مساحة وأسعار ذا ريفت القاهرة الجديدةThe Rift business park

المحتويات

يعد مشروع ذا ريفت القاهرة الجديدةThe Rift business park  من أهم المشروعات التي تعد تحفة معمارية من أعمال شركة لوزان العقارية التي لها العديد من المشروعات سواء على المستوى المحلي أو المستوى العربي، والمشروع يضم الوحدات التجارية والطبية والإدارية، بالإضافة إلى أنه العناصر الترفيهية والخدمية التي توجد بالمشروع من مساحات خضراء لاند سكيب شاسعة، والمسطحات المائية.

ونتيجة إلى أن هذا الاستثمار العقاري ضخم وكبير تشارك لوزان للتطوير العقاري شركة الربوة للتطوير العقاري في هذا العمل، مما جعله عمل متكامل من حيث التصميم الفخم، والمساحات المتنوعة التي تم استغلالها أفضل استغلال، بجانب الأسعار المثالية التنافسية التي تبدأ فقط من 50,000 جنيه.

موقع ذا ريفت القاهرة الجديدةThe Rift business park

إن موقع The Rift business park تم اختياره بعناية، وذلك لأن هناك شركتان وضع بلا شك خبرتهما الكاملة في تنفيذ هذا المشروع ليكون الانطلاق المميزة لهم في 2023 والتي ستعد من التحف التي سيتعرف عليها العملاء كونها جزء من سابقة أعمالهم يما بعد، ولذلك تم اختيار موقع The Rift business park عند بوابات مدينة المستقبل، بالإضافة إلى وجود الكثير من المواقع الهامة والحيوية بالقرب من المشروع، ووقوع المشروع بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية ومنها ما يلي:

  • يقع The Rift business park بالقرب من فندق شيراتون.
  • يتميز المشروع بوجوده بالقرب من الطريق الأوسطي.
  • يقع The Rift business park بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يوجد المشروع بالقرب من محور محمد بن زايد.
  • من أهم المشروعات التي توجد بالقرب من The Rift business park بالم هيلز.

خدمات ومميزات ذا ريفت القاهرة الجديدةThe Rift business park

بالنسبة إلى الخدمات فهي متنوعة ومميزة، حيث أن كل الخدمات التي يمكن أن تجول بعقلك توجد لخدمة مشروع إداري وتجاري وطبي توجد بالمشروع، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • قاعات متنوعة تم تحصيصها من أجل الاجتماعات.
  • يتميز ذا ريفت القاهرة الجديدة بوجود هايبر ماركت للمنتجات الغذائية.
  • يوجد في ذا ريفت القاهرة الجديدة جيم مميز وحديث.
  • يتمتع المشروع بوجود بحيرة مائية ضخمة.
  • مجموعة من أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة.
  • ثلاث بوابات إلكترونية كمدخل للمول.
  • خدمات النظافة والصيانة الدورية.
  • مجموعة من ماكينات الصرف الآلي.
  • مولدات كهربائية من أجل التغاضي عن مشكلة الكهرباء.
  • يعمل المول بنظام التكييف المركزي.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات العالمية.
  • وجود جراج تحت الأرض.

مساحة ذا ريفت القاهرة الجديدة The Rift business park

ذا ريفت القاهرة الجديدة يتمتع بالمساحة الكبيرة، والتي تم استغلالها بشكل أمثل، حيث أن المشروع تم تنفيذه على 70,000 متر مربع، وهذه المساحة فقط 50,000 متر منها عبارة عن عناصر فهيه، حيث منطقة بلازا كامل، ومساحات خضراء، ومسطحات مائية متنوعة، والوحدات التي يتكون منها المشروع وحدات إدارية وتجارية وطبية مساحتها متنوعة.

  • تبدأ مساحة الوحدات في ذا ريفت القاهرة الجديدة من 25 متر مربع.

تصميم ذا ريفت القاهرة الجديدة The Rift business park

بالنسبة إلى التصميم فهو إبداع وعمل فتي كامل، بشكل ورؤى المشروعات الأوربية والعالمية، وذلك يرجع إلى أن شركة لوزان لها العديد من التجارب العقارية التي خاضتها خارج الساحة العقارية المصرية، وبناء على ذلك الأمر قامن الشركة بالاعتماد على الخبير الهندسية محمد طلعت ومكتبة في عمليا التصميم والتنفيذ فكان الناتج هذه التحفة المعمارية.

حيث أن ذا ريفت القاهرة الجديدة عبارة عن جزأين الأول عبارة عن خمس مباني، وهذه المباني على شكل حرف يو، والتي تتكون من الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، أما الجزء الثاني عبارة عن مبنى مكون من ثلاثة أدوار علوية ودور أرض، وهذا التصميم يسيطر عليه بشكل كامل العناصر الترفيهية من مساحة خضراء ومسطحات مائية.

أسعار ذا ريفت القاهرة الجديدة The Rift business park

يتمتع The Rift business park بالأسعار التنافسية، ذلك لأن الوحدات التي تم تقديمها من قبل المشروع من حيث التصميم العالمي، والمسطحات والعناصر والخدمات إذا تمت مقارنتها بالأسعار التي تم توفير الوحدات بها ستعلم جيدًا أن هذه فرصة يجب أن تقوم باستغلالها بشكل مثالي وكامل، ومن أبرز تفاصيل الأسعار في The Rift business park ما يلي:

  • تبدأ الوحدات الإدارية من 50,000 جنيه للمتر.
  • بينما الوحدات التجارية تبدأ من 100,000 جنيه.
  • أما الوحدات الطبية في The Rift business park يبدأ سعرها من 60,000 جنيه للمتر.

أنظمة الدفع والسداد في مساحة وأسعار ذا ريفت القاهرة الجديدةThe Rift business park

بخلاف هذه المميزات التي تستطيع الحصول عليها عبر ذا ريفت القاهرة الجديدة هناك مجموعة من أنظمة الدفع والتقسيط التي تستطيع انتقاء ما تراه مناسب معك من بينهم، فهذه الوحدات يبدأ مقدم حجزها من 0%، نعم بدون أي مقدم تستطيع أن تقوم بحجز الوحدة التي تريدها، بالإضافة إلى أن سنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مميزات وعيوب مساحة وأسعار ذا ريفت القاهرة الجديدةThe Rift business park

بالنسبة إلى المميزات فهي متنوعة فيجمع مشروع The Rift business park بين الكثير من العناصر التي دومًا يبحث عنها الملاك في المولات، ما بين مساحات متناسبة لكافة الأغراض الطبية، والإدارية والتجارية، موقع حيوي لس نائي على الإطلاق، بالإضافة إلى الأسعار الأكثر من رائعة التي تدفعك بشكل كبير إلى الحجز في هذا المول.

أما العيب هو وجود الوحدات الطبية، فالبعض يفضل أن تكون المولات مقتصرة على الوحدات الإدارية والتجارية فقط، ولمن للبعض الآخر رأي مخالف، حيث أنه يرى أنها ميزة، فربما يتم الاحتياج إلى خدمات هذه الوحدات من قبل المشروعات الأخرى.

نبذة عن شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري

إن شركة لوزان من الشركات الرائدة والمميزة، والتي لها تاريخ طويل في مجال العقارات يتخطى 15 سنة، فهي من الشركات التي لها المساهمات المحلية التي تمكنت من خلالها أن تبدع وتجذب المئات من العملاء من خلال مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، والقاهرة الجديدة، والعديد من المواقع المصرية الحديثة.

بالإضافة إلى أن لها الكثير من المشروعات التي قامت بتنفيذها في خارج الساحة المصرية. مثل مشروعاها في أبو ظبي، وتتميز الشركة بأنها تمتلك فريق إداري يتمتع بالخبرة الكبيرة ويعمل وفق استراتيجية واضحة وهي أن تضع الملاك عندها في المقام الأول وتسعى إلى تنفيذ كافة المميزات التي يرغب بها في المشروعات التي يتم تقديمها من خلالها، سواء من حيث الأسعار أو الموقع.

أهم مشروعات شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري

للشركة العديد من المشروعات على الساحة المصرية بخلاف ذا ريفت القاهرة الجديدة. ولها مشروعات خارجية متنوعة، ومن أبرز وأهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • 17 فيلا راقية في أبو ظبي.
  • مشروعاتها السكنية في دبي.
  • ابيكس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعاتها في بيت الوطن.
  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة.

للتواصل مع إدارة المبيعات وانتهاز فرصة الحصول على وحدة إدارة أو تجارية أو طبية. في مشروع مساحة وأسعار ذا ريفت القاهرة الجديدةThe Rift business park تواصل معنا عبر تعبئة النموذج بالأسفل.

ما هي أسعار ذا ريفت القاهرة الجديدة؟

بدون مقدم وفترات السداد 10 سنوات.

ما هي مساحات ذا ريفت القاهرة الجديدة؟

تبدأ من 25 متر مربع.

ما موقع ذا ريفت القاهرة الجديدة؟

في القاهرة الجديدة على مقربة من أبواب مدينة المستقبل سيتي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع ذا ريفت القاهرة الجديدة؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل