شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG Developments

تعتبر شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG Developments من أهم شركات التطوير العقاري التي تتميز بقدرتها الكبيرة على تقديم المشروعات المميزة التي تعمل بشكل مثالي على امتلاك الخبرة التي تعينها بصورة واضحة على امتلاك كافة المقومات التي تساهم بشكل مثالي على أن تحظى بالكثير من الملاك في صفها نتيجة إلى تقديمها الخدمة العقارية المتكاملة.

حيث أنها تمكنت من توفير أكثر من مئة مشروع عقاري مميز، ما بين المشروعات الإدارية والتجارية والخدمية والتي تميزت جميعها بأنها أعدت خصيصًا من أجل توفير كل متطلبات العملاء بالمشروع، كما أن متانة المشروعات العقارية نابعها عندها من مبدأ الاعتماد على أفضل مواد البناء، وأفضل تقنيات التنفيذ بالاعتماد على الشركات الهندسية ذات الخبرة الكبيرة.

أهم مشروعات شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG Developments

تمكنت شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري من تقديم أكثر من 100 مشروع عقاري متنوع، ما بين المشروعات العقارية سواء الإدارية أو الطبية أو السكنية، وفي الوقت ذاته هذه المشروعات الدليل الأمثل على كونها ضخمة هي أن الشركة تمكنت من ضخ 12 مليار جنيه بالمشروع، وبناء على ذلك كان لها الريادة في السوق العقاري المصري، ومن أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

مول ايفولف العاصمة الإدارية الجديدة

قامت NTG Developments بتنفيذ مول ايفولف العاصمة الإدارية الجديدة على غرار المشروعات العالمية، حيث أن المشروع يجمع بين كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية والطبية التي تتميز بكون الشركة تمكنت من توفير كل المرافق والخدمات التي ساهمت في أن تحصل الوحدات والعاملين بها على ما يتيح إليهم من تهيئة بيئة العمل.

تصميم مول ايفولف العاصمة الإدارية الجديدة

شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري برعت كعادتها في الاعتماد على أهم الشراكات الهندسية وشركات التصميم من أجل تنفيذ المشروع، وذلك ساهم في أن يكون الناتج النهائي للمشروع أفضل تصميم عصري مميز للمشروع، ومن أهم تفاصيل تصميم مول ايفولف العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • يتكون المول من 13 دور علوي بالإضافة إلى الدور الأرضي.
  • يتضمن المول وجود جراج قادر على استيعاب كافة أعداد السيارات.
  • المول ما يقرب من 70% من مساحته التي تبلغ 3,500 متر مربع عبارة عن مساحات خضراء.
  • يوجد الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية التي يتضمنها المشروع.
  • يضم المشروع مجموعة من المظاهر الطبيعية التي ستكون عنصر أساسي من عناصر الجذب.

أسعار ومساحات وحدات مول ايفولف العاصمة الإدارية الجديدة

إن أحد المميزات الأساسية التي قانت NTG Developments بتوفيرها في مول ايفولف العاصمة الإدارية الجديدة، أو بالمشروعات السابقة لها هي كافة المرافق، ليس ذلك فقط بل أنها وفرت كافة الوحدات بمساحات متنوعة تتناسب مع كل متطلبات المشروعات التي تبحث عن مقر إداري أو تجاري أو طبي، فتبدأ المساحات الخاصة بوحدات المشروع من 30 متر مربع.

والأسعار فرصة غير مسبوقة، وغير مكررة مرة ثانية، وهي تبدأ من 26,000 جنيه للمتر الواحد، وهو سعر تنافسي مميز بالنسبة إلى أسعار الوحدات التي توجد بالمشروع، بل ويوجد مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بحجز الوحدة بالاعتماد عليها وتبدأ من 5% فقط من ثمن الوحدة وسنوات السداد تصل إلى 15 سنة، وهي فترة السداد الأطوال بالنسبة لمول في العاصمة الإدارية الجديدة.

أهم مشروعات شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG Developments الأخرى

لشركة مثل شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري العديد من المشروعات الأخرى التي دومًا تكون حرصها الكبير في كل مرة توفر بها مشروع من مشروعاتها أن تضع علامة بارزة في سابقة أعمالها، ولذلك من أهم المشروعات التي قامت شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • 58 مشروع في حدائق الأهرام.
  •   18 مشروع في منطقة التجمع الخامس.
  • 18 مشروع بمنطقة العبور.
  • 15 برج في مصر الجديدة.

أهم شركات شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG Developments

قامت NTG Developments بتعزيز النتائج التي تقوم بتحقيقها. والمشروعات التي تقوم بتنفيذها في عالم العقارات والساحة المصرية. عبر الاعتماد على مجموعة متنوعة من الشركات سواء في التصميم أو الهندسة. من أجل تنفيذ مشروعاتها بطريقة احترافية. ومن أهم هذه الشركات التي قامت NTG Developments ببناء الشركات معها طوال مسيرتها في سوق العقارات ما يلي:

  • شركة Archretr.
  • شركة محروم باخوم.
  • شركة KAD لإدارة المشروعات.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروع شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري NTG Developments. الجديد بالتجمع الخامس شارع التسعين قم بتعبئة النموذج بالأسفل.

ما أهم مواصفات وخصائص شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري؟

توفير مشروعات ضخمة، واحترام مواعيد التسليم.

ما هو أفضل مشروعات شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري؟

ايفولف تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

ما هو مقر شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري؟

شارع التسعين بالتجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة نيو تاون جروب للتطوير العقاري؟

قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -