عنوان شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

المحتويات

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments واحدة من الشركات الرائدة في عقر ساحة العقارات المصرية، وعلى الرغم أنها حديثة نسبيًا أي أنها تم تنفيذها في العام 2014 إلى أن هناك الكثير من يبحث عن عنوان شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments كما أنها قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات الضخمة، والتي جعلت كمية الاستثمارات التي ضختها في ساحة العقارات المصرية تصل إلى 1,7 مليار دولار، وهو ما يعني أنها واحدة من أكثر الشركات المصرية استثمارًا في القطاع.

بالإضافة إلى أن الشاهد الأكثر إنصافًا لها، والذي يجعلها هي وجهتك الأفضل إذا كنت ترغب بالحصول على وحدة في مشروع سكني، أو مشروع بالساحل، هم التصميمات الأكثر من رائعة وكم الخدمات والمرافق الراقية التي تقوم بتوفيرها في مشروعاتها.

أهم مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

إذا قمت بالبحث عن عيوب شركة تطوير مصر للتطوير العقاري من حيث المشروعات السابقة لن تجد أي نتيجة حيث أن مشروعاتها بقوتها تخلوا من النتائج، بالإضافة إلى أن الشركة قادرة على تنفيذ الكثير من المشروعات خلال خطتها في عام 2023، ليس ذلك فقط.

بالإضافة إلى أن المشروعات تقوم الشركة بإضافة الجديد في كل مشروع من مشروعاتها الجديدة ليفوق مميزات المشروع الذي يسبقه، وهو أحد أهم السياسيات التي تقوم الشركة بالاعتماد عليها في مشروعها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

المونت جلالة العين السخنة

كما تخصصت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري في المشروعات السكنية بالوقت ذاته قامت بالتخصص في المشروعات الساحلية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من خلال المشروع أن تحصل على وحدت من ضمن مجموعة من الفلل والشاليهات التي تتميز برقي عمارتها، وإطلالتها الأكثر من رائعة، وإحاطة كافة العناصر الطبيعية من مساحات خضراء، ومسطحات مائية بها، وهذه العناصر ستخلق إليك البهجة التي تبحث عنها في الموقع الذي توجد به بالساحل.

كما أن المساحات التي وفرتها شركة تطوير مصر للتطوير العقاري مساحات متنوعة، حيث أنها تبدأ من 50 متر مربع، بالإضافة إلى الأسعار مثالية وتنافسية تبدأ من 2,146,000 جنييه، وبالنسبة إلى المقدمات في المشروع فهي تبدأ من 5% من قيمة المشروع، بالإضافة إلى أن يمكنك أن تقوم بسداد ثمن الوحدة على 10 سنوات.

كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي

واحدة من أبرز المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها. حيث أنها لعبت دور كبير في أن تجمع بين كلًا من المواقع الحيوية المميزة. والتي تبلغ مساحتها 425 فدان، والتي تم مراعاة تنوع المساحات بها. حيث أن المساحة تبدأ من 75 متر مربع. كما أن الأسعار تنافسية تبدأ من 1,100,000 جنيه. وتبدأ المقدمات من 10% من قيمة الوحدة، وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند ريفرز الشيخ زايد

بالنسبة إلى هذا الكمبوند بلا شك هو حالة إنشائية فريدة من نوعها. حيث أنه من الكمبوندات التي تم تصميمها على غرار أفضل المشروعات العالمية. حيث أن المشروع يتكون من الفلل بالإضافة إلى أنه التاون هاوس، كما أنه يوجد به التوين هاوس. وهذه الوحدات تتكون بشكل مثالي من أفضل التصميمات الرائعة. والتي تم تصميمها على مساحة 100 فدان.

ومن المميز في المشروع أن الوحدات ذات مساحات متنوعة. والتي تبدأ من 120 متر مربع، بجانب أن الأسعار التي يبدأ بها الفلل أسعار تنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 6,300,000 جنيه. والتسديد مرن للغاية فيمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات على 8 سنوات، وبمقدم قليل للغاية. حيث أن هذا المقدم يبدأ من 5% فقط من ثمن الوحدة.

أبرز مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي جعلت الكثير يتساءل عن عنوان شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments والتي وضعتها بشكل أساسي على قائمة أفضل الشركات المصرية. والتي من أهم وأبرز المشروعات التي قامت بتنفيذها ما يلي:

  • قرية دي باي الساحل الشمالي.
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • مجموعة مشروعات سكنية في بيت الوطن.
  • مشروعات سكنية فاخرة في القاهرة الجديدة.
  • مشروعاتها في الشيخ زايد الجديدة.
  • مشروعها الجديد في الساحل الشمالي.

للحجز في أي من مشروعات ملاك شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments. قم بالتواصل مع إدارة المبيعات من خلال تعبئة النموذج بالأسفل.

ما هي مميزات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري؟

المصداقية، واحترام المواعيد

ما هو عنوان قرية دي باي الساحل الشمالي؟

التجمع الخامس، شارع التسعين

مال أهم مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري؟

قرية دي باي الساحل الشمالي

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات قرية دي باي الساحل الشمالي؟

تواصل عبر واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند معمار الأشراف العبور
المدونة

مبيعات كمبوند معمار الأشراف العبور

إن شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية التي توجد بالساحة المصرية، والتي قامت ببناء اسم كبير وضخم لها في السوق العقاري، وهي