفع والسداد التي تبدأ من 20% مقدم، وسداد على أربع سنوات، علة الرغم من أن أسعار الوحدات في الكمبوند تنافسية تبدأ من 6,900,000 جنيه.

كليوباترا الساحل الشمالي

يعتبر مشروع كليوباترا الساحل الشمالي من البصمات المميزة التي وضعتها شركة كليوباترا للتطوير العقاري لها في الساحل الشمالي والتي ساهمت في زيادة انتشار اسم الشركة، وإظهار تميزها، والمشروع عبارة عن مجموعة متنوعة من الشاليهات والوحدات تم تنفيذها على مساحة 2 مليون متر، وهذه الوحدات تبدأ من 63 متر مربع، والمميز أن شركة كليوباترا للتطوير العقاري وفرت الوحدات بأسعار تنافسية، حيث أنها تبدأ من 2 مليون ونصف.

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق cleopatra palace shorouk

تعد شركة كليوباترا للتطوير العقاري من الشركات التي كانت لها بصمات مميزة ومازالت في كافة المدن المصرية الحديثة، وكمبوند كليوباترا بالاس تم تنفيذه بالشروق، عبار عم مجتمع سكني راقي من الطراز الأول يبدوا عليه انتشار المساحات الخضراء، وعلى وحداته الفخامة فتم تنفيذه على غرار أفضل مشروعات سكنية أوروبية، والمشروع يه العديد من الوحدات المتنوعة سواء كانت التوين هاوس، أو التاون هاوس، أو الشقق، والفلل.

Cleopatra Developments وفرت المشروع بمساحات متنوعة، وذلك مراعاة لكل الأذواق، وكذلك وفرت الوحدات بمساحات متنوعة، حيث أن مساحة الوحدات التي توجد في كمبوند كليوباترا بالاس الشروق تبدأ من 82 متر مربع. والأسعار مميزة، فتبدأ من 45,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات متنوعة من حيث المقدمات التي تبدأ من 30% من ثمن الوحدة، إلى سنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند كليوباترا بلازا مدينة نصر Cleopatra Plaza Nasr City

 كمبوند كليوباترا بلازا مدينة نصر من المشروعات التي ساهمت في أن تنال Cleopatra Developments احترام الملاك لفكرها في تنفيذ مشروعات راقية يتم توفير كل المميزات التي يريدها العملاء والملاك بها، فالمشروع تم اختيار موقعه بعناية بموقع حيوي في مدينة نصر، بالإضافة إلى أنه شقق فاخرة، في وسط مساحات خضراء تبدأ مساحاتها من 261 متر مربع.

ووفرت Cleopatra Developments باقات للدفع والسداد والتي تبدأ من 30% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 3 سنوات. والأسعار تبدأ من 45,000 جنيه للمتر وهو فرصة مثالية من الفرص العقارية التي توجد بمصر.

كمبوند كليوباترا الإسكندرية شركات شركة كليوباترا للتطوير العقاري Cleopatra Developments

إن شركة كليوباترا للتطوير العقاري تبرع دومًا في أن تقوم بتنفيذ المشروعات التي تنا إعجاب العملاء من كل ناحية، وهو ما كان بالفعل في هذا المشروع الذي يتواجد بالقرب من جامعة الإسكندرية، ومساحة هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع تبدأ من 201 متر مربع، وأسعار الوحدات، فهي مجموعة من الشقق الراقية، أسعارها تبدأ من 16,000 جنيه للمتر، مع وجود باقات تقسيط تبدأ من 20% وسداد على أربعة سنوات.

ازميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay North Coast

من إبداعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري في الساحل الشمالي، والتي حرصت الشركة أن تقوم بتوفير المشروع بصورة توفير من خلاله أفضل إقامة إلى الملام في الساحل الشمالية، بتوفير كل المرافق، والخدمات التي يمكن أن يفكر بها الملاك من أحل إسعادهم بطريقة تجعلهم يشعرون بها بجمال ورقي مجتمعهم، وتواجدهم بموقع مميز.

إن مساحة الوحدات في هذا المنتجع الساحلي الراقي متنوعة لتلبي كل متطلبات العملاء، حيث أنها تبدأ من 114 متر مربع بالنسبة إلى مساحة الشاليهات، ويوجد مساحات تتسع لتصل إلى 240 متر مربع، والأسعار التي يتكون منها المشروع أو الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية ورائعة، وهذه المشروعات تبدأ من 6,000,000 جنيه، والتي يمكن أن تقوم بتسديدها بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل على 8 سنوات.

أهم شركات شركة كليوباترا للتطوير العقاري Cleopatra Developments

قامت الشركة بصناعة الكثير من الشركات من أجل أن تقوم بعملية تنفيذ المشروعات الضخمة التي تقوم بتوفيرها. ومن أهم هذه الشركات التي قامت الشركة ببناء الشركة معها هي شركة MRB. أحد أهم شركات إدارة المشروعات العقارية.

للحجز في أي من مشروعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري Cleopatra Developments. قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنقوم بالتواصل معك من خلال إدارة المبيعات.

ما أهم مشروعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري؟

كمبوند سكوير أكتوبر.

من صاحب شركة كليوباترا للتطوير العقاري؟

رجل الاعمال المصري محمد أبو العنين.

ما هي أهم قيم شركة كليوباترا للتطوير العقاري؟

الشفافية، ووضع المالك في المقام الأول.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -