مساحة وأسعار ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة EVIA Mountain View Ras El Hekma

المحتويات

أعلنت شركة ماونتن فيو أنها ستتيح مجموعة من الوحدات ما بين شاليهات وتاون هاوس في مشروعها ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة EVIA Mountain View Ras El Hekma والتي سيتم عرضها بأسعار تنافسية، فهي فرصة قبل دخول الصيف أن تمتلك وحدة مميزة في الساحل الشمالي في منطقة رأـس الحكمة تتمكن من الاستمتاع بها أنت والعائلة أو الأصدقاء بأجواء الساحل الساحرة على شاطئ البحر مباشرة.

وعلى الرغم من أن الأسعار تبدأ من 5 مليون فقط، إلا أن الشركة المطورة أتاحت إليك باقات متنوعة للتقسيط والسداد والتب تبدأ من 10% فقط من ثمن الوحدة التي ترغب بها.

مساحة شاليهات وفلل EVIA Mountain View Ras El Hekma

بالنسبة إلى مساحة الوحدات في ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة فهي متنوعة، يمكنك أن تحصل على وحدات تبدأ من غرفتين بمساحة 92 متر مربع، وتتراوح أكبر من ذلك، أما الشاليهات التي تتكون من 3 غرف في ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة فإن مساحاتها تبدأ من 25 متر مربع.

بينما مساحة التاون هاوس فإن مساحته في ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة تبدأ من 132 متر مربع، فأي كانت المساحة البتي تبحث عنها يمكنك أنتحصل عليها من خلال هذا المشروع.

تصميم ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة EVIA Mountain View Ras El Hekma

إن التصميم حين تكون الشركة المطورة للمشروع هي ماونتن فيو فعليك أن تعلم أنك ستحصل على تحفة معمارية رائعة بكل المقاييس، والمميز في EVIA Mountain View Ras El Hekma أنه تجمع بين كلًا من عناصر الطبيعة من مساحات خضراء، ونباتات خضراء، ومسطحات مائية، وبين أفخم وأفضل وحدات سكنية من حيث البناء والتصميم ليس ذلك فقط بل يجب أن تعلم أن الوحدات تتمتع بالإطلالة المميزة على أجمل المظاهر الفريدة والمسطحات المائية.

أسعار وحدات ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة EVIA Mountain View Ras

كما تعودت أن تلاحظ في مشروعات شركة ماونتن فيو فإن هذا المشروع جاء على هذا الغرار، حيث أن الأسعار تنافسية وغير مناسبة إلى هذه القيمة الكبيرة التي يمكن أنتحصل عليها من خلال هذا المشروع، وليس ذلك فقط، بل لابد أن تعلم أن هذه الوحدات المتاحة في EVIA Mountain View Ras El Hekma ستكون محدودة، ولذلك لأن هناك تسارع كبير سيكون على هذه الوحدات التي تتوافر بالمشروع.

وتبدأ أسعار الوحدات من 5 مليون، والشاليهات التي تتمكون من ثلاث غرف تبدأ أسعارها من 7 مليون، بينما تبدأ أسعار التاون هاوس من 9 مليون جنيه.

موقع ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة

حين نتحدث عن شركة ماونتن فيو أحد أهم الشركات العقارية في الساحة المصرية فإن عليك أن تعلم أن هناك مميزات يتم توفيرها في الوحدات أو المشروعات التي تقوم بتنفيذها بداية من الموقع الذي يتم اختياره بعناية، حيث أن الموقع على مقربة من الكثير من الأماكن الحيوية، والتي أبرزها أنها تقع عند خليج الحكمة، وتطل على شاطئ البحر بشكل مباشر.

ليس  ذلك فقط فإن ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة يفرق بينه وبين القاهرة 3 ساعات، وبين مطار العلمين أقل من نصف ساعة، وبين الإسكندرية أقل من ساعتين، بالإضافة إلى أن المشروع الفارق بينه وبين منطقة سيدي عبدالرحمن نصف ساعة.

أنظمة التقسيط والسداد في ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة EVIA Mountain View Ras

كي تتمكن من حجز وحدتك في ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة لا عليك أن تقوم بالدفع نقدي، على الرغم من وجود خصومات على الدفع النقدي، ولكن عيلكم أن تعلم أن هناك باقات متنوعة من اجل الدفع والسداد والتقسيط، هذه الباقات تبدأ من 10% من ثمن الوحدة وسنوات السداد تصل  إلى 8 سنوات.

خدمات ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة EVIA Mountain View Ras

إن الخدمات التي تم توفيرها في EVIA Mountain View Ras El Hekma هي التي تعينك على أن تحيا حياة الرفاهية، فكل ما تفكر به من خدمات أو مميزات تم توفيره في المشروع، ومن أهم وأبرز هذه الخدمات التي تم توفيرها ما يلي:

  • مسطحات مائية ومساحات خضراء شاسعة ورائعة.
  • مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل السبا والجاكوزي وغيرها.
  • مسارات تم تخصيصها من أجل المشي وركوب الدراجات.
  • مجموعة متنوعة من حمامات السباحة تم توفيرها.
  • ملاعب رياضية يتوافر بها اسكواش والعاب متنوعة.
  • نادي صحي متكامل ومميز وناديي اجتماعي.
  • خدمات الأمن والحراسة الدورية التي توفر أعلى درجات الأمن والأمان.
  • خدمات النظافة والصيانة المقدمة طوال اليوم.
  • مناطق تم تخصيصيها من أجل التجمعات العائلية المميزة.

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إدارة مبيعات ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة EVIA Mountain View Ras El Hekma قم بالتواصل معنا من خلال تعبئة النموذج بالأسفل.

ما هي وحدات ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة؟

فلل، شاليهات.

ما هي أسعار ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة؟؟

تبدأ من 5 مليون جنيه.

ما هي أنظمة الدفع والسداد لوحدات ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة؟

تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات ايفيا ماونتن فيو راس الحكمة؟

عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة