شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري Elmasria Group developments

تعد شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري Elmasria Group developments من الشركات الرائدة والتي لها مشروعات مشرفة تشهد على تميزها بين الشركات المطورة على الساحة العقارية المصرية فانطلاقتها منذ ما يقرب من 30 سنة، أن بالعام 1988 ساهم بشكل مثالي أن تحصل الشركة على ثقة كبيرة من العملاء نتيجة إلى توفيرها مشروعات مثالية من حيث التصميم، والموقع، وتنوع المساحات التي يكون عليها الشروع، بالإضافة إلى رغبتها في توفير كل متطلبات العملاء في المشروع، من حيث المرافق، وفي النهاية تحرص على أن تمد يد العون لعملائها من أجل حجو لوحدات لذلك تقدم أسعار مميزة، وباقات متنوعة من أجل الدفع والسداد.

أهم مشروعات شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري Elmasria Group developments

قامت شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري بتنفيذ وتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة، والتي تبرع في دراسة الموقع أو المدينة التي ستقوم الشركة بتنفيذ المشروع بها، وتختار أفضل موقع حيوي يكون بالقرب من الطرق الرئيسية، والمواقع الحيوية التي يمكن أن يستفيد العملاء من هذه الخدمات التي تقدمها الأماكن المجاور وذلك لأن الغالبية العظمى من المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها هي المشروعات السكنية، ومن اهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

كمبوند ايزولا شيراتون من المشروعات السكنية التي تحظى بتفاصيل رئيسية ومنوعة، بداية من أنه يقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمواقع الحيوية بالقاهرة الجديدة، ومن أهم هذه المواقع التي توجد بالقرب منه هو وادي دجلة ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم أن الكمبوند سكني من الطراز الأول يجمع بين كلًا من الشقق، والفلل.

بالإضافة إلى أن الشركة الطورة استغلت أن يكون هذا المشروع بالفعل في موقع حيوي وقانت بتصميم مولي مميز في موقع المشروع، هذا المول تم توفير الوحدات التجارية المتنوعة به، بالإضافة إلى وجود مكاتب إدارية تصلح كمقر حيوي إلى المشروعات التي يتنوع مساحته كي يتناسب مع كل أنواع المشروعات والشركات.

مساحة وأسعار كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

بالنسبة إلى مساحات كمبوند ايزولا شيراتون فإن المساحات جاءت متنوعة كمي تتناسب مع كل الأغراض وكافة المتطلبات، وبناء على ذلك الأمر نجد أن مساحة الشقق في المشروع تبدأ من 140 متر مربع، أما بالنسبة إل مساحة الفلل فتبدأ من 305 متر مربع، ومساحة الوحدات التجارية متنوعة تبدأ من 35 متر مربع.

وتراعي الشركة المطورة دومًا أن تقوم بتقديم الوحدات بأسعار مميزة، حيث أن الأسعار تبدأ من 2 مليون بالنسبة إلى سعر الشق، كما أن الأسعار تبدأ من 4 مليون بالنسبة إلى أسعار الفلل، وبالنسبة إلى الوحدات التجارية فإن سعر المتر الواحد في المشروع يبدأ من 50,000 جنية، ويجب أن تعلم أن باقات الدفع والسداد تبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر Compound Isola October Gardens

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر من أهم أعمال Elmasria Group developments التي تتميز بالفعل بكونها تميزت بداية من الموقع الذي تم اختياره في قلب حدائق الأهرام، وبين كونها تتميز بالفعل بالوحدات السكنية المميزة التي تجمع بين الشقق، والبنتهاوس والدوبلكس، وهذه الوحدات تتميز بالفعل بكونها وحدات تتمتع بأفضل إطلالة مميزة على المساحات الخضراء، ويقع المشروع بالقرب من أهم المواقع المميزة والحيوية في قلب أكتوبر.

مساحة وأسعار الوحدات في كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر

اهتمت شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري كما تهتم بكافة مشروعاتها أن تكون المساحات متنوعة. حيث أن حجم الأسر، بالإضافة على  متطلبات الأشخاص على الدوام متنوعة، ولذلك نجد أن المساحات بالنسبة إلى الشقق تبدأ من 190 متر مربع، بينما البنتهاوس تبدأ م 420 متر، وأخيرًا تبدأ مساخة الدوبلكس من 265 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فإن مشروع كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر يتمتع بأسعار مثالية. حيث أن أسعار الوحدات تبدأ من 4,252,000 جنيه. وهي أسعار تنافسية مقابل القيمة التي تستطيع الحصول عليها. والوحدات تبدأ من 10% مقدم من ثمن الوحدة. وتصل إلى 10 سنوات يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة خلالها.

مشروعات شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري Elmasria Group developments الأخرى

تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. التي دومًا تحرص أن تكون مشروعاتها بصمة نجاح لها في سوق العقارات. لذلك تهتم Elmasria Group developments بتوفير كل ما يمكن أن يجذب العملاء إلى المشروع. وتوفير أهم مميزات سكنية في مشروعاتها. ومن أهم هذه المشروعات الأخرى التي قامت الشكرة بتنفيذها:

  • عمارات المصرية كاسيل.
  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند بيت المصرية.
  • مشروعاتها السكنية والفلل الراقية في الزهور.
  • كمبوند بدر المصرية.
  • عمارات المصرية إمبريال.

للحجز في أي من مشروعات شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري Elmasria Group developments. قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

ما هي أهم مشروعات شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري؟

كمبوند ايزولا حدائق أكتوبر

ما هو عنوان شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري؟

السادس من أكتوبر حدائق الأهرام.

ما هي مميزات شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري؟

المصداقية، والشفافية، واحترام المواعيد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة المصرية جروب للتنمية والتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -