أهم مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments

المحتويات

تعد شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments من أهم الشركات العقارية التي تمكنت على مدار سنوات أن تقدم مشروعات مثالية، حيث أنها من الشركات صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال العقارات، والتي تبدأ مسيرتها في هذا المجال منذ عام 1996، ولذلك فهي الآن تجمع بين الحداثة في المشروعات التي تقوم بتقديمها من حيث الجودة، ومن حيث التصميم الراقي والاعتماد على أفضل الشركات الهندسية العربية، وتقنيات البناء الحديثة.

ومن ناحية أخرى بسبب خبرتها تقوم بتوفير كل متطلبات العملاء في الوحدات التي تقوم بتوفيرها، نتيجة إلى خبرتها ودراستها إلى هذه الفئة بشكل جيد، ولذلك سنتعرف على أهم الوحدات المتاحة في مشروعات الشركة للبيع.

مشورعات شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments المتاحة للبيع

نتيجة إلى أن الشركة هناك العديد من المشروعات التي قامت بتنفيذها، فإن مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments متنوعة وعديدة إلا أن هناك حالة من الحيرة حول أي هذه المشروعات التي يمكن أن تحصل على وحدة بها، وتتمتع بكم المميزات التي يمكن أن تكون بها هذه الوحدات، سواء من حيث الخدمات، أو غيرها، ومن أهم هذه المشرعات التي بالفعل تستطيع أن تتواصل معنا الآن للتمتع بأهم الباقات التي تستطيع أن تحجز خلالها وحدتك في هذه المشروعات ومنها:

سوديك ايست القاهرة الجديدة

هذا المشروع من أهم مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments ولذلك قامت الشركة باختيار أفضل موقع للمشروع بالقاهرة الجديدة، ليتمتع هذا المجتمع الحيوي بكل عناصر الأمن والأمان والترفيه والمساحات الخضراء، فكل أسس بناء وصناعة المجتمعات الراقية تم توفيرها في هذا المشروع.

  • كما أن المساحات التي تم توفيرها متنوعة فلل بأنواعها، فهي على غرار المشروعات العالمية المميزة، ليس ذلك فقط بل يجب أن تعلم أن المشروع تم توفير هذه الفلل بأسعار مناسبة، وباقات متوفرة تستطيع أن تحجز بناء عليها وحدتك، تبدأ من 10% مقدم من ثمن الوحدة، وسنوات السداد طولية.

الوحدات المتاحة في مشروع سوديك ايست القاهرة الجديدة والتسليم

يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات في هذا المشروع حيث الفلل بأنواعها، سواء المستقلة أو التوين هاوس والتاون هاوس، كما يتوافر في هذا المشروع أيضًا الدوبلكس الذي يتمتع بأعلى تشطيب عالمي الترا سوبر لوكس، والاستلام يمكنك استلام وحدتك في المشروع بعد ثلاث سنوات فقط لا غير.

في ريزدنس فيليت القاهرة الجديدة

للباحثين عن الوحدات التي تستطيع استلامها في أقرب وقت، حيث أن هذه الوحدات التي سنقوم بذكرها سيتم تسليمها في شهر 11 القادم، أي بعض بضعة أشهر لذا تعد من الفرص الفورية خاصة أن هذه الوحدات التي سيتم توفيرها تكون عددها قليل، والاقبال عليها سيكون أكبر مات يمكن حيث أنها فرصة غير مسبوقة، فسيتم طرح عمارتين، وهذه العمارات بها وحدات متنوعة المساحة في مشروع فيليت القاهرة الجديدة.

تشطيبات وحدات في ريزدنس فيليت القاهرة الجديدة وأسعارها

هذه الوحدات بالعمارتين الجديدتين تشطيب الترا سوبر لوكس، والاستلام يُعتبر فوري، والتشطيبات بالتكييف كاملة، لذلك تعد هذه الفرص من أهم فرص شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments.

أما بالنسبة إلى الأسعار فسعر مقابل قيمة تعد هذه الأسعار مثالية، فتبدأ الأسعار من 72,000 جنيه للمتر، وضع في ذهنك أن الاستلام قريبًا هذا العام.

قرية جون سوديك الساحل الشمالى June sodic north coast

بأسعار تبدأ من 3,800,000 جنيه بالساحل الشمالي، وبمقدمات تبدأ من 5% فقط من سعر الوحدة يمكنك أن تحصل على وحدتك في هذا المشروع، وهو عبارة عن وحدات متنوعة ما بين فلل، وتوين هاوس وتاون هاوس، وهذه الوحدات تستطيع الحصول عليها بتصميم وتشطيب عالمي، بالإضافة إلى أن الشاليهات يمكنك الحصول عليها بالتكييف، ففرصة غير مسبوق للتملك في مشروع شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments في الساحل الشمالي.

موعد استلام وحدات قرية جون سوديك الساحل الشمالى June sodic north coast

بالنسبة إلى مواعيد الاستلام في هذا المشروع فهي بعد ثلاثة سنوات من القيام بالحجز، والوحدات التي تتاج إليك الآن إذا كنت تبحث عن فيلا الساحل الشمالي للبيع، أو شاليه الساحل الشمالي للبيع فهذا المشروع فرصة ما زالت سانحة أمامك تستطيع الاعتماد عليها، ولذلك يتاح فلل بأنواعها، وشاليهات بمساحة متنوعة في هذا المشروع تستطيع أن تختار منها ما يتناسب معك أو مع عائلتك.

ذا بوليجون الشيخ زايد The Polygon

من مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري الإدارية هي مشروع ذا بوليجون الشيخ زايد The Polygon، والذي يعد مكتب مميز من حيث كون ذات مساحات كبيرة ومتنوعة، أي أنها تتناسب مع أي نوع من المشروعات التي تبحث عن مقرات إدارية لمشروعاتها، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المميزات التي تجعل مكاتب شركة سوديك الإدارية هي الحل الأمثل أمامك إذا كنت ترغب في الحصول على مقر إداري في الشيخ زايد ليس ذلك فقط بل يمكنك أن تحصل على هذه المكاتب نصف تشطيب الآن.

أسعار ومساحات ذا بوليجون الشيخ زايد The Polygon

بالنسبة إلى المساحات فهي متنوعة، ليس متنوعة فقط بل أنها متنوعة وكبيرة كي تتناسب مع كل أعمال المشاريع الكبيرة، والتي تتميز بكونها بالقرب من أهم الطرق الرئيسية التي تتواجد في الشيخ زايد، لذلك نجد أن وحدات المشروع تبدأ من 272 متر مربع، وهي تلك المساحة الشاسعة التي تعد فرصة مثالية أمامك إلى أن تمتلك مقر فخم يجعلك تشعر بالفخر أمام عملاءك.

بالإضافة إلى أن الأسعار التي تم عرض الوحدات بها مقارنة بهذه الأسعار التي توجد عليها المشروعات بنفس الموقع، والقيمة تعد أسعار مثالية، فتبدأ الأسعار من 19,049,400 جنيه.

كمبوند ذا استيتس الشيخ زايد

من المشروعات التي ما زات بها وحدات للبيع لشركة سوديك هذا المشروع، حيث أنه مميز بكونه كمبوند يقع على الطريق الصحراوي بين مصر والإسكندرية، وهو عبارة عن كمبوند يتميز بكونه يمثل أحد الطبقات المجتمعية الراقية، بتكونيه من فلل متنوعة، بجانب المساحة التي تبلغ 300 فدان، والتي تتميز بأن العناصر والمساحات الخضراء هي التي تسيطر على هذه الوحدات، وبهذا تستطيع أن تقوم بالنهاية من الوصول إلى النتائج المثالية من خلال التملك لفيلتك في هذا المشروع السكني المثالي بالشيخ زايد والذي يعد من أهم مشروعات شركة سوديك.

أسعار ومساحات كمبوند ذا استيتس الشيخ زايد

بالنسبة إلى المساحات والأسعار فهي بلا شك تعد فرصة قيمة وموقع ومساحة تستطيع الحصول عليها من خلال المشروع، فمتوسط مساحة الوحدات يتراوح بين 158 متر و600 متر مربع وهي مساحة كبير تتناسب مع كل أفراد الأسر المتنوعة.

كما أن الأسعار فرصة بالنسبة إلى وحدة سكنية راقية في الشيخ زايد، حيث أن التاون هاوس يبدأ من 16 مليون، والتوين هاوس يبدأ من 21 مليون، والفلل تبدأ من 30 مليون، وهذه الوحدات تستطيع أن تحصل عليه بالاعتماد على باقات الدفع والسداد المتنوعة التي تستطيع أن تختار من بينها الباقة التي تتناسب معك.

للحجز في أي من مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments التي تم ذكرها تستطيع التواصل مع إدارة المبيعات عبر تعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

ما هي مميزات شركة سوديك للتطوير العقاري؟

تسليم الوحدات في مواعيدها المحددة، أفضل تصميم وتشطيب.

ما هي أهم مشروعات شركة سوديك للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا استيتس الشيخ زايد

ما هو عنوان شركة سوديك للتطوير العقاري؟

في شارع التسعين في التجمع الخامس القاهرة الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سوديك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك