مساحة وأسعار قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

المحتويات

تحفة شركة تطوير مصر في الساحل الشمالي مشروع قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast بالتحديد عند الكيلو 185 طريق إسكندرية مطروح الصحراوي، في منطقة رأس الحكمة، مشروع ساحلي راقي هو الأحدث في الساحل الشمالي، يجمع بين جمال الطبيعة، وبين التصميمات الفاخرة مكون من وحدات متنوعة من شاليهات وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس، والمشروع تم تصميمه على نظام المصاطب، أي أن نصيب الإطلال على شاطئ البحر ليس من نصيب الصف الأول فقط بل  90% من الوحدات التي يحتويها المشروع تتمتع بإطلالة مميزة على شاطئ البحر، غير العناصر الترفيهية المتنوعة التي تحتوي عليها القربة من مسطحات مائية لاجون مساحات خضراء وغيرها.

بالإضافة إلى الشركة المطورة وفرت مجموعة من الباقات التي تستطيع حجز وحداتك بالاعتماد عليها تبدأ هذه الباقات من 10% فقط من سعر الوحدة والتي تصل فيها سنوات السداد إلى 8 سنوات، وبالنسبة إلى العروض والخصومات على الدفع النقدي والحجز المبكر وفرت الشركة العديد من المفاجآت والعروض.

موقع قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

كما ذكرنا بمطقة رأس الحكمة وفي الكيلو 185 بطريق الإسكندرية مطروح تم توفير هذه الدرة لتتلألأ وسط هذه المشروعات الساحلية التي تقتر بمنها، مثل مراسي الساحل الشمالي القرية الأكثر شهرة، وتعد Salt North Coast قريبة للغاية من منجع قطامية كوست، وهناك العديد من الأماكن والقرب والمنتجات المشهور مثل منتجع سيزار الساحل الشمالي وغيرها مما تقترب القربة منه.

 كما أن Salt North Coast تقترب من الطرق الرئيسة وهو ما يسهل عملية الوصول إليها، ومن أهم الطرق القريبة منها هي طريق الفوكا، ليس ذلك فقط بل عدة طرق رئيسية وأماكن وقرى مشهور مثل ماونتن فيو الساحل الشمالي تتواجد القربة بالقرب منا.

أسعار قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

بداية من ثمن الحجز تعد أسعار وحدات قرية سولت الساحل الشمالي أسعار مثالية للغاية، حيث أن مقدمات حجز الشاليهات في قرية سولت الساحل الشمالي تبدأ من 100,000 جنيه فقط، بينما تبدأ مقدمات حجز الفلل من 150,000 جنيه، وهذه الأسعار تنافسية مقارنة بالمشروعات التي توجد بالقرب منها، وبالإضافة إلى القيمة الساحلية التي ستحصل عليها من خلال هذه القرية.

مساحات قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

إن مساحة Salt North Coast تبلغ 294 فدان هذه المساحة مقسمة بين الوحدات الراقية التي تم تنفيذ المشروع عليها، وبين كافة المرافق والعناصر الطبيعية المميزة، وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تعرف أن مساحة المشروع تم تخصيص 25 فدان منها على مقابل الساحل من أجل اللاجونز على شاطئ البحر الذي بلع ما يقرب من 830 متر مربع.

والوحدات التي تم توفيرها على هذه الوحدات متنوعة ما بين فلل، وبين توين هاوس وتاون هاوس، وفيلات مستقلة، بالإضافة إلى الشاليهات، وكل وحدة من هذه الوحدات تم توفير مساحة بينها وبين الأخرى من أجل الحفاظ على الخصوصية.

كما أن الوحدات التي تم تنفيذها في Salt North Coast متنوعة المساحة تتراوح بين 90 متر مربع بالنسبة إلى مساحة الشاليهات، وبالنسبة إلى مساحة الفلل تبدأ من 210 متر مربع.

تصميم قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

بالنسبة إلى قرية سولت الساحل الشمالي فإن التصميم الخاص بالمشروع مثالي، تصميم عالمي برؤية جميلة تنوعت ما بين عناصر الخضرة من ناحية وأخرى تصميم معماري من ناحية، ما بين حالة من البهجة تمكنت المساحات الخضراء من صناعتها، وتمكنت بالوقت ذاته هذه المسطحات المائية من تتويجه.

ليس الوحدات الأمامية هي التي يستحق لها أن تطل على البحر فقط، بل أن تصميم المشروع بنظام المصاطب جعل الوحدات ككل قادرة على أن تطل على البحر بتصميم رائع ومثالي مكان أكثر من 90% من الوحدات بالإطلالة الفريدة من نوعها.

إن مواد البناء مكنتهم من بناء بنايات ذات قوام وقوة، وفي الوقت ذاته تم مراعاة أن يكون هناك تصميم داخلي مميز ومتنوع يتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة، حتى تقسيمات الوحدات التي يتكون منها المشروع بالفعل كانت مختار بعناية لتلبي كل الأغراض، ومتطلبات الأسر.

باقات الحجز والسداد قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

إن أسعار Salt North Coast ليس فقط أسعار وحدات في الساحل الشمالي بهذه العظمة التي تم توفير المشروع عليها، بل عليك أن تعلم أن هذه الوحدات ذات أسعار قليلة جدًا وتنافسية، وبالتالي هي فرصة يجب أن تستغل للراغبين في قضاء عطلة صيفية بوحدة ملك على ساحل البحر المتوسط بشكل مباشر.

وعلى الرغم من ذلك تم توفير باقات متنوعة من أجل سداد وحدات Salt North Coast تلك العناصر تعد من أهم عناصر الجذب، وكأنك تمتلك وحدة بالمجان في الساحل الشمالي، فتبدأ الوحدات من مقدمات 10%، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مميزات قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

تتنوع مميزات قرية سولت الساحل الشمالي والتي تجمع بين كلًا من الموقع المثالي الذي تم اختياره بعناية، وبين الأسعار التي تم اختيارها بطريقة تناسب كل الملاك، والأهم ذلك التصميم العالمي وسط مجموعة متنوعة من عناصر الطبيعة، والبيئة المميزة، والتي لابد أن يكون لك بالفعل نصيب في أن تحصل على هذا الصرح المميز.

كما أن القرية تتمتع بالإطلالة المميزة نتيجة إلى تصميها بنظام المصاطب على ساحل البحر المتوسط، ليس ذلك فقط بل كافة الخدمات والمرافق التي يمكن أن تفكر بها تم توفيرها في هذا المشروع، ليجمع المشروع بين الشقين الخدمي والترفيهي في وقت واحد.

مرافق وخدمات قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

إن المرافق والخدمات تعد عنصر أساسي بالنسبة إلى المشروع، فكل المرافق التي يمكن أن يطلق عليها مرافق سواء كان خدمية أو أساسية تم توفيرها في قرية سولت الساحل الشمالي والتي تعد بلا شك فرصة مثالية لك في أن تقوم بتملك وحدة مميزة في الساحل الشمالي، تتمتع بهذه المرافق الخدمية من أمن، ونظافة، وصيانة وجراج وغيرها.

ومن أهم مميزات قرية سولت الساحل الشمالي الترفيهية هي وجود سبا وجيم وجاكوزي أي نادي صحي متكامل، بجانب حمامات السباحة والأماكن التي تم تجهيزها من أجل الجلسات العائلية والاجتماعية.

أما بالنسبة إلى أهم المميزات الأخرى فهي التي تتلخص في المسارات التي تم توفيها من أجل الجري وركوب الدراجات، بالإضافة إلى وجود مجموعة من المتجرر التي تستطيع أن تحصل منها على المنتجات عالية الجودة، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات.

عيوب قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast

إلى الآن عيوب Salt North Coast تتمحور حول السعر، فهذا السعر الذي تراه الآن قليل ربما بالغد أو بعد الغد يمكن أن يتحرك بسبب تغيرات سعر الصرف ولتتغاضى عن هذا العيب فإن الحل الأمثل هو أن تقوم بالفعل بالحجز من خلالنا الآن.

نبذة عن شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

تعد شركة تطوير مصر من الشركات التي انطلقت حديثًا في مجال العقارات ولكنها تمكنت من أن يكون لها نصيب مميز من المشروعات التي ساهمت في رسم اسمها بأحرف من ذهب في الساحة العقارية المصرية، وبناء على ذلك الأمر حظيت الشركة بولاء العديد من الملاك ونيل رضاهم منذ أن انطلقت في هذه الساحة العقارية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بشكل عالمي من قبل ما يلي:

  • بلوم فيلدرز في مدينة المستقبل.
  • فوكا بالساحل الشمالي.
  • قريب دي باي بالساحل الشمالي.
  • قرية المونت جلال في العين السخن.
  • في مدينة الشيخ زايد مشروع ريفيرز.

للتعرف على أسعار الوحدات والحجز في قرية سولت الساحل الشمالي Salt North Coast قم بالتواصل الآن معنا من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما هي وحدات Salt North Coast؟

فلل، توين هاوس، تاون هاوس، وشاليهات.

ما هي مقدمات Salt North Coast؟

تبدأ من 100,000 جنيه.

ما هي أنظمة الحجز في Salt North Coast؟

تبدأ من 10% مقدم، والسداد على 8 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Salt North Coast؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند سولانا نيو زايد
المدونة

تفاصيل ومميزات كمبوند سولانا نيو زايد

أحدث الانطلاقات العقارية الجديدة بالساحة المصرية هي مشروع كمبوند سولانا نيو زايد وهو مشروع عائد إلى شركة أورا للتطوير العقاري، الشركة المملوكة إلى نجيب سويرس،