شركة مدار للتطوير العقاري Madaar Development

لقد تمكنت شركة مدار للتطوير العقاري Madaar Development من أن تحصل لنفسها على مكانة كبيرة في عالم العقارات، والساحة المصرية وذلك عبر توفيرها إلى المشروعات التي تلاقي استحسان الملام من حيث التصميم أو الأسعار أو الخدمات والموقع الذي يتم اختياره من أجل المشروع فانطلاقتها حديثًا بين الشركات المطورة منذ عام 2015 لم تؤثر في كون لها مشروعات مميزة على الساحة، وتمكنها من تحقيق الكثير من المبيعات، وذلك الأمر عائد إلى أن الشركة لها مجموعة من الاستراتيجيات والرؤى التي تقوم بالاعتماد عليها أهمها وضع المالك في المقال الأول وتوفير كل احتياجاته في الوحدة خاصة الخدمات بشتى أنواعها.

أهم مشروعات شركة مدار للتطوير العقاري Madaar Development

قامت شركة مدار للتطوير العقاري بتوفير مجموعة من المشروعات التي منحتها الاسم البراق في الساحة العقارية، كونها عندما بدأت في هذا المجال تمكنت من الاستعانة بأفضل الشركات الهندسية التي مكنتها بشكل مثالي بأن توفر مشروعات ذات تصميمات عالمية، بالإضافة إلى مشروعات متنوعة المساحات تلبي احتياجات الجميع غير الدراسة التي يتم عبرها اختيار أفض موقع يمكن أن يمون به المشروع، ومن أهم هذه المشروعات التي قانت الشركة بتنفيذها ما يلي:

قرية ازها الساحل الشمالي Village Azha North Coast

من المميز في شركة مدار للتطوير العقاري أنها اهتمت بالمشروعات الساحلية مثل قرية أزها لتغير عبر سنوات سواء بالساحل أو العين السخنة مفهوم المشروعات الساحلية، ويعد مشروع أزها الساحل الشمالي من أهم المشروعات بداية من اختيار موقعه بشكل مباشر على شاطئ البحر المتوسط، أو أنه يقع بالفعل في منطقة رأس الحكم على قدر عالي من التصميم المميز، حيث أنه تم اختيار الكيلو 2014 من أجل أن يكون بالفعل المشروع به، كما أنه يقترب من كلًا من مطار العلمين الجديدة، كما أنه يقترب من طريق الفوكا الجديدة.

تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة للغاية، حيث أن المساحة الكلية للمشروع بلغت 250 فدان، ولذلك تم مراعاة كل العناصر الطبيعية والتصميمات العالمية والمساحات الخضراء في المشروع، ومن المميز أن قرية أزها الساحل الشمالي تتنوع بها الوحدات ما بين شاليهات وفلل بشتى أنواعها، وتبدأ مساحة الوحدات من 70 متر مربع، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه، ومن أهم باقات الحجز في هذه القرية هي دفع مقدم 5% فقط من ثمن الوحدة ثم تسديد المتبقي على 8 سنوات.

قرية ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna

من مشروعات العقارات الساحلية التي تحظى بالشهرة الكبيرة عي مشروع أزها والذي يعود إلى شركة Madaar Development، حيث أنها تثبت تميزها في قطاع العقارات بشكل مثالي، ولذلك نجد أنه مميز بداية من الموقع الذي تم اختياره بالكيلو 34 بطريق السويس، لتضع هذه القرية على مقربة من ثلاثة من الأماكن الهامة وهي القاهرة، والسويس، والعاصة الإدارية الجديدة، ولذلك يمكنك أن تعتبرها سكن دائم وليس مجرد مكان يمكن أن تقضي به العطلات فقط.

كعادة شركة مدار للتطوير العقاري أن توفر المشروعات على مساحة واسعة كي تتمكن من توفير كل الوحدات والمرفق التي ترغب بها في الوحدات تم مراعاة ذلك في هذا المشروع أيضًا حيث أن المشروع عبارة عن 380 فدان، والوحدات التي تتواجد به ذات مساحات متنوعة، حيث أن المشروع يتكون من الشقق والفلل، وتبدأ مساحة هذه الوحدات من 65 متر مربع. والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه، وهو سعر يعد فرصة مثالية بعد أن ارتفعت ثمن العقارات في مصر والمقدمات تبدأ من 10% من ثمن الوحدة بالكامل. وتستطيع أن تقوم بسداد ثمن المشروع على 10 سنوات.

مشروعات شركة مدار للتطوير العقاري Madaar Development الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي راعب بها كلًا من الموقع المثالي والأسعار التنافسية، وغيرها من أساسيات تسير عليها الشركة ساهمت في تميزها. ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • مشروعاتها في بيت الوطن.
  • مجموعة فنادق صن رايز الموجودة في شرم الشيخ.

شركاء شركة مدار للتطوير العقاري Madaar Development

إن الشركة المعتمدة على الإدارة المميزة سيكون لها دور كبير في أن تحقق النجاح المميز. ولذلك ساعدت الإدارة المميزة أن تقوم الشكرة في صنع مجموعة متنوعة من الشراكات. سواء مع مجموعة شركات التصميم أو التنفيذ الهندسي أو إدارة المشروعات. منذ أن انطلقت وذلك رغبة منها من أن توفر مشروعات كاملة المميزات، وهذا أهم أسباب شهرتها وتميزها.

للحجز في أي من مشروعات شركة مدار للتطوير العقاري Madaar Development. قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق لنمدك بباقات وعروض مميزة.

ما هي مميزات شركة مدار للتطوير العقاري؟

التصميم المميز، واختيار أفضل موقع للمشروع

ما هو عنوان شركة مدار للتطوير العقاري؟

شارع الفلاح بالجيزة

ما هوة أهم مشروعات شركة مدار للتطوير العقاري؟

أزها العين السخنة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مدار للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

- أحدث المشروعات -