مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments الجديد بالساحل الشمالي

المحتويات

مجرد فترة قليلة التي تفصل بيننا وبين فصل الصيف، وهي الفترة التي يبدأ بها مارسون البحث عن الوحدات السكنية الراقية في الساحل الشمالي من فلل، وشاليهات وغيرها، ونتيجة إلى كون شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments من أهم شركات التطوير العقاري التي تحظى بثقة كبيرة من العملاء والملاك، فنجد أنها بدأ ت هذا السباق في التحضير إلى مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments الجديد بالساحل الشمالي الذي سيكون طفرة جديدة من نوعها في عالم العقارات بالساحل الشمالي، والذي يجمع بين أنواع الوحدات المتنوعة من حيث النوع، بجانب الوحدات التي تتنوع مساحتها، والتي يمكنك من خلالها أن تصل إلى ما يناسبك، بالإضافة إلى مفاجآت من حيث السعر وباقات الدفع والسداد.

تفاصيل مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري الجديد بالساحل

إلى الآن وتعد الأمور مبهمة حول تفاصيل مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments إلا أن هناك العديد من المعلومات التي استحضرناها إليك، والتي بالفعل يمكنك عبرنا كوننا متميزون أن تبدأ بالحجز في وحدات هذا المشروع،  فالمشروع من حيث الموقع سيكون بالساحل الشمالي بالإطلالة المميزة والفريدة من نوعها على البحر المتوسط بشكل مباشر، بمساحة من حجم الساحل غير مسبوقة لمشروع من الساحل الشمالي، مما سيساهم بأن يكون الكثير من الوحدات أو ما يقرب من 90% منها بإطلالة مميزة بشكل مباشر على  ساحل البحر المتوسط.

بجانب وجود مجموعة من العناصر التي تخص تكوين المشروع، سواء أنه يجمع بين كلًا من مظاهر الجمال المميزة سواء من حيث التصميم، أو من حيث العناصر المثالية التي يتكون منها المشروع، بالإضافة إلى باقة متنوعة من المميزات الأخرى سواء من حيث السعر أو الموقع أو باقات السداد.

حجز وحدات مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري الجديد بالساحل

إن مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري يتميز بصورة مثالية بوجود الكثير من الخصومات التي تصل إلى 40% في أوقات العروض، والتي يمكننا أن نمنحها لك عبر الحجز من خلالنا، بجانب الباقات السلسة والمرنة من أنظمة التقسيط والسداد فهي من الفرص التي لا تحتمل أي نوع من التأخير.

كما أن المقدم يبدأ من 5%، وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات، وهو ما يعني أنك ستمتلك المدة الكافية التي ستساهم في أن يكون قيمة الدفعة قليلة، وذلك بدون أي فوائد.

مساحة وأسعار مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments الجديد بالساحل الشمالي

بالنسبة إلى مساحة المشروع فهي متنوعة، كي تناسب كافة المتطلبات، وذلك يعد من أهم ما تراعيه شركة تطوير مصر في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، حيث أن المساحات تبدأ من غرفتين، والأسعار تبدأ من 3,500,000 جنيه، وهي أسعار تنافسية مقارنة بالقيمة التي يمكن أن تحصل عليها من خلال المشروع.

بالنسبة إلى جدية حجز وحدات مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هي 100,000 جنيه فقط لا غير، وهي قابلة إلى الاسترداد في حالة عدم السداد، مما يعني أن هناك الكثير من المؤشرات الإيجابية التي تستطيع من خلالها أن تعلم كم التميز الذي سيكون به سعر هذه الوحدات.

موقع مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري الجديد بالساحل الشمالي

تم اختيار أحد أهم المواقع على طريق الساحل عند الكيلو 185 من أجل تنفيذ المشروع، وهذا الموقع مختار بعناية فهناك الكثير من المشروعات الساحلية المميزة التي توجد بقرب مشروعة شركة مصر في هذه المنطقة، مما يعني أنها منطقة مثالية وعليك أن تسرع من أجل أن تتملك بها.

ومن أهم ما يدفعك إلى التواصل معنا سريعًا من أجل الحجز أن الشركة لها مشروعات في نفس الموقع، وهما قرية دي باي، وقرية فوكا باي، والتي تم الانتهاء بشكل كامل من بيع وحداتهم بشكل كامل، وتم تسليمهما إلى العملاء بأفضل التشطيبات العالمية المميزة وبها الكثير من العملاء يستعدون ويستمتعون ببداية الصيف الآن.

تصميم مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري الجديد بالساحل الشمالي

التصميم لا يحتاج أي نوع من الخلافات عليه، أو يمكن أن يكون هناك أي نوع من القصور فيه، فتم إسناد تدشين المشروع إلى أحد أهم الشركات الهندسية سواء من حيث التصميم، أو من حيث التنفيذ، وذلك الأمر يعني أنه عبارة عن تحفة معمارية جديدة من تحف شركة تطوير مصر التي اعتادت على تقديمها إلينا كل مشروع جديدة تقوم بتنفيذه وتقديمه على الساحة العقارية.

فالمشروع من حيث التصميم يجعل كل الوحدات مطلة بشكل مباشر على الحر المتوسط، وذلك يعني أن هناك إطلالة فريدة من نوعها تستطيع أن تحصل عليها، بجانب أن هناك الكثير من العناصر الطبيعية التي تسيطر على المشروع سواء من لاند سكيب، أو من حيث المساحات الخضراء والمسطحات المائية، فوحدات المشروع من شاليهات وفلل نسبته لا تتعدى 20% من مساحة المشروع، أما باقي المساحة التي يتكون منها المشروع هي عبارة عن العناصر الطبيعية والترفيهية التي يتكون منها المشروع.

سابقة أعمال شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

بالنسبة إلى شركة تطوير مصر فخير دليل على تميزها هي تلك المشروعات التي قامت بتنفيذها على مدار السنوات السابقة والتي تدل بشكل جدي على أنها قادرة بشكل مثالي على أن تقدم أفضل قيمة إلى العميل، ولذلك من أهم هذه المشروعات التي تنتمي إلى سابقة أعمال شركة تطوير مصر للتطوير العقاري ما يلي:

  • المونت جلالة العين السخنة.
  • كمبوند ريفيرز الشيخ زايد.
  • كبموند بلوم فيلدز المستقبل سيتي.
  • قرية دي باي الساحل الشمالي.
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي.

للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري الجديد بالساحل الشمالي قم بالتواصل معنا بشكل مباشر من خلا تعبئة النموذج بالأسفل وسيتواصل مع إدارة المبيعات في دقائق معدودة.

ما موقع مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري الجديد بالساحل الشمالي؟

طريق الساحل عند الكيلو 185

ما مساحات مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments الجديد بالساحل الشمالي؟

تبدأ من غرفتين

ما أسعار مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments الجديد بالساحل الشمالي؟

تبدأ من 3,500,000 جنيه

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments الجديد بالساحل الشمالي؟

تواصل عبر واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك