شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments

من الشركات الرائدة والمميزة في مجال التطوير العقاري المصري هي شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments حيث أنها تتمتع بخبرة تفوق 20 عام، تمكنت الشرمة منذ أن تأسست عام 2002، أن تقدم الخدمات العقارية إلى الأفراد والملاك في أم مدن مصر الجديدة، بمشروعات متنوعة سواء سكنية أو إدارية أو تجارية.

ليس على المستوى المحلي بل وضعت الشركة بصمتها في عام 2011 فيي المملكة العربية السعودية، وتمكنت من أن تقوم بتقديم المشروعات المتنوعة، وتعد هذه المشروعات التي تقوم بتقديمها على الساحة المصرية بين التصميم الرائعة، والموقع المثالي، بالإضافة إلى توفيرها إلى الخدمات التي توفر وتلبي كافة احتياجات العملاء.

معلومات عن شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments

تعد شركة فرست جروب للتطوير العقاري من الشركات التي لها الكثير من التفاصيل، والتي أبرزها أن الشركة تمتلك رؤية محددة تسعى بالاعتماد عليها من أجل أن تقوم بتنفيذها والوصول إلى كافة أهدافها، ولذلك نجد أنها تضع على رأس رؤيتها هو المالك فهي تسعى دومًا إلى توفير كل المميزات التي تصب في مصلحة المالك في المشروع.

ليس ذلك فقط بل من أهم التفاصيل التي يجب أن تعلمها عن الشركة أنها تهتم بشكل كبير بالمشروعات الساحلية، لذلك نجد أن لها بصمات في الساحل الشمالي، والعين السخنة تشهد على تميزها.

مشروعات شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments

ما ميز الشركة طوال فترة عملها، أو طيلة تاريخها أنها تسعى دومًا إلى توفير المميزات التي تصب في مصلحة العملاء، وبناء على ذلك الأمر تمكنت بشكل مثالي من أن تقوم بتقديم المشروعات المتنوعة التي تجمع بين أسعار مثالية ووجود باقات متنوعة تستطيع أن تقوم بالدفع والسداد بناء عليها، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الأسس التي تقوم الشركة بمراعاتها في مشروعاتها، ومن أهم مشروعات First Group Developments هي ما يلي:

كمبوند كنز حدائق اكتوبر Kenz Compound October

واحدة من أهم مشروعات الشركة التي تم تنفيذها في مدينة السادس من أكتوبر، والتي تم اختيار موقعها بعناية، وذلك على بعد 10 دقائق فقط لا غير من القاهرة، بالإضافة إلى أن أهم ما يمكن أن يميزها أنها توجد بالقرب من طريق الواحات، ولذلك يعد مشروع مثالي يمكنكم أن تقوم بالوصول إليه بشكل سريع، لقربه من عدد متنوع من المحاور الرئيسية.

وعليك أن تهتم جيدًا أن أهم ما يسيطر على هذا الكمبوند هو المساحات الخضراء التي يمكن أن تشعر منها برفاهية الحياة، والعديد من المتطلبات الأخرة والتي أبرزها المول التجاري المتميز، ويجمع بين كافة الخدمات التي يمكن أن تقوم بالحصول عليها من خلال كمبوند مميز، ومن أبرزها الخدمات الترفيهية التي ستعينك تشعر برفاهية الحياة.، وسعر المتر يبدأ من 50,000 جنيه.

مول كازان بلازا اكتوبر الشيخ زايد Kazan Plaza 6 October

قامت شركة فرست جروب للتطوير العقاري بتوفير هذا المول الذي يتمتع بالتصميم المعماري الأكثر من رائع، والذي يعد من أهم الأعمال التي قانت الشركة بها، والذي يجمع بين مجموعة كبيرة من المميزات، والتي أبرزها أن مساحة المشروع تبلغ 20,000 متر، والساحة لم تكن جميعها من مساحة الوحدات الإنشائية بل أن هناك مجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية المميزة التي تسيطر على المشروع.

بالنسبة إلى مساحة الوحدات في هذا المشروع فهي متنوعة، حيث أن الوالحدات الإدارية والطبية في هذا المشروع تبدأ من 55 متر مربع، كما أن المساحات تصل إلى 135 متر مربع، حيث أن هذه الوحدات تتمتع بكل الخدمات المميزة التي يمكن أن تخدم هذه الوحدات وتسهل عملها والأسعار تبدأ من 130,000 جنيه للمتر.

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Compound Silva Sheikh Zayed

من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، حيث أنه مجتمع شكني مثالي يجمع بين الوحدات السكنية المميزة التي تمثل المجتمعات الراقية من فلل، وتوين هاوس وتون هاوس، والمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر مربع،

كما أن الأسعار مثالية تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تختار من باقات الدفع والسداد المتنوعة التي قدمتها الشركة. ويمكنك التقسيط عبر دفع 10% وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

مميزات شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments

تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من المميزات جعلتها تحظى بالمكانة الرائعة بين المنافسين، والتي تعد من أهم الشركات التي توجد على الساحة المصرية بسبب هذه المميزات ومنها ما يلي:

  • امتلاك خدمة المبيعات التي تتمتع بالخبرة والمرونة في التعامل.
  • تمتلك الشركة القدرة الكبيرة على توفير كل المميزات التي ترغب بها في المشروع.
  • تقديم الوحدات في مواعيدها.

للمزيد من المعلومات حول مشروعات شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments قم بتعبئة النموذج بالأسفل.

ما هي مميزات شركة فرست جروب للتطوير العقاري؟

المصداقية، والشفافية.

ما هي أهم مشروعات شركة فرست جروب للتطوير العقاري؟

كمبوند سيلفيا الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة فرست جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -