ملاك شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

المحتويات

من الشركات التي تمتلك الخبرة والتمييز في آنًا واحد على الساحة العقارية المصرية هي شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments كونها تم تأسيسها عام 2014، بالإضافة إلى أنها طويلة هذه السنوات وقامت بتقديم أكثر من تحفة معمارية عقارية على الساحة المصرية، وحجم الاستثمارات التي تمكت الشركة من ضخها في سوق العقارات المصرية وصل إلى 1,7 مليار جنيه، وهو ما يدل على ضخامة المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها.

فتعتمد على الطرق التقنية الحديثة في تنفيذ المشروعات مثل الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية، وشركات التصميم، وشركات إدارة المشروعات العقارية، مما يجعل الخدمة التي تقوم بتقديمها عالية الجودة تميزها على منافسيها في الساحة العقارية.

من ملاك شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

بالنسبة إلى ملاك شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هم عبارة عن المستثمرين في مجال الاستثمار العقاري الذين قاموا بصناعة هذه الشراكة من أجل إعطاءهم القدرة على تنفيذ هذه المشرعات المميزة الكبيرة والضخمة، سواء كانت الإدارية أو التجارية، وعلى رأسها المشروعات السكنية، كما أن أحد أبرز ملاك شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هو الدكتور أحمد شلبي والذي يتولى منصب مستشار وزير الإسكان، بالإضافة إلى مجموعة من الخبراء في عالم المقاولات الذين لديهم الخبرة الهندسية الكبيرة التي ساهمت بشكل مباشر في أن تحصل الشركة على هذه المكانة العظيمة والمميزة.

مجلس إدارة شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

يتمتع مجلس إدارة شركة تطوير مصر للتطوير العقاري بوجود باقة متنوعة من رجال الأعمال الذين تمكنوا من تشكيل مجلس ذو قيادة حكيمة قادرة بشكل مثالي على أن تقوم باتخاذ القرارات الصائبة، والتي تصب جميعها في مصلحة الملاك، ومن أهم أعضاء مجلس إدارة شركة تطوير مصر للتطوير العقاري ما يلي:

  • السيد أحمد شلبي رئيسي مجلس الإدارة وعضوها المنتدب.
  • الأستاذ حمادة داود.
  • صاحب شركة مواتير مياه ماديكو السيد سامي زيتون.
  • صاحب مفاتيح وكوالين الأهرام الدكتور سمير عارق.

أهم مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من المشروعات الهامة والمميزة على الساحة العقارية والتي كان لها دور كبير في أن تحصل الشركة على الشعبية الكبيرة، والتي لاقت وراعت بها كل وكافة الأذواق المتنوعة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تعد قرية فوكا باي الساحل الشمالي من أهم الفرص والمشروعات التي تأتي على قائمة أفضل قرى الساحل الشمالي، وأهم ما يميزها هي الفخامة التي تم تنفيذ المشروع بها، بالإضافة إلى أن الوحدات متنوعة، سواء من حيث النوع أو المساحة.

فتبدأ الوحدات من 110 متر مربع، والتي يقابلها سعر مميز بالنسبة إلى مشروع بالساحل الشمالي، حيث أن السعر يبدأ من 4,563,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بدفع 10% مقدم من ثمن الوحدة وتسديد المتبقي من ثمن الوحدة على 10 سنوات.

كمبوند ريفيرز الشيح زايد

مجموعة من الفلل المستقلة، والتاون هاوس والتوين هاوس يحتوي عليها هذا المشروع، فهو مجتمع سكني راقي من الطراز الأول، يحتوي على كافة العناصر الترفيهية التي يمكن أن تفكر بتواجدها في مشروع سكني في الشيخ زايد تم تنفيذه على 100 فدان.

كما أن الأسعار تبدأ من 6,300,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد في المشروع متنوعة، بمقدم 5% فقط من مساحة المشروع، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات، بجانب أن المساحات تبدأ من 190 متر مربع.

قرية دي باي الساحل الشمالي

بالكيلو 165 على طريق الإسكندرية تم تنفيذ هذا المشروع بالساحل الشمالي، وهو الموقع الذي خلق منه منتجع ساحلي متكامل، بالإضافة إلى أنه مساحته جلته أشبه بمجتمع متكامل، حيث أن مساحة المشروع تبدأ من 201 فدان، والمساحات تبدأ من 75 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فهي تنافسية ومثالية، فتبدأ الأسعار من 2,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالحجز بدفع 10% فقط من ثمن الوحدة وتسديد المتبق من ثمن الوحدة على 8 سنوات.

قرية المونت جلالة العين السخنة

تعد قرية المونت هي أرقى القرى السياحية في منطقة الجلالة، حيث أنها تجمع بين كلًا من الفلل، والتوين هاوس بالإضافة إلى وجود التاون هاوس، كما أن المشروع يبلغ مساحته بالكامل 530 فدان، وهو ما يجعله يحتوي على كافة العناصر المميزة من المرافق الراقية والمتنوعة.

بالإضافة إلى أن الوحدات يوجد من بينها شاليهات، والمساحة تبدأ في المشروع من 50 متر مربع، أما بالنسبة إلى الأسعار تبدأ من 2,146,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بحجز الوحدات بدفع 5% من قيمة الوحدة، وتسديد ثمن الوحدة يصل إلى 10 سنوات.

كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي

يعتبر من أهم الكمبوندات التي توجد في مدينة المستقبل، لأنه يظل علامة شامخة بين المشروعات التي تم تنفيذها بعده أو قبله في مدينة المستقبل، والذي يميزه أـنه يوجد فلي أهم المواقع الحيوية التي توحد في منطقة المستقبل، تم تنفيذ المشروع على 425 فدان.

المساحة الكبرى من المشروع تم استلالها على غرار المشروعات السكنية الأوروبية. من ضمن المساحات الخضراء التي يتكون منها المشروع. بالإضافة إلى أن المساحات تبدأ من 75 متر. مما يعني أن وحدتك مهما كانت مساحتها يمكنك أن تحصل عليها من خلال هذا المشروع.، بجانب أن الأسعار تنافسية فتبدأ فقط من 1,100,000 جنيه. ويوجد أنظمة متنوعة تستطيع أن تقوم بالحجز والسداد بالاعتماد عليها والتي تبدأ من 10% وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

أهم شركاء شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

قامت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري ببناء الكثير من الشركات التي عملت بشكل مباشر على أن تقوم بصناعة المشروعات الضخمة. فكما نرى أن هذه المشروعات المميزة التي تم تنفيذها من قبل الشركة أغلبها يتخطى مئات الفدادين. مما يعني أن هذا الأمر كان حافظ من قبل الشركة. أن تعتمد على الأفضل  من بين شركات الإنشاءات الهندسية وشركات التصميم. بالإضافة إلى أن هناك الخبرة الكبيرة في أن تقوم بانتقاء أهم الشركات الإدارية. التي يمكن من خلالها أن يتم إدارة المشروعات. وذلك أصبحت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري قادرة على تنفيذ أفضل المشروعات المثالية.

مميزات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

هناك الكثير من المميزات التي تعد لصيقة الشركة منذ أن انطلقت على الساحة العقارية. والتي أبزرها أنها تضع العميل عندها في المقام الأول. مما يجعلها تقوم بتقديم الأسعار التنافسية المثالية. بالإضافة إلى تقديم المشروعات التي يتم تنفيذها بناء على أفضل التصميمات العالمية. بجانب الكثير من المميزات التي أبرزها تنفيذ المشروعات السكنية الراقية على غرار أفضل المشروعات.

ليس ذلك فقط بل أنها تهتم بتوفير باقات متنوعة من أجل السداد لعملائها. وهو ما يمنحهم القدرة على الحجز بالمقدمات الصغيرة، ويعطيهم الفرصة أن يقوموا بالتسديد.

للحجز في أي مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments. خاصة مشروعها الجديد بالساحل الشمالي. قم بالتواصل مع إدارة المبيعات عبر أيقونة واتساب بالأسفل.

ما هي مميزات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري؟

المصداقية، واحترام المواعيد

مال أهم مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري؟

قرية دي باي الساحل الشمالي

ما هو عنوان قرية دي باي الساحل الشمالي؟

التجمع الخامس، شارع التسعين

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات قرية دي باي الساحل الشمالي؟

تواصل عبر واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند سولانا نيو زايد
المدونة

تفاصيل ومميزات كمبوند سولانا نيو زايد

أحدث الانطلاقات العقارية الجديدة بالساحة المصرية هي مشروع كمبوند سولانا نيو زايد وهو مشروع عائد إلى شركة أورا للتطوير العقاري، الشركة المملوكة إلى نجيب سويرس،