شركة يو سي للتطوير العقاري

المحتويات

تعد شركة يو سي للتطوير العقاري من أهم الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تزيد عن 20 سنة في الساحة العقارية المصرية والتي تمكنت عبرها أن تقوم بتقديم مجموعة متميزة من المشروعات العقارية، فشركة يو سي من الشكات التي لا غيار على سابقة أعمالها التي تتحف بالكثير من المشروعات المميزة والرائعة.

بالإضافة إلى أن هذه الشكة تتبع الإدارة الحكيمة التي تمتلك الخبرة الهندسية الكبيرة التي تساعدها في أن تقوم بالحصول على الكثير من الخطوات الإيجابية في الساحة العقارية المصرية، فتقع الشركة تحت إدارة المهندس محمد طاهر صاحب الخبرة والإنجازات الهندسية الكبيرة.

مميزات شركة يو سي للتطوير العقاري

بالنسبة إلى عنصر الخبرة فهي من الشركات الأوائل بالساحة المصرية التي قات بتدشين المشروعات التي تنافس المشروعات الأوربية والعالمية، وليست تنافسها فقط بل التي تتفوق عليها بشكل مباشر، بجانب أنها تتمتع بالعديد من الاستراتيجيات الواضحة التي تقوم بالاعتماد عليها في مجال العمل التي تسهل بشكل مباشر عملية القيام بالحصول على النتائج المثالية من حيث رضا الملاك، أو الاقبال على المشروعات التي تقوم بتنفيذها، بجانب أن هناك الكثير من المميزات التي تنفرد بها الشركة عن غيرها من الشركات المطورة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

الإدارة الحكيمة

تحت إدارة محمد طاهر المهندس الذي له باع كبير في هذا المجال، تمكنت الشركة من تقديم الكثير من المشروعات التي وضع لها أحد الاستراتيجيات التي كانت لها طوعًا أن تقوم الشركة بتحقيق الكثير من النتائج الهامس، وتضخ هذه الكميات في عالم الاستثمار، تحقيق كمية مبيعات غير مسبوقة في المجال العقاري، وهي وضع العميل في المقام الأول، بالإضافة على البحث بشكل مثالي على كل ما يمكن أن يخدمه ويتناسب مع الوحدة التي تملكها سواء كانت الإدارية أو التجارية أو السكنية وتوفيرها في المشروع.

اختيار موقع مثالي

نتيجة إلى أن المدن المصرية الجديدة محدودة ما بين العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والشيخ زايد إلا أن الشركة تهتم جيدًا بكافة التفاصيل المثالية من حيث الموقع، فليس الموقع في المدينة الجديدة، بل تهتم بالمحاور، وأهم الأماكن الخدمية التي يمكن أن تتواجد بالقرب من المشروع التي لديها القدرة على أن تخدم نوعية الوحدات التي تقوم بتنفيذها في المشروع، فهي من الشركات التي تهتم بالتنويع بين كل أنواع الوحدات التي تخدم المشروع.

المصداقية والشفافية

من أهم ما يساهم في تفوق شركة يو سي للتطوير العقاري هي السمعة التي تتمتع بها، حيث أنها قادرة على أن تقوم بتلبية كافة الاحتياجات، ويأتي على رأس ما تهتم به الشركة هي الاحترام التام لكافة مواعيد التسليم والاستلام والدفعات، والالتزام نوعية التشطيبات العالمية، فكل ما يتم تقريره عبر هذه الشركة عبر وسائلها الإلكترونية أو احتفالاتها يمكن أن تقوم بالحصول عليه بشكل مباشر من خلال المشروع.

أهم مشروعاتشركة يوسي للتطوير العقاري

قانت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات ومنها ما يلي:

كمبوند سولي جولف العاصمة الإدارية

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في الحي السكني الثامن تم تنفيذ هذا المشروع على مقربة من الكثير من العناصر المميزة في العاصمة، والتي تعد من أشهر معالم مصر في هذا الوقت، ومنها مسجد مصر، بالإضافة إلى القرب من منطقة الداون تاون المنطقة الأشهر في العاصمة من حيث كونها بها الكثير من المشروعات التجارية، وبجانب ذلك تم تصميم المشروع على طراز عالمي يجمع بين كلًا من الوحدات السكنية التي تتنوع مساحتها.

مساحة وأسعار كمبوند سولي جولف العاصمة الإدارية الجدية

من المميز في سولي جولف أن أسعاره تنافسية، فيمكن أن نطلق عليه أرخص كمبوند في العاصمة الإدارية، والأسعار به تبدأ من 10,500 جنيه بالنسبة إلى سعر المتر، أما بالنسبة إلى مساحة الوحدات فهي تبدأ من 155 متر مربع، ويمكنك أن تحجز وجحدنك بدون مقدم، فالمقدم يبدأ من 0%، وسنوات السداد تصل  إلى 6 سنوات.

ايست تاور العاصمة الإدارية

من أهم أعمال شركة يو سي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية. فهو يتميز بالموقع المثالي الذي يقترب من أهم معالم العاصمة مثل النهر الأخضر. والعديد من العناصر الأخرى مثل محطة المونوريل. بالإضافة إلى أنه يجمع بين كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية، والفندقية التي تم تصميمها على أحدث طراز عالمي.

مساحة وأسعار ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى مساحة الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية فهي مساحات متنوعة. حيث أنها تبدأ من 35 متر مربع، أما الأسعار فغير مسبوقة بشكل فعلي فتبدأ من 19,900 جنيه. بالنسبة إلى سعر المتر، وهي الفرصة التي تعد من الفرص التي يجب أن تنتهز بشكل مثالي.

مشروعات شركة يو سي للتطوير العقاري الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى التي تستطيع أن تقوم بالحصول على وحداتك بها. والتي تتمتع جميعها بالنسبة إلى المميزات التي توجد بكافة مشروعاتها. فتتمتع شركة يو سي للتطوير العقاري بسابقة أعمال مشرفة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • يوني تاور 1
  • يوني تاور 2
  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة
  • مشروعات في بيت الوطن

لحجز وحدتك في أي من مشروعات شركة يو سي للتطوير العقاري0 والتواصل مع إدارة المبيعات قم بالتواصل معنا من خلال تعبئة النموذج بالأسفل.

ما أهم مشروعات شركة يوسي العقارية؟

ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ما عنوان شركة يوسي للتطوير العقاري؟

شارع التسعين القاهرة الجديدة

ما هي مميزات شركة يوسي للتطوير العقاري؟

الشفافية والمصداقية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة يوسي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند سولانا نيو زايد
المدونة

تفاصيل ومميزات كمبوند سولانا نيو زايد

أحدث الانطلاقات العقارية الجديدة بالساحة المصرية هي مشروع كمبوند سولانا نيو زايد وهو مشروع عائد إلى شركة أورا للتطوير العقاري، الشركة المملوكة إلى نجيب سويرس،