تفاصيل كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

المحتويات

الكثير يتسارع لمعرفة تفاصيل مشروع كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo أحد أهم المشروعات الحديثة التي تكم إطلاقها بالقاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الهامس وفي أرقى مناطقه، والتي تعد من أعمال شركة بايونير التي تعرف بإمكانياتها، وسعيها إلى أن تقوم بتوفير المجتمعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك يرجع أحد الأسباب التي تجعل الجميع يبحث عن هذا الكمبوند هو شركته المطورة.

ليس ذلك فقط بل هناك مجموعة متنوعة من التفاصيل التي توضح كم المميزات التي توجد في هذا الكمبوند، بداية من الأسعار التنافسية، إلى التصميم العالمي الذي تسيطر عليه المساحات الخضراء، بالإضافة إلى باقات الدفع والسداد التي ستعينك بشكل أساسي على السداد بدون أي مشاكل.

موقع كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

نتيجة إلى أن شركة بايونير من الشركات الأساسية وأحد أعمدة التطوير العقاري في مصر، حيث أنها من الشركات ذات الخبرة التي أطلقت عان 1992، مما يعني أن هذه الخبرة مكنتها بشكل مثالي أن تختار موقع مميز لمشروع The Brooks New Cairo، ليكون بالقرب من أماكن حيوية مثل الجامعة الأمريكية من ناحية، ومن ناحية أخرى كمشروع سكني وبيت راحة يتم الوصول إليه بشكل أسرع عبر توفيره بالقرب من الطرق الرئيسية مثل الطريق الأوسطي.

أهم الأماكن القريبة من كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

  • يقع The Brooks New Cairo في القطعة رقم 1 في القاهرة الجديدة عند مدخل التجمع.
  • يفصل بين The Brooks New Cairo وشارع التسعين دقائق معدودة.
  • يقع المشروع بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • بالنسبة إلى المسافة بين The Brooks New Cairo وبين مطار القاهرة الدولي 15 دقيقة.
  • أما بعد الكمبوند عن كايرو فستيفال فهي 5 دقائق فقط لا غير
  • المسافة بين الكمبوند وبين مدينة نصر أقل من 15 دقيقة.
  • من أهم المشروعات التي توجد بالقرب منه هو كبوند ستون ريزيدنس.

مسحة كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة وهي 160 فدان، هذه المساحة المسيطر الأول عليها هي تلك المساحات الخضراء التي تصل إلى 85% من مساحة المشروع، كما أن الوحدات التي يتكون منها المشروع متنوعة ما بين الفلل، والشقق، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة متنوعة من المنشآت والعناصر الخدمية التي تم توفيرها في المشروع.

وتتميز هذه المساحة بأنها أتاحت إلى الشركة الهندسية التي تقوم بتصميم المشروع وهو المهندس الأكثر من رائع، والعبقري الهندسي المهندس ياسر البلتاجي أن يجعل الوحدات دميعها ذات إطلالة رائعة على البحيرة الصناعية، ومساحة الوحدات متنوعة تبدأ من 80 متر بالنسبة إلى مساحة الشقة.

تصميم كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

إن تصميم كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس تصميم عالمي ومثالي حيث أن هذا التصميم تم على تنفيذ المشروع على غرار المشروعات الأوروبية العالمية السكنية وليس المشروعات السكنية المصرية التقليدية على الإطلاق، مما نجد وحدات متنوعة من حيث الشقق، والفلل، بالإضافة إلى أن هذه العمائر التي يتكون منها وحدات كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس تتكون من 5 أدوار علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي، وكل شقة من الشقق التي توجد في كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس بها تراس مخصص لها.

كمت أن الشركة اعتمد على توفير مساحات وتصميمات داخلية متنوعة كي تتمكن من تلبية كل الاحتياجات، وتوفير كل متطلبات العملاء في المشروع، بالإضافة إلى أن هذه المساحات والتصميمات تتميز بفخامتها الخارجية، وأنها ستتناسب مع أصحاب الأذواق الراقية من حيث التصميمات الداخلية.

خدمات كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

بالنسبة إلى خدمات كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس  فهي متنوعة، فرغبت الشركة المطورة أن تقوم بجعل المالك يلبي ويقضي أغلب الاحتياجات التي يريدها داخل حدود الكمبوند، لذلك تم توفير هذا الكم الكبير من الخدمات  والمرافق، زمن أهم هذه المرافق والخدمات ما يلي:

  • البحيرة الصناعية والمسطحات المائية التي تبرز رقي الكمبوند وصفوة المتواجدين به.
  • مساحات خضراء واسعة تفصل بين الوحدات وأمامها وفي كل الأماكن.
  • مجموعة متنوعة من حمامات السباحة في كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس.
  • مجموعة أندية رياضية تصل مساحتها إلى 12 فدان توفر كل الألعاب.
  • عدة مقاهي مميزة بجلسات خارجية وذات جلسات راقية ومميزة.
  • مجموعة من المطاعم التي تتميز بتقديم أفضل وأشهى المأكولات الشهية.
  • أمن وحراسة دورية تعمل في كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس على مدار اليوم.
  • جراجات تم توفيرها من أجل القضاء على الزحام بشكل نهائي.
  • منطقة تجارية متكاملة تم تنفيذها لتحصل على كل المنتجات التجارية التي تحلم بها.
  • ستريب مول تم تصميمه على مساحة كبيرة تصل إلى 5 فدادين.
  • نادي اجتماعي مميز تم توفيره على مساحة كبيرة ومميزة.
  • مسارات تم تخصيصها من أجل الجري والركض.

باقات الدفع والسداد في كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

أما من حيث باقات الدفع والسداد في The Brooks New Cairo فهي سلسة تساهم في أن تقوم بإعانة المالك الذي يرغب في الحصول على الوحدات التسديد بشكل مثالي دون أي نوع من أنواع التعثرات في عمليات السداد، ومن أهم وأبرز باقات وأنظمة الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بالاعتماد عليها من أجل الدفع والسداد في The Brooks New Cairo هي دفع 10% مقدم من ثمن الوحدات ثم تسديد المتبقي على 10 سنوات.

أسعار الوحدات في كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo

بالنسبة إلى الأسعار فهي تنافسية ومثالية، حيث أن أسعار كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس مقارنة بالأسعار التي يتم تقديم الوحدات المشابهة لها في نفس الموقع مثالية، حيث أن الأسعار متوسطها يبدأ من 3,000,000 جنيه، مع اختلاف الأسعار نتيجة إلى اختلاف الوحدات أو نوعها.

ولذلك نجد أن هذه المساحات التي تبدأ من 80 متر مربع بالنسبة إلى مساحة الشقق هو الذي سيساهم في أن تحصل على الوحدة التي تريدها بسعر مناسب، ويمكنك الاستفادة من الخصومات والباقات التي تستطيع أت تقوم بالاستفادة منها من خلالنا، والتي بناء عليها يمكنك أن تحقق أفضل توفير وتحصل على أفضل وحدة في الكمبوند.

عيوب كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس

تتمحور عيوب كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس في التغيرات التي يمكن أن تطرأ على أسعار الصرف والتي تتطلب منك أن تحجز الآن كي تتمكن من التغاضي عن هذه الزيادات التي يمكن أن تظهر على أسعار الصرف أنت بالفعل في حاجة إلى التغاضي عنها.

لماذا عليك الاستثمار في The Brooks New Cairo

إن هناك مجموعة أسباب تدفعك إلى أن تقوم بالاستثمار في The Brooks New Cairo وهي أنك تستطيع أن تقوم بتأجير الوحدة التي تمتلكها فيما بعد بأفضل سعر مثالي شهري، كما أن قيمة رأس المالي التي ستقوم بوضعها في المشروع لن تظل ثابتة بل دومًا في زيادة لأن أسعار التغيرات دومًا في تغير، وغيرها من الأسباب التي تجعل هذا الكمبوند فرصة مثالية أمامك لن تتكرر.

نبذة عن شركة بايونير المطور العقاري

من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة، حيث أنها في مجال العقارات منذ عام 1992، ولها أكثر من 57 شركة مدرجة في البورصة وتمكنت الشركة من صناعة مجموعة كبيرة من المشروعات المثالية والرائعة التي أعانتها على أن تحصل على مكانة مثالية في عالم العقارات، ومن أهم مشروعاتها السابقة ما يلي:

  • هضبة تلال السخنة.
  • ستون ريزيدنس.
  • ستورك بارك.
  • هضبة تلال الساحل الشمالي.

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إدارة مبيعات مشروع كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس The Brooks New Cairo قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق.

ما هي وحدات كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس؟

شقق، وفلل وبنتهاوس

هي أسعار كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس؟

تبدأ من 3,000,000 جنيه.

ما هي أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس؟ما

تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد 9 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ذا برووكس التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة