شركة بالمير للتطوير العقاري Palmier Developments

حفرت شركة بالمير للتطوير العقاري Palmier Developments اسم لها من ذهب في ساحة العقارات المصرية بتوفيرها المشروعات التي تجمع بين مساحات متنوعة، وأسعار مثالية، وباقات الدفع والسداد التي تتميز بالمرونة التي تساهم وتساعد الملاك في حجز الوحدات في مشروعاتها التي توفرها بمجموعة متنوعة من أرقى المناطق والموقع التي يتم اختيارها بعناية مثل مشروعها في Zayard Sheikh Zayed في منطقة الحزام الأخضر بالقاهرة الجديدة.

وتمتعها بخبرة كبيرة تصل إلى 10 سنوات جعلها توازن بين مميزات العقارات المتنوعة التي تأتي على دراسة جيدة ومستوفية إلى الفئة التي تقوم باستهدافها، سواء بمشروعاتها العقارية، أو مشروعاتها الساحلية التي تميزت في توفيرها.

مشروعات شركة بالمير للتطوير العقاري Palmier Developments

هناك مجموعة من الخصائص التي تجتمع مشروعات شركة بالمير للتطوير العقاري بها، وهي مراعاة عناصر أساسية يتم الحكم على المشروع العقاري بناء عليها، وهي موقع مميز وحيوي بمقربة من طرق رئيسية وشوارع أساسية، ومجموعة متميزة من أنظمة باقات الدفع والسداد التي تسهل على العملاء عملية الدفع وغيرها من المميزات التي تتشكل على هيئتها وأساسها كل المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها طيلة عشر سنوات من تواجدها بالساحة العقارية المصرية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

ذا يارد الشيخ زايد Zayard Sheikh Zayed

يتمتع ذا يارد الشيخ زايد بعدة مميزات بداية من كونه يتواجد في منطقة الحزام الأخضر في الشيخ زايد وبالتحديد عن التقاء وتقاطع كلًا من طريق الدائري مع طريق الإسكندرية الصحراوي، ليس ذلك فقط هو ما يميز الموقع، بل ما يدل على حيويته هو وجوده بمقربة شديدة من مجموعة من المشروعات مثل كمبوند ماونتن فيو، وبيفرلي هيلز، بمجموعة من الفلل التي تصل عددها إلى 20 وحدة من أفضل فلل للبيع في الشيخ زايد.

مساحة وتصميم ذا يارد الشيخ زايد Zayard Sheikh Zayed

مشروع يبلغ مساحته 8 أفدنة يعد كقطعة مثالية تم مراعاة أن تجمع بين كلًا من الوحدات الإنشائية، وتسيطر على هذه المساحة بنسبة 75% من المساحات الخضراء، ليس ذلك فقط بل يجب أن تعلم أن التصميمات التي وفرت بها الوحدات على طراز مثالي مغربي ليس تقليدي على الإطلاق.

ومساحة الوحدات التي وفرتها Palmier Developments في هذا المشروع تمتعت بكونها متنوعة تبدأ من 250 متر مربع، وتصل هذه المساحات إلى 480 متر مربع، في وسط جنان من المساحات الخضراء والنباتات المتنوعة.

أسعار وباقات الدفع والسداد لمشروع ذا يارد الشيخ زايد Zayard Sheikh Zayed

قامت الشركة بتوفير عدة باقات للدفع والسداد، كما أن هذه المواصفات التي تم توفير الوحدات بها ونجد أن أسعار الوحدات تبدأ من 3,700,000 جنيه يجعلها فرصة بكل المقاييس يجب أن تتمتع بها وتسرع كي تتمكن من الاستفادة منها، وعليك أن تهتم جيدًا بمعرفة أن هذه الأسعار فرصة يجب أن تقتنصها، وباقات السداد تبدأ من 15% مقدم من ثمن الوحدة، وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

كمبوند ذا يارد افينيو الشيخ زايد Zayard Avenue Compound

من المشروعات المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها، وبعد كمبوند ذات يارد افينيو الشيخ زايد من المشروعات التي تحتوي على المساحات المتنوعة، حيث أن المساحات التي تم توفيرها بالمشروع تبدأ من 275 متر مربع، وهي فلل راقية ومثالية، وقد قامت الشركة بتوفير هذه الوحدات بأسعار تنافسية حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد يمكنك أن تقوم باستخدامها.

كمبوند ذا يارد ايليت الشيخ زايد الجديدة Compound Zayard Elite New Zayed

يحتوي على مجموعة راقية من وحدات التوين هاوس الأكثر من رائعة والتي تستطيع أن تقوم من خلالها بأن تتمتع بمنزل أمن أنت وأفراد أسرتك، والمشروع يتمتع بالأسعار التنافسية أيضًا، وسماحة الفلل التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 355 متر مربع، بالإضافة إلى الحديثة، كما أن هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات أسعار تنافسية تبدأ الأسعار من 8,933,000 جنيه، غير باقات الدفع والسداد المثالية التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد عليها.

كمبوند ذا يارد فيلا Zayard Villa Compound

يجمع المشروع بين التوين هاوس والفلل المستقلة والراقية والتي تتوافر كافة العناصر الراقية التي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول على وحدة سكنية لمجتمع راقي من المجتمعات الحديثة، وبناء على ذلك الأمر عليك أن تعلم أن هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 209 متر، وقامت شركة بالمير للتطوير العقاري بعرض الأسعار التنافسية كعادتها والتي تبدأ من 6,100,000 جنيه، غير باقات السداد التقسيط تصل بها سنوات السداد إلى 5 سنوات.

خدمات ومرافق مشروع Zayard Sheikh Zayed

إن الخدمات والمرافق التي وفرتها الشركة المطورة في مشروعها تعد كافية إلى أن تستمتع بكل متطلبات الحياة الرفاهية. التي ترغب بها في مكان واحد وفي آن واحد. ومن أهم هذه المرافق التي أوجدتها شركة بالمير للتطوير العقاري في المشروع ما يلي:

  • مجموعة متنوعة من العناصر الترفيهية من سبا وجاكوزي وغيرها.
  • ملاعب رياضية من أجل ممارسة الألعاب الرياضية.
  • مجموعة حمامات سباحة تتميز بعمقها المتنوعة لتناسب الجميع.
  • جراجات متنوعة من أجل تجنب الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة ونباتات خضراء متنوعة.

مشروعات شركة بالمير للتطوير العقاري Palmier Developments الأخرى

للشركة مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى تتمتع بنفس مميزات المشروع الذي تم عرضه من مساحات. وموقع وأسعار. وباقات الدفع والسداد المرنة وغيرها من المميزات. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها ما يلي:

  • عجينة سيتي 3
  • عجينة سيتي 1
  • عجينة سيتي 2
  • قرية لاميراد بمرسى مطروح.
  • قرية أو باي مرسى مطروح
  • فريدة تاور بالسادس من أكتوبر.
  • فريدة هايتس بالشيخ زايد.

للتواصل مع إدارة مبيعات شركة بالمير للتطوير العقاري Palmier Developments. للحجز في أي من مشروعاتها قم بالتواصل الآن بتعبئة النموذج بالأسفل.

ما أهم مشروعات شركة بالمير للتطوير العقاري؟

ذا يارد الشيخ زايد.

ما عنوان شركة بالمير للتطوير العقاري؟

اكتوبر - الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة بالمير للتطوير العقاري؟

منذ 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بالمير للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -