أسعار ومساحة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

المحتويات

يتمتع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر Mountain View ICity October بالكثير من المميزات يأتي على رأسها الأسعار، حيث أن مجتمع سكني من الطراز الأول يتوافر به هذه العناصر من حيث المساحات المتنوعة، وكل الخدمات التي يمكن أن تحلم بتواجدها في مشروع، سواء كانت الخدمات الكمالية أو المرافق الحيوية الراقية.

كما أن المشروع يوجد بموقع مثالي في قلب السادس كن أكتوبر وهو ما يساهم في أن تقوم بالوصول إليها بسهولة لوقعه على مقربة من أهم المحاور في السادس، ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم أن المشروع تم تنفيذه على مساحة 500 فدان ليضم بين أرجاءه الصفوة لخلق مجتمع راقي، ولتضمن تنشئة مثالية لك ولأنجالك.

موقع Mountain View ICity October

بالنسبة إلى الموقع فتم اختياره بعناية كما ذكرنا، حيث أن الموقع سهل بشكل مثالي أن يتم الوصول إلى الى المشروع بكل سهولة، بداية من أنه بالقرب من كلًا من الطريق الدائري، بالإضافة إلى أنه على مقربة من محور 26 يوليو، ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم أن هناك العديد من الأماكن الهامة التي توجد بالقرب من كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر ومنها ما يلي:

  • يفصل بين كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر ومول مصر20 دقيقة.
  • يقع المشروع في جوار نادي الصيد فقط دقيقتين.
  • من أهم ما يميز المشروع خو قربه من مول العرب فقط ثلاثة دقائق.
  • يتميز كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر بأنه قريب من ميدان جهينة.

مساحة وأسعار كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر Mountain View ICity October

يعد Mountain View ICity October هو التنوع من حيث الوحدات السكنية التي تتواجد به، والتي تضعه على مستوى عالي من التميز للباحثين عن شقق ماونتن فيو للبيع، أو أفضل شقق للبيع في أكتوبر، وكذلك أفضل فلل في أكتوبر، وذلك عائد إلى أن هذه الوحدات السكنية تبدأ مساحتها بالنسبة  إلى الشقق من 100 متر مربع، أي تناسب الأسر الصغيرة بشكل كامل، أما الفلل، فهي تبدأ من 175 متر مربع.

والأسعار تنافسية على الإطلاق، فلا يمكن أن تجد سعر مماثل لها في مشروع مثل Mountain View ICity October ولذلك نجد أن أسعار الشقق تبدأ من 5,800,000 جنيه، بينما أسعار الفلل تبدأ من 7,500,000 جنيه، وهي الأسعار التي بلا شك يطلق عليها بأنها أسعار تنافسية ومثالية.

أنظمة الدفع والسداد في مشروع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

بالنسبة إلى شركة ماونتن فيو نحن نتحدث عن شركة تجمع بين كلًا من الخبرة الكبيرة في تنفيذ العشرات من المشروعات السكنية، وبين استراتيجيتها التي تضع العميل بها بالمقام الأول، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تضمن أنك ستحصل على أفضل باقات من الدفع والسداد، حيث أن قيمة مقدم الحجز في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر تبدأ من 10%، أما سنوات الدفع والسداد فهي تصل إلى 9 سنوات.

بالإضافة إلى أن المقدم الذي يمكن أن تقوم بحجز الشقة به يبدأ من 10,000 جنيه. أما مقدم حجز الفلة في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر تبدأ من 20,000 جنيه. وهي من الأسعار التي تعد زهيدة وقليلة للغاية.

مميزات Mountain View ICity October

يتمتع Mountain View ICity October بالكثير من المميزات التي تضعه على قائمة اختياراتك. عندما ترغب في الحصول على وحدة سكنية في أحد المجتمعات الراقية. بداية من أن Mountain View ICity October يحتوي على كل أسس قيام المجتمعات الراقية. من مرافق ترفيهية ومساحات خضراء تسيطر على مساحة الكمبوند والأماكن الترفيهية التي يتم تخصيصها لكلًا من الكبار والأطفال. وبني الموقع الذي يسهل الوصول إليه لقربه من العناصر أو الطرق الرئيسية. فهو ليس على الإطلاق موجود في موقع نائي، بل بمكان حيوي مميز.

اهتمت شركة ماونتن فيو أن المشروع يجمع بين موقع، ومكونات وأسعار تنافسية مميزة للغاية. لكافة الباحثين عن التميز, والحصول على مجتمع راقي من الطراز الأول يعيشون به هم وأبنائهم. كما أن هذه الأسعار تجعله فرصة مميزة من أجل بدء الاستثمار العقاري.

للحصول على وحدتك في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر Mountain View ICity October بسعر تنافسي. والاستفادة من العروض والخصومات قم بالتواصل مع إدارة المبيعات من خلال تعبئة النموذج بالأسفل.

ما هي وحدات Mountain View ICity October؟

شقق، وفلل

ما هي أنظمة الدفع والسداد في Mountain View ICity October؟

دفع 10% مقدم، والسداد على 9 سنوات.

ما هي أسعار Mountain View ICity October؟

تبدأ من 1,750,000 جنيه

كيف تتواصل مع إدارة مبيعاتMountain View ICity October

يمكنك التواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

مقر شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

مقر شركة بيراميدز للتطوير العقاري

الكثير يتساءل عن مقر شركة بيراميدز للتطوير العقاري الجديد، كون المقر الأول لشركة بيراميدز تم تغييره بالفعل، إلى أن أصبح مقرها الجديد في مدينة نصر