شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري Lasirena Group

المحتويات

شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري Lasirena Group من شركات العقارات التي تتميز بخبرتها في مجال العقارات والتي تصل إلى 20 عام، حيث أن هذه الشركة تأسست عام 2005، وبمجموعة متنوعة من المشروعات، وبمجموعة من الخصائص والمميزات في التعامل مع العملاء، سواء التسليم أو احترام المواعيد تمكنت الشركة من أن تحصل على الكثير من الموالين لها، حيث أن الشركة تمكنت من أن تقوم بتنفيذ 15 مشروع عقاري مختلف ومتنوعة، ما ين ساحلاي وإداري وغيرها، حيث أن هذه المشروعات من ضمنها 10 مشروعات ساحلية في على أرقى سواحل مصر سواء الأبيض أو الأحمر، وتمكنت أيضًا من أن تقوم بتقديم الوحدات الإدارية ما يقرب من 12,000 وحدة إدارية.

أهم مشروعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري Lasirena Group

قامت شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري بتقديم المشروعات التي جمعت بين كًل من التصميم المثالي، والموقع الذي يتم اختياره بعناية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التفاصيل الأخرى التي ساهمت بشكل أساسي من التسارع على المشروعات التي تقوم بتنفيذها من قبل العملاء، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

قرية ماجيستي باي الجلالة

من المشروعات المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها، حيث أنها أحد أهم بصماتها المميزة والرائعة في منطقة الجلالة، بالإضافة إلى أنها موقعها مميز، حيث أنه يوجد على 17 كيلو متر من بوابات السخنة بشكل مباشر ساحل البحر، ولذلك عليك أن تهتم جيدًا أن المشروع مكون من مجموعة من الشاليهات، بالإضافة إلى الدوبلكس، ومهو ما يجعله بلا شك ملبي إلى كل احتياجاتك.

كما أن المساحات في المشروع متنوعة، كي تلبي كل الاحتياجات فتبدأ المساحات من 90 متر مربع، ولذلك يمكنك أن تجد الوحدة التي تناسبك، أما الأسعار تنافسية فتبدأ من 2,000,000 جنيه، ويوجد مجموعة متنوعة من الباقات التي تستطيع بتسديد ثمن الوحدة بناء عليها تبدأ من 10% مقدم وتستطيع أن تقوم بسداد ثمن الوحدة على 8 سنوات.

كاب باي السخنة

كاب باي من القرى التي تعد من أهم البصمات الساحلية أو المشروعات الساحلية التي قامت شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري من تطوير حيث أنها تبعد عن 14 كيلو متر عن بوابات السخنة، بالإضافة إلى أنها تتميز بكونها تتمتع بوجود الكثير من العناصر الطبيعية والترفيهية المثالية، ولذلك عليك أن تهتم جيدًا بأن هذه القرية تم تنفيذها على مساحة 160 فدان.

والشاليهات التي يتكون منها المشروع متنوعة المساحة حيث أنها تبدأ من 45 متر مربع، وتصل إلى 120 متر مربع، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار التي تم طرح الوحدات التي يتكون منها المشروع بها تنافسية، فتبدأ الأسعار من 1,200,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة على 15 سنة بمقدم 10% فقط، والوحدات يمكنك أن تستلمها بتشطيب كامل في غضون عام 2025.

كنان كابيتال القطامية

من مشروعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقار حيث أنه عبارة عن مبنى إداري وتجاري وطبي. يتميز بموقعه المثالي على مقطم الدائري على مقربة من كلًا من مدينة نصر والتجمع، ويتكون من 10 أدوار علوية، بالإضافة إلى دور أرضي، مع وجود جراج مميز ورائع يتواجد تحت الأرض.

ليس ذلك فقط بل أن المساحات التي تتكون منها الوحدات وحدات متنوعة المساحة. حيث أنها تبدأ من 90 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها. أسعار تنافسية حيث أنها تبدأ من 2,000,000 جنيه. ويمكنك أن تقوم بالحصول على الوة بكامل تشطيبها بالاعتماد على مجموعة من الباقات المتنوعة. التي تبدأ بـ10% فقط من ثمن الوحدة وتسديد أن تقوم بسداد ثمن الوحدة على 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري الأخرى

كانت للشركة نصيب كبير في أن تقوم بتقديم مجموعة من المشروعات الأخرى المميزة. والتي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحداتك عبرنا بأفضل أسعار الدفع والسداد، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • لاسيرينا ميني إيجيبت السخنة.
  • لافينتو عيون موسى.
  • قرية لاسيرينا الساحل الشمال
  • قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة
  • قرية ماجيستي باي الجلالة

للحصول على وحدتك والحجز في أي من مشروعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري Lasirena Group. قم بالتواصل معنا عبر أيقونة واتساب.

ما هي مميزات شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري؟

الشفافية، والمصداقية.

ما هو عنوان شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري؟

شارع التسعين، التجمع الخامس.

ما هو أهم مشروعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري؟

قرية ماجيستي باي الجلالة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة